أخر الاخبار

 

الجزيري : احلامى مع الزمالك الفوز بهذه البطولة .. ووقعت بدون تفكير ومبهور باداء شيكابالا واوباما وقف بجوارى فى هذه الازمة

19 يوليو 2021 الساعة 11:03 صباحا
الجزيري : احلامى مع الزمالك الفوز بهذه البطولة .. ووقعت بدون تفكير ومبهور باد


سارة عبد الباقي
أعرب التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أمنيته بالحصول على بطولتي الدوري والكاس هذا الموسم ثم الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل مع الفريق الأبيض.
وقال الجزيري ، خلال ظهوره في برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه محمد أبوالعلا ، على قناة نادي الزمالك الفضائية أنه سعيد بتفعيل بند شرائه الموجود في عقد إعارته مع المقاولون العرب إلى الزمالك موضحا ان عملية تمديد عقده لم تستغرق سوي ربع ساعة بعد تلقيه اتصال من حسين لبيب رئيس الزمالك .
وكشف الجزيري ، ان طموحاته كثيرة مؤكدا انه يعمل على تحقيقها وهو ما يجعل يحرص على الالتزام داخل وخارج الملعب مشيرا الى انه يحرص على النوم المبكر والاستيقاظ مع الصباح مضيفا انه يقضى اوقات فراغه لمشاهدة الافلام والمسلسلات خاصة محمد رمضان ، بجانب اللعب مع نجله ياسين ، البالغ من العمر سنة واحدة .
 
 
وأكد الجزيري أنه تفاجئ بأداء قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" وانبهر به، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريق الأبيض والإفريقي التونسي قبل سنوات، ونجح وقتها الأباتشي في إحراز هدفين للزمالك من ركلات حرة مشدداً على أن شيكابالا قائد حقيقي داخل صفوف الزمالك مضيفا ان علاقته رائعة بجميع اللاعبين اللذين يعتبرهم اخوته خاصة جنش وطارق حامد ومروان حمدى وبن شرقي ويوسف اوباما الذى كان يدعمه منذ قدومه ويخفف عنه بعد ان تاخر فى التسجيل مع الزمالك .
وكشف الجزيري عن تفاصيل عرض الكويت الكويتي الذي كان تلاقاه في الفترة الأخيرة قبل انتقاله إلى صفوف الزمالك خلال شهر يناير الماضي، حيث قال: "كنت سأخوض تجربة احتراف في الدوري الكويتي، حيث تلقيت عرض من نادي الكويت للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة، ولكنني فضلت عرض الزمالك رغم الفارق الكبير في المقابل المادي الذي كنت سأحصل عليه مع الفريق الكويتي" حيث اوضح ان المفاوضات مع الزمالك لم تستغرق سوى ربع ساعة.
 
وعن مشاركاته الدولية، قال الجزيري: " لعبت مع كل المنتخبات الوطنية في تونس وحصلت على بطولة كأس العرب مع المنتخب التونسي تحت 18 عاما وذلك قبل 10 أعوام، وحصلت وقتها أيضاً على هداف البطولة وأحسن لاعب بها، وانضميت إلى صفوف المنتخب التونسي عندما كنت ألعب في المقاولون، ولكن انتقالي إلى صفوف الزمالك عزز موقفي مع المنتخب، وحصلت على فرصتي وأثبت وجودي".
وكشف الجزيري عن علاقته بمصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى نادي جالاتا سراي التركي، حيث قال: "لعبت بجوار مصطفى محمد عندما كنت في فريق طنطا، ومازلت أتواصل معه حتى الآن".
وأتم: "فترة لعبي مع طنطا كانت مخاطرة كبيرة، ولكنها ناجحة، واستفدت منها كثيراً" موجها الشكر لمدير الكرة عبد الظاهر السقا، الذى يعتبره شقيقه الاكبر ويستشيره فى كل شئ ونفس الحال مع الدكتور عادل سعد ، اكثر المقربين له .

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد