أخر الاخبار

 

نيولوك الرباعى ورقصة الهداف وظهور الحاوي وجدعنة جنش وشيفو ودكة الزمالك وطقم كارتيرون لقطات تخطف الانظار في انتصار الزمالك على غزل المحلة

8 اغسطس 2021 الساعة 4:53 مساء
نيولوك الرباعى ورقصة الهداف وظهور الحاوي وجدعنة جنش وشيفو ودكة الزمالك وطق


سارة عبد الباقي
 
 
واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نتائجه الطيبة ببطولة الدوري العام، بتحقيق فوزاً كبيراً على غزل المحلة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت على إستاد الإسكندرية.
 
تقدم الزمالك عن طريق أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء، ثم أضاف التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثاني، والمغربي أشرف بن شرقي الهدف الثالث.
 
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" بعض اللقطات المصورة من مباراة الزمالك وغزل المحلة:
 
لا يتوفر وصف.
- تولى الإدارة التحكيمية للمباراة أحمد الغندور، حيث كانت هي المرة الأولى التي يتولى فيها الأخير قيادة تحكيم مباراة طرفها الزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري، ولكنه قام بتحكيم مباراة الزمالك في بطولة الكأس أمام المقاصة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.
 
لا يتوفر وصف.
- ظهر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بالملابس المحببة له "القميص الأزرق والبنطال البيچ"، حيث إنه يتفاءل بارتداء هذه الألوان.
 
لا يتوفر وصف.
- حرص كارتيرون وجهازه المعاون على التوجه للضيوف قبل انطلاق اللقاء وقام بمصافحة خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة وجهازه المعاون، ودار بينهما حوار قصير.
 
- ظهر أكثر من لاعب في الزمالك بنيولوك جديد خلال اللقاء، سواء في قصات الشعر أو الشارب واللحية، وكان أبرزهم طارق حامد ومحمد عبدالغني وزيزو، والتونسي حمزة المثلوثي، الذي شبهته جماهير الزمالك بمطرب المهرجانات حسن شاكوش بسبب التشابه الكبير بينهما بعد إزالة لحيته.
 
لا يتوفر وصف.
- شهدت المباراة مشاركة محمود عبدالعزيز لاعب وسط الزمالك أساسياً، حيث تعتبر هذه هي المرة الثانية التي يشارك خلالها هذا الموسم بشكل أساسي، إذ كانت أولى مشاركته الأساسية في مباراة الإسماعيلي بكأس مصر حيث لعب خلالها 70 دقيقة، بينما شارك في مباراة المحلة بالأمس لمدة 68 دقيقة.
 
- واصل زيزو تألقه في تسديد ركلات الجزاء حيث أحزر هدف الزمالك الأول خلال لقاء المحلة، والسابع له هذا الموسم منهم 6 أهداف من ركلات جزاء.
 
- شهدت المباراة تألق كبير لسيف الدين الجزيري، حيث تسبب في احتساب ركلة جزاء للزمالك بينما أحرز بنفسه هدف الزمالك الثاني، وصنع الهدف الثالث الذي سجله أشرف بن شرقي.
 
لا يتوفر وصف.
- شهدت المباراة مشاركة الحاوي أيمن حفني لأول مرة بعد عودته إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وحرص محمود عبدالرازق "شيكابالا" على منحه شارة القيادة بعد خروجه إذ رفض الثنائي محمد عبدالشافي ومحمود عبدالرحيم "جنش" حصولهما على الشارة، وطلب من شيكابالا منحها لحفني كنوع من الدعم له.
 
لا يتوفر وصف.
- قام كارتيرون بإجراء الخمسة تبديلات خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة بواقع ثلاثة تغييرات ثم تغييرين، وذلك من أجل عدم استنزاف المجهود البدني للاعبين قدر الإمكان في ظل ضغط المباريات الذي سيواجهه الزمالك هذا الشهر بخوض لقاء كل ثلاثة أيام.
 
لا يتوفر وصف.
- مباراة غزل المحلة تشير إلى نجاح كارتيرون في تكوين دكة بدلاء يمكنه الاستعانة بها وذلك من خلال استغلال حفني في جزء من اللقاء والاعتماد على محمود عبدالعزيز أساسياً في غياب إمام عاشور وإشراك مروان حمدي بديلاً للجزيري، الذي كاد أن يحرز هدف الزمالك الرابع من رأسية، وهو الأمر الذي كان يفتقده الزمالك بعد أن قرر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك رحيل المغربي محمد أوناجم ومصطفى فتحي خلال شهر يناير الماضي، وهو ما أضعف دكة بدلاء الزمالك بشكل كبير وأدى إلى نقص الأوراق البديلة للفريق الأبيض، ولكن خلال الوقت الحالي يحاول كارتيرون استغلال الأوراق المتاحة له لحين قدوم فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتعاقد مع صفقات جديدة تسد احتياجات الزمالك في بعض المراكز.

اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يت

تفاصيل جلسات حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني .. جوميز يتسلم تقرير نقاط القوة والضعف لدريمز

  تفاصيل جلسات  حسام المندوه مع لاعبي الزمالك قبل لقاء دريمز الغاني  عقد الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في غانا، جلسات منفردة مع عدد من اللاعبين  بفندق إقامة الأبيض، استعداداً لمواجهة دريمز

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا

  خالد بوطيب يصدم الزمالك من جديد      كشف تقارير صحفية، عن معلومة جديدة، خاصة بأزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، رفقة الفارس الأبيض، والذي تسبب في وقف قيد جديد للنادي.وكان الزمالك قد أعلن عن تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع

..وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل ..أول تعليق من يورجن كلوب على مشادته مع محمد صلاح

  وست هام يصدم ليفربول في الوقت القاتل وتفاصيل صدام محمد صلاح مع يورجن كلوب  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    خطف فريق وست هام يونايتد التعادل من نظيره ليفربول بهدفين لكل فريق في مباراة الجولة 35 لبطولة الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد