أخر الاخبار

 

المنتخب الأولمبي يقدم العيدية للمصريين من طوكيو بذبح الماتادور الاسباني وإصابة خطيرة لسيبايوس .. والمكسيك تكتسح فرنسا برباعية

22 يوليو 2021 الساعة 11:32 صباحا
المنتخب الأولمبي يقدم العيدية للمصريين من طوكيو بذبح الماتادور الاسباني وإ


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
 
بأداء رجولي من لاعبي منتخب مصر الأولمبي ، اقتنص منتخبنا الوطني بقيادة شوقي غريب   نقطة ثمينة من ماتادور  إسبانيا في افتتاح مشوار الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مصر وإسبانيا، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل على ستاد سابورو دوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وشهد اللقاء قوة دفاعية من المنتخب الأولمبي، بقيادة حجازى والونش واسامة جلال ومن خلفهم الشناوى ، الذى حافظ على نظافة شباكه ومن امامهم خط وسط فولاذى قاده اكرم توفيق وامام عاشور ثم عمار حمدى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق رمضان صبحي وطاهر واحمد ياسر ثم ابراهيم عادل وصلاح محسن لكنها لم تشكل خطورة بينما حاول المنتخب الإسباني في أكثر من محاولة التسجيل لكن لم يتمكنوا في ظل دفاع صلب من منتخبنا الوطني.

الشوط الأول كانت أخطر الفرص تسديدة عن طريق سيبايوس ولكن القائم تعاطف مع الشناوي فيما حاول رمضان صبحي بتسديدة ضعيفة بعيدة عن المرمى.

وقدم الونش وحجازي  مستوى فني قوي وكذلك العراقي واكرم توفيق وفتوح وإمام عاشور خاصة على المستوى الدفاعي فيما لم ينجح طاهر محمد طاهر في الظهور بشكل مميز حتى خروجه.

في الشوط الثاني كان هناك فرصتين لإسبانيا الأولى تسديدة عن طريق أسينسيو ولكن الشناوي كان في الموعد والثانية رأسية عن طريق سيبايوس ولكن سهلة في يد الشناوي.

وأنقذ الونش فرصة انفراد تام لسيبايوس قبل أن يسدد حيث قام الونش بتاكلينج مثالي في الوقت المناسب.

وبهذا التعادل، حقق المنتخب الأولمبي أول نقاطه في مجموعات الأولمبياد بالمركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، كما تمكن منتخب إسبانيا من تحقيق أول نقاطه بالمركز الثاني.

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة بالأولمبياد رفقة إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.


 
كسر في الأنكل.. التشخيص المبدئي لإصابة سيبايوس أمام منتخب مصر بأولمبياد طوكيو


كشفت تقارير صحفية إسبانية، التشخيص المبدئي لإصابة داني سيبايوس، لاعب وسط منتخب إسبانيا، والتي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام منتخبنا الوطني الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن إصابة سيبايوس قوية نوعا ما، وقد تصل إلى كسر في الأنكل.

وخرج داني سيبايوس من مباراة مصر أمام إسبانيا، في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بعد تدخل قوي من طاهر محمد طاهر.


وتعادل منتخب مصر امام نظيره منتخب اسبانيا سلبيا فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى الجولة الأولي لدور المجموعات على ملعب  سابورو دوم.

وفى نفس المجموعة يواجه منتخب الأرجنتين نظيره منتخب أستراليا اليوم الخميس فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة.
 
 
ميدو يشيد بالمنتخب الأولمبي بعد التعادل مع إسبانيا

تحدث أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، عن تعادل المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا، سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، في افتتاح أولمبياد طوكيو.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏نتيجه مهمه لمنتخبنا الأولمبي أمام منافس قوي..إن شاء الله المباريات القادمه نلعب بثقه أكبر".

وتعادل المنتخب الأولمبي أمام نظيره الإسباني، سلبيًا، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بأولمبياد طوكيو.

ويتواجد المنتخب الأولمبي بالمجموعة الثالثة من مجموعات الأولمبياد رفقة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.


 
 
 المكسيك تكتسح فرنسا برباعية
فاز منتخب المكسيك على نظيره المنتخب الفرنسي بنتيجة 4 / 1 على ملعب أجينوموتو نيشيجاوكا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد طوكيو.

جاءت أهداف اللقاء جميعها فى الشوط الثانى حيث سجل لمنتخب المكسيك ألكسيس فيجا فى الدقيقة 47، ثم عزز فرانسيسكو كوردوفا التقدم بهدف ثاني فى الدقيقة 55، وفى الدقيقة 80 سجل أوريل انتوناف الهدف الثالث ، فيما سجل إدواردو أجويري الهدف الرابع فى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضايع 91.

بينما سجل أندري بيير جينياك هدف فرنسا الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 69 من عمر المباراة.          

وخطف خايمي لوزانو مدرب المكسيك أول 3 نقاط بعدما تفوق على نظيره مدرب فرنسا سيلفان ريبول، ليحتل صدارة المجموعة الأولى بحصده أول 3 نقاط.

وأدار المواجهة الحكم كريستوفر جيمس بيث، ويعاونه كل من مساعد حكم انتون سشيتين، وجورجي لاكرندس مساعد حكم، وحكم رابع باملاك تيسيما ويسا، وحكم فار فو مينج.

 يقع منتخب فرنسا، رفقة منتخب المكسيك، في المجموعة الأولى، التي تضم أيضًا منتخب جنوب إفريقيا، ومنتخب اليابان.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد