أخر الاخبار

 

نكشف اول مكافأة بعد حصول هدايا ملاك وسيف عيسي على البرونزية فى اولمبياد طوكيو

26 يوليو 2021 الساعة 2:27 مساء
نكشف  اول  مكافأة  بعد حصول هدايا ملاك وسيف عيسي على البرونزية فى اولمبياد طو


 
نجح البطل المصري سيف عيسى ، فى الحصول على الميدالية الاولمبية ، فى اولمبياد طوكيو ، بعد الفوز على بطل النرويج فى التايكوندو ،  12 / 4 .
 سيف عيسى بطل مصر ثاني ميداليات مصر في أولمبياد طوكيو، بعد الفوز الكبير في مباراة تحديد المركز الثالث على منافسه النرويجي أندريه أورديمان، في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، التي انطلقت الجمعة الماضية، وتستمر حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، حيث حقق بطل مصر الفوز بنتيجة  12-4 ليحقق ثاني ميداليات بعثة مصر في طوكيو 2020.
وشهدت المواجهة في الجولة الأولى، تفوق سيف عيسى بشكل واضح، وأنهاها متقدما 2-0،  وفي الجولة الثانية، واصل اللاعب المصري تألقه، بعدما حقق 4 نقاط دون مقابل، لتصبح نتيجة المباراة 6-0 لصالح «سيف».
وفي الجولة الثالثة والأخيرة، واصل سيف عيسى تفوقه وسيطرته الواضحة، حيث حققت 6 نقاط مقابل 4 لمنافسه، لتكون نتيجة المباراة 12-4 لصالح بطل مصر.
سيف عيسى خسر نصف نهائي التايكوندو لكن حقق البرونزية في طوكيو 2020وكان سيف عيسى، قد خسر نصف نهائي منافسات لعبة التايكوندو وزن 80 كجم رجال، أمام لاعب الاتحاد الروسي ماكسيم خارماتكوف، بنتيجة 13-1، ليلعب على الميدالية البرونزية، أمام النرويجي أندريه ريتشارد أورديمان الذي فاز على المغربي أشرف محبوبي.




 حصلت هداية ملاك بطلة مصر على  أول ميدالية لمصر في أولمبياد طوكيو، بعد الفوز الكبير في مباراة تحديد المركز الثالث باييج ماكفيرسون، في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، التي انطلقت الجمعة الماضية، وتستمر حتى الثامن من شهر أغسطس المقبل، حيث فازت هداية 17-6 لتكون أول لاعبة مصرية وعربية تتوج بمداليتين متتاليتين في دورات الألعاب الأولمبية.
وشهدت المواجهة في الجولة الأولى، تكافؤ كبير بين كلا اللاعبتين، وانتهت بالتعادل 2-2، وفي الجولة الثانية، تقدمت الأمريكية بعدما حققت 3 نقاط مقابل نقطة لـ«هداية»، لتصبح نتيجة المباراة 5-3 لصالح الأمريكية.

ي الجولة الثالثة والأخيرة، تفوقت هداية ملاك على منافستها الأمريكية، حيث حققت 14 نقطة مقابل واحدة فقط للأمريكية، لتكون نتيجة المباراة 17-6 لصالح بطلة مصر.

مشوار هداية ملاك في اولمبياد طوكيو 2020

وانطلق مشوار هداية ملاك في أولمبياد طوكيو 2020، بتحقيق الانتصار على الفرنسية ماجدة هينين، بنتيجة 11-10، لتتأهل إلى دور ربع النهائي.
وتعرضت «هداية» للخسارة بصعوبة بالغة أمام البريطانية لورين ويليامز، وجاءت المواجهة متكافئة من بداية المواجهة، وحسمت البريطانية الجولة الأولى بنتيجة 4-3، وفرضت لورين سيطرتها في الجولة الثانية محققة 8 نقاط، ولم تجمع هداية أي نقطة.
وتألقت هداية ملاك، في الجولة الثالثة، بعدما جمعت 9 نقاط مقابل نقطة واحدة لنظيرتها البريطانية، لكن هذا التفوق الواضح لم يكن كافيا للاعبة المصرية التي خسرت في النهاية بنتيجة 12-13.


 

 

 

رغم الخسارة، عاد الأمل للاعبة المصرية لتحقيق ميدالية برونزية، بعد انتصار لورين ويليامز على الإيفوارية روث جباجبي، في نصف النهائي بنتيجة 24-18، لتتأهل البريطانية إلى النهائي.
وسنحت لهداية ملاك فرصة اللعب في دور الترضية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والذي يخوضه اللاعبون الذين خسروا أمام طرفي المباراة النهائية، حيث يتم منحهم فرصة اللعب على الميدالية البرونزية.
وتفوقت هداية ملاك، بطلة مصر في التايكوندو، في الترضية، لتتأهل إلى مباراة تحديد المركز الثالث والمنافسة على الميدالية البرونزية، بعدما اكتسحت لاعبة تونجا، ماليا باسيكا.
وظهر الفارق الفني الكبير بين هداية ملاك، ومنافستها ماليا باسيكا، لاعبة دولة تونجا، وتقدمت هداية في الجولة الأولى بنتيجة 19-0، ليقرر حكم المباراة إنهائها، وإعلان تأهل هداية لمباراة تحديد المركز الثالث، بسبب عدم التكافؤ، وتضرب موعدا مع الأمريكية باييج ماكفيرسون، لتحقق اللاعبة المصرية أولى ميداليات مصر في أولمبياد طوكيو 2020 .




سقوط حمزة وابو القاسم خسر بطل السلاح، علاء الدين أبو القاسم أمام الياباني تاكاهيرو شيكيني، في إطار منافسات الأولمبياد، وانتهت مباراة علاء أبو القاسم ضد تاكاهيرو شيكيني، بفوز اللاعب الياباني بنتيجة 15-13 بعد مباراة شهدت منافسة شرسة بين كلا اللاعبين.كما خسر محمد حمزة، أمام التشيكي ألكسندر تشوبينيتش بنتيجة 15-9، ليودع علاء أبوالقاسم ومحمد حمزة أولمبياد طوكيو،









مكافأة إجادة من رئيس الأولمبية لصاحبي البرونز بأولمبياد طوكيو

 

 هاني عصام 
قرر المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 صرف مكافأة فورية بقيمة خمسة آلاف دولار لكلا من هدايا ملاك وسيف عيسى لاعبا منتخب مصر للتايكوندو بعد تحقيق الميدالية البرونزية.
ونجح هدايا ملاك وسيف عيسي في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 لتكون أول ميداليات البعثة المصرية المشاركة في البطولة المقامة حاليا.
وفور وصول اللاعبين لمقر القرية الأولمبية قرر رئيس البعثة المهندس هشام حطب منح كل لاعب مبلغ المكافأة الفورية لتشجيعهم على ما بذله الثنائي.
وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها وهي 137 لاعب ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعب و48 لاعبة
وكانت أكبر بعثة مصرية سابقة في أولمبياد ريو 2016 والتي شاركت مصر فيها بـ 120 لاعب ولاعبة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد