أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يدخل سباق مع بيراميدز وفاركو والاتحاد لخطف نجم الرجاء المغربي باوامر كارتيرون

17 يوليو 2021 الساعة 5:02 مساء
نكشف الزمالك يدخل سباق مع بيراميدز وفاركو والاتحاد لخطف نجم الرجاء المغربي


احمد عادل
 
يبدو ان المدير الفني لفريق الزمالك  الفرنسى باتريس كارتيرون،  وضع يده على  احتياجاته من اللاعبين فى الموسم المقبل والتى حددها في ظهير ايمن ومدافع   ولاعبي وسط فى مركز 6 و 8 بجانب مهاجم صريح .كارتيرون ، الذى حدد احتياجاته من الصفقات التى ينتظر ان يبرمها الزمالك  استقر ايضا على اسماء المرشحين والتى كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ان من بين هذه الاسماء نجم دفاع فريق الرجاء المغربي، الياس الحداد ، الذى يراه افضل بديل لنجم دفاع الزمالك، محمود حمدي الونش ، فى ظل احتمالات رحيل الونش ، للاحتراف بالدوري السعودي ، سواء مع مطلع الموسم الجديد او خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .المصدر الموثوق به، كشف  ان الخواجة الفرنسي، الذى سبق له تدريب الرجاء المغربي قبل موسمين  ، تواصل بشكل مباشر مع الياس الحداد، وعرض عليه الإنضمام الى الزمالك  ، خاصة  بعد ان علم بانتهاء عقد الحداد مع الرجاء الامر الذى لن يكلف خزينة القلعة البيضاء  اعباء إضافية حيث سيكون التعاقد معه  فى صفقة إنتقال حر .يأتي هذا فى الوقت الذى تلقى فيه الحداد عروض من اندية  بيراميدز والاتحاد السكندرى وفاركو وهى العروض التى تلقاها   عن طريق محمد فاروق، وكيل اللاعبين  تسعي لضمه خاصة بعد مساهمته في فوز فريقه بكأس الكونفدرالية الافريقية .
 
 
كارتيرون يوافق على ضم حسام حسن بديل بن مالانجو 
سارة عبد الباقى
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف اللاعبين الأجانب الذين من المقرر التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد. 
وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، طلب التعاقد مع مهاجم وصانع لعب ولاعبان في خط الوسط بمركزي 6و8 وظهير أيمن ومدافع، على أن يكون بينهم ثلاثة أجانب في مراكز المهاجم وصانع اللعب ومركز ٨ لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي. 
وطلب كارتيرون التعاقد مع الكونغولي بن مالانجو نجيتا مهاجم الرجاء المغربي الذي لعب تحت قيادته عندما كان يتولى تدريب الرجاء ومن قبله مازيمبي الكونغولي، وأبدى المدرب الفرنسي تمسكه بضم مالانجو لقناعته الكبيرة بقدراته الفنية والبدنية وذلك قبل أن يصدر الرجاء بيانا رسمياً يؤكد من خلاله عدم رحيل أي من عناصره الأساسية سواء بن مالانجو للزمالك أو العين الإماراتي أو سفيان رحيمي للأهلي. 
وأبدى كارتيرون مرونة في عدم ضم مهاجم أجنبي جديد بعد فشل صفقة بن مالانجو، بشرط وهو ضم حسام حسن مهاجم سموحة المعار إلى أهلي طرابلس الليبي، حيث شدد المدرب الفرنسي على ضرورة ضمه ليكون بديلاً للمهاجم الأجنبي . ويقود خط هجوم القلعة البيضاء في الموسم الجديد بجانب التونسي سيف الدين الجزيري الذي تم تفعيل بند شرائه في عقد إعارته المبرم بين الزمالك والمقاولون العرب. 
وفي نفس الإطار أكد كارتيرون لمسئولي الزمالك أن استغنائه عن المهاجم الأجنبي، أمر استثنائي في حال ضم حسام حسن وذلك حتى لا يحمل على خزينة النادي الأبيض في ظل تمسكه الكبير بضم الثنائي الأجنبي الآخر سواء في مركز صانع اللعب أو وسط الملعب. 
الجدير بالذكر أن هناك أزمة نشبت خلال الأيام الماضية بين كارتيرون ومسئولي الكرة بالنادي الأبيض وهما الثنائي فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، وحسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، حيث يرفض الثنائي طلب المدرب الفرنسي بضم لاعب وسط أجنبي، ويرى الثنائي أن هناك لاعبين مصريين قادرين على تعويض رحيل فرجاني ساسي، في الوقت الذي يرى فيه كارتيرون أنه ليس هناك لاعب وسط محلي يمتلك نفس جودة فرجاني ساسي، وسيكون بمقدوره تعويض رحيله.  

اخبار الزمالك

رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور للخليج

    رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور للخليج  أحمد عادل الشريف  قاد الدون البرتغالي  كريستيانو رونالدو فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما انتصر مساء اليوم الأربعاء،

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات   تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة 3-0، في المباراة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من كمين الإسماعيلي فى الوقت القاتل..وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

    الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي  حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد