أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل تسمم نوال الزغبي .. امتحان الفلسفة والمنطق .. ياسمين عبد العزيز فى خطر.. يوم التروية .. دعاء يوم عرفة .. سد النهضة .. تراجع حاتم الحويني .. أكرم توفيق

18 يوليو 2021 الساعة 10:10 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل تسمم نوال الزغبي .. امتحان الفلسفة والمنطق .. ياسمين ع


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مانشستر يونايتد وروما و ليفركوزن الأبرز .. تعرف على مباريات اليوم الأحد






تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

أكد مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبدالعزيز، أن حالتها الصحية مستقرة، وتتواجد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، بعد أن خضعت لعملية جراحية استغرقت ساعات.

وأضاف المصدر أن ياسمين عبدالعزيز، قبل دخولها غرفة العمليات، شددت على المقربين منها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية، وبناء على رغبتها تكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون، على نوع العملية الجراحية، فيما اكتفى الفنان أحمد حلمي، أحد الأصدقاء المقربين لياسمين عبدالعزيز، بالقول عبر حسابه على «فيس بوك» بقوله «عملية صعبة».

كان أحمد العوضي، أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلا: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

وأضاف «العوضي»، في منشور آخر: «يمكن ببان قدامكم دايما قوي.. لكن الحقيقة أنا دلوقتي أضعف إنسان على وجه الأرض عشان أنا روحي مش معايا.. أنا ضعيف جدا من غيرك.. إنتي لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة.. أنا لأول مرة أكتب من غير ما أكون مفكر أنا بكتب إيه وهكتب إيه.. بس إنتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان إنتي وعداني وعد وهتتفذيه».

ووجه كلامه لزوجته قائلا: «أنا عاوزك تبقي كويسة وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة.. وأنا دلوقتي مش قوي زي ما إنتي بتشوفيني أنا دلوقتي ضعيف ضعيف جدا.. لحد ما تقوميلي تاني عشان زي ما إنتي بتاخدي قوتك مني أنا كمان باخد قوتي منك.. قومي عشان أنا بحبك.. بحبك أكتر بكتيير من كل الكلام اللي أنا كتبته.. أكتر بكتير من كل اللي عدينا بيه مع بعض من أيام حلوة ومواقف صعبة مرت علينا.. أكتر بكتير حتى من الموقف اللي إحنا فيه دلوقتي.. أنا بحبك».


 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفي جويلي يكتب ...الزمالك أكبر قلعة رياضية " واللي مش عاجبه يخبط راسه فى الحيط"






أكرم توفيق يفلت من كسر رجله
 قال أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الأولمبي: "الواد بتاع كايزر حب يتنطط عليا كان هيكسرلي رجلي ولكن الحمد لله فزنا بالبطولة الأفريقية العاشرة".

وتابع خلال تصريحات لقناة "الأهلي": "أشكر الله على توفيقه لنا خلال مباراة كايزر تشيفز، والفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة".

وأكمل: "ربنا كافأنا وكسبنا علشان خاطر الجمهور، وإن شاء الله ربنا يكرمنا الفترة الجاية ونركز، والنادي الأهلي كعادته يفرح يوم الفوز بالبطولة ثم يغلق الصفحة ويركز في اللي جاي، نتمنى تحقيق المزيد من البطولات".
 
 
اقرأ أيضًا:

عاااجل الزمالك " يسحب " تهنئة الاهلي بعد فضيحة كوبرى الجلاء . وثورة الجماهير ضد حسين لبيب بتنفذ الاوامر






دعاء يوم عرفة

وفيما يتعلق بموضوع دعاء يوم عرفة مستجاب مكتوب فقد روي عن النبي «صل الله عليه وسلم» قوله: «خَيرُ الدُّعاءِ دُعاءُ عَرَفةَ، وخَيرُ ما قُلتُ أنا والنَّبيُّونَ مِن قَبلي: لا إلهَ إلَّا اللهُ وَحدَه لا شَريكَ له، له المُلكُ وله الحَمدُ وهو على كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ».
 
 

اقرأ أيضًا:

الاهلي يهزم كايزر تشيفز ببركة الحكم ويفوز ببطولة افريقيا





تراجع حاتم الحويني
قام حاتم الحويني، نجل الشيخ السلفي أبو إسحاق الحويني، بحذف المنشور الذي تطاول فيه على أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وتضمن بعض العبارات المسيئة للنقيب، على خلفية هجوم الدكتور أشرف زكي، على الفنانة حلا شيحة، بعد أزمتها مع الفنان تامر حسني.

وجاء حذف نجل الحويني، المنشور نهائيًا من صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في أعقاب إعلان نقيب المهن التمثيلية، أنه سيقاضي حاتم الحويني، نجل القيادي السلفي أبو إسحاق الحويني، بسبب ما كتبه الأخير وهجومه على نقيب المهن التمثيلية.

وتطاول حاتم الحويني، نجل الشيخ السلفي، أبو إسحاق الحويني، على أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بعد تصريحاته الأخيرة، وهجومه على الفنانة حلا شيحة، على خلفية أزمتها مع الفنان تامر حسني.

وشهد الوسط الفني أزمة فنية، بعدما هاجمت الفنانة حلا شيحة، المطرب تامر حسني، بعدما قام الأخير بعرض فيديو كليب رومانسي من الفيلم الذي يجمع بطولته مع الفنانة شيحة، والفنان ماجد الكدواني.


 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | ضياع صفقة خليفة ساسي .. صراع شرس على صفقة الموسم في الزمالك .. لاعب الزمالك يطلب العفو .. مصير عاشور .. فرمان جديد .. تدريب الزمالك اليوم






تفاصيل تسمم نوال الزغبي

تعرضت مساء أمس، الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، أثناء إحيائها حفل غنائي في سوريا لوعكة صحية، وخلال الحفل شعرت ببعض الآلام  مما جعل الطبيب المعالج يفحصها وينصحها بعدم الغناء، إلا أنها أصرت كي لا يغضب الجمهور، رغم الإصابة بـ« التسمم».

وكشفت«الزغبي» عن حالتها الصحية حاليًا، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، قائلة إنها بخير، وتتواجد حاليًا في منزلها بعد خروجها من المستشفى ببيروت صباح اليوم، مشيرة إلى أنها ممتنة لجمهورها الكبير، ومحبتهم الكبيرة لها ولدعواتهم ورسائلتهم التي لا تعد.

وتستعد«الزغبي» خلال الفترة القادمة لطرح أغنيتها الجديدة «عكس الطبيعة» التي طرحت البوستر الدعائي لها قبل أيام، ومن المقرر أن يجرى طرحها في عيد الأضحى المقبل.
 
 
يوم التروية
عرضت فضائية «الحدث»، صباح الأحد، مقطع فيديو يرصد توافد الحجاج إلى مشعر منى للمبيت وقضاء يوم التروية.
ويأتي ذلك في ظل إجراءات احترازية مشددة فرضتها المملكة العربية السعودية؛ لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحجاج.
 
 
امتحان الفلسفة والمنطق
 أكد طلاب الثانوية العامة، أن امتحان مادة الفلسفة والمنطق سهلة، متابعين: دى أسهل مادة امتحاناها وجاوبنا عليها، منذ انطلاق الاختبارات 10 يوليو الجارى.
 
وأوضح الطلاب بلجنة أبو الهول القومية: نسبة الصعوبة لا تتخطى الـ 10% من مستوى الأسئلة وجاءت معظمها فى جزء المنطق، موضحين أن الأسئلة تضمنت 50 سؤالاً، اعتمد معظمها على الفهم.
 
ولفت الطلاب إلى أن طبيعة أسئلة الثانوية العامة هذا العام صعبة مقارنة بالسنوات الماضية، نظرا لكونها أسئلة تعتمد على نظام تقييم مختلف، موضحين أن امتحان الفلسفة اليوم جميل وأسئلة تحتاج إلى تركيز وفهم ولكن ما يؤرق طلاب الثانوية هو تشابه معظم الإجابات وهذا الأمر يتسبب فى عدم تحقيق استقرار وراحة نفسية عقب الإجابة عن أسئلة الامتحان، خاصة لو أن مستوى الطالب متوسط.
 
 
سد النهضة
نشرت إحدي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الإثيوبية صورا جديدة قالت أنها من أمام سد النهضة الاثيوبي تكشف ارتفاع منسوب المياه بشكل كبير في بحيرة سد النهضة، وعلقت قائلة: «بدء العد التنازلي لإتمام عملية الملء الثاني بنجاح».

جاء ذلك بعد ساعات من تأكيدات إدارة سد الروصيرص السوداني أن هناك انخفاضا بنسبة 50% من المياه الورادة من النيل الأزرق المبنى عليه سد النهضة الإثيوبي، وحذرت إدارة سد الروصيرص السوداني من تعرض السد للخطر بسبب تأخر المفاوضات مع الجانب الإثيوبي بشأن سد النهضة، مشيرة إلى أنها تتجهز لمواجهة فيضانات خطيرة.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد