أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هدية امام عاشور ..قائمة محظورات كارتيرون

20 يوليو 2021 الساعة 1:52 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف ..عرسان الزمالك فى العيد ..الجوكر يطلب تحديد مصيره ..هد


 
 
الوطن ..الزمالك يعدل عقد امام عاشور بعد اولمبياد طوكيو ، 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن اللجنة التي تدير القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، استقرت رسميا على تعديل عقد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأبيض، وخاصة أن العقد الحالي قيمته ضعيفة من الناحية المادية، كما أن اللاعب أصبح من الأعمدة الرئيسية للفريق، بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.
وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ «الوطن سبورت»، على أن إدارة القلعة البيضاء أقرت تعديل عقد إمام عاشور بعد الانتهاء من أولمبياد طوكيو، لا سيما أن اللاعب يتواجد مع منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد الفترة الجارية، وجرى إبلاغه بأنه سيتم تعديل عقده بعد العودة إلى مصر.
يتواجد إمام عاشور ضمن قائمة منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو، حيث يتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا.
كارتيرون يطلب حسم ملف عقد إمام عاشور
طلب  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، من أعضاء لجنة الكرة خلال إحدى الجلسات الأخيرة تعديل القيمة المالية في عقد إمام عاشور، بعدما طلب منه اللاعب ذلك.
تحدث كارتيرون مع المسؤولين بأن عاشور من أهم لاعبي الفريق
وبالتالى عليه أن يكون أكثر تركيزا وتعديل عقده أمر ضروري لا بد من تنفيذه، ووعدته الإدارة بتنفيذ طلبه خلال الفترة المقبلة.




عروض مغرية لـ إمام عاشور
 
وتلقى إمام عاشور العديد من العروض الخليجية للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، وآخرها عرض مغر ماديا من الدوري التركي، حيث أبلغت الإدارة وكيل اللاعب برفضهم رحيله، لحاجة الفريق إلى خدماته.


إمام عاشور لاعب الزمالك
في الوقت الذي أبلغ فيه كارتيرون الإدارة بتمسكه باللاعب ورفض رحيله ومهما كانت الإغراءات المادية، وخاصة أنه يشارك أساسيا بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي.
اخبار نادي الزمالك.. الفريق راحة أول أيام عيد الأضحى المبارك
ومنح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم الثلاثاء أول أيام عيد الأضحى المبارك، وسجتمع الفريق في مقر نادي الزمالك غدا الأربعاء في تمام الخامسة مساء للسفر إلى الإسكندرية لبداية المعسكر المغلق استعدادا لاستئناف بطولة الدوري، ويستمر المعسكر حتى يوم 2 أغسطس المقبل، على أن يعود الفريق للقاهرة للدخول في معسكر جديد لمدة 24 ساعة استعدادا لخوض مباراة غزل المحلة بالدوري.
ويلتقي الزمالك مع نظيرغزل المحلة فى الثالث من الشهر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.




أخبار نادي الزمالك.. قائمة محظورات للاعبين
فرض الفرنسي باتريسك كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، بعض المحظورات على اللاعبين، خلال فترة الراحة أول أيام عيد الأضحى.
 كارتيرون كان تركيزه الأول على منع الدخول في أحاديث مع الجماهير، عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تحذيرهم من الإفراط في تناول اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك، حيث يرغب في حفاظ جميع اللاعبين على أوزانهم ولياقتهم دون الإفراط في تناول اللحوم.




أخبار نادي الزمالك.. إسلام جابر يطلب جلسة مع الجهاز الفني



وطلب إسلام جابر صانع ألعاب فريق الكرة بالقلعة البيضاء، الاجتماع مع الجهاز الفني للفريق الفترة الجارية.
وكشف مصدر قريب من اللاعب، عن أنه يرغب في حسم موقفه مع النادي الأبيض سواء بالإستمرار أو الرحيل، وخاصة أنه يمتلك العديد من العروض من أندية في الدوري وأبرزها عرض من نادي كوكاكولا الصاعد حديثا للدوري الممتاز.
عرسان الزمالك فى العيد

 عيد الأضحى المبارك هذا الموسم وجود 3 نجوم من لاعبى الزمالك فى القفص الذهبى لأول مرة للاحتفال بهذه المناسبة الإسلامية مع النصف الحل وسط الإلتزام بالأضحية، لا سيما أن لاعبى الزمالك إجازة فى العيد يوم واحد فقط.
ودائما ما يرتبط عيد الأضحى بالمأكولات، لينتظر النجوم الفتة و المشويات من أيدى النصف الحلو فى هذا العام فى ظل التواجد فى عش الزوجية لأول عيد أضحى. 
احتفل يوسف أوباما مؤخرا بحفل زفافه فى أحد فنادق التجمع الخامس الشهيرة وسط حضزر لفيف من نجوم الكرة وأيضا محمد عبد الغنى مدافع الفريق الأبيض الذى احتفل بزفافه على زوجته منى لاعبى ألعاب القوى السابقة.
كما احتفل من قبلهم محمد أبو جبل حارس الزمالك بزفافه على ملكة جمال المغرب فى حفل مفاجىء إقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من اللاعب وزوجته فقط .


اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد