أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم مصير إمام عاشور وكارتيرون يمنح الجوكر قبلة الحياة ومشاركة الثنائي التونسي فى التدريبات

17 يوليو 2021 الساعة 5:43 مساء
الزمالك يحسم مصير إمام عاشور وكارتيرون يمنح الجوكر قبلة الحياة ومشاركة الث


سارة عبد الباقي
 
حسم مسؤولو نادي الزمالك موقف إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض قرروا غلق الباب أمام رحيل إمام عاشور، بعدما تلقى اللاعب عرضين أحدهما تركي والآخر مجري في الفترة الأخيرة للرحيل عن النادي الأبيض.

وكان اللاعب عقد جلسة مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، لإخطاره بتلقيه عروض للاحتراف في الفترة الأخيرة، إلا أن مسئولي القلعة البيضاء رفضوا فكرة التفريط في اللاعب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي عن الزمالك.

ويتمسك الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون باستمرار عاشور في صفوف الفريق الأبيض خاصة، وأنه البديل الوحيد لساسي في الفترة الحالية.

ويتواجد إمام عاشور حالياً رفقة المنتخب الأولمبي المصري في طوكيو استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق منافساتها بعد أيام قليلة.

وفي نفس الإطار تمسك كارتيرون باستمرار إسلام جابر لاعب وسط الزمالك في الموسم المقبل، حيث رفض المدرب فكرة رحيل عاشور ،  عن القلعة البيضاء خاصة وأنه يجيد اللعب في أكثر من مركز.

ويعد إسلام جابر من اللاعبين البدائل الذين يعتمد عليهم كارتيرون في مراكز الجناح ولاعب الوسط المدافع والظهير الأيسر.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه اليوم السبت بعد قليل بملعب حسن الشاذلي بمقر نادي الترسانة، استعدادا لمباراة  غزل المحلة المقبلة المقرر لها في الثالث من شهر أغسطس المقبل بالجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك استأنف تدريباته بالأمس بعد حصول اللاعبين على راحة 11 يوماً في ظل عدم ارتباط الفريق بمباريات رسمية.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى يوم الاثنين المقبل على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.
 
مران الزمالك.. الجزيري والمثلوثي ينتظمان في التدريبات
 
انتظم التونسيان سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق مساء اليوم السبت على ملعب نادي الترسانة.
وكان الجزيري والمثلوثي قد حصلا على راحة من تدريبات الفريق أمس الجمعة بعد عودتهما أمس من تونس عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق.
ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

شاهد ..رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

شاهد ..رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

    رونالدو  يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور للخليج  أحمد عادل الشريف  قاد الدون البرتغالي  كريستيانو رونالدو فريق النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما انتصر مساء اليوم الأربعاء،

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات   تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة 3-0، في المباراة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مصطفى شوبير ينقذ الأهلي من كمين الإسماعيلي فى الوقت القاتل..وبيراميدز يهزم انبي بنيران صديقة في الدوري

    الأهلي يفلت من كمين الإسماعيلي  حقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز، ليستعيد الفريق الأحمر نغمة الانتصارات في مسابقة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد