أخر الاخبار

 

ظهور زوجات وابناء النجوم فى تتويج الزمالك امام البنك الأهلي الليلة ..نكشف الرقم الذى حصل عليه كارتيرون مقابل الظهور فى اودة اللبس

27 اغسطس 2021 الساعة 1:59 مساء
ظهور زوجات وابناء  النجوم  فى  تتويج الزمالك امام البنك الأهلي الليلة ..نكشف


سارة عبد الباقى
 
تقرر ظهور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إعلامياً مرة أخرى، خلال الساعات المقبلة. 
وكان كارتيرون حل ضيفاً على قناة نادي الزمالك، يوم الأربعاء الماضي وذلك بعد تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري العام بشكل رسمي عقب تغلبه على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة المحلية. 
ومن المقرر أن يظهر كارتيرون غداً السبت مع أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق في برنامجه "أوضة اللبس" الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار الفضائية. 
وكان من المقرر أن يظهر كارتيرون مباشرة مع ميدو بعد انتهائه رسمياً من مباريات بطولة الدوري، التي تختتم اليوم الجمعة بمواجهة البنك الأهلي، دون ظهوره في أي وسيلة إعلامية أخرى قبل ظهوره مع ميدو، وذلك قبل أن يتدخل فتحي سند رئيس قناة الزمالك. 
وأكد مصدر داخل القناة أن فتحي سند عقب علمه بالأمر وتخطيط ميدو لخطف كارتيرون في حلقة خاصة، تواصل مع حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، وطالبه بظهور كارتيرون على قناة الزمالك أولاً وهو ما استجاب له لبيب وأكد أن الأولوية لظهور المدرب الفرنسي عقب التتويج ببطولة الدوري العام يجب أن تكون على قناة النادي الأبيض. 
وتواصل لبيب مع كارتيرون وأخطره بضرورة ظهوره يوم الأربعاء على قناة الزمالك قبل انتظام الفريق الأبيض في معسكر مغلق الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المحدد لها مساء اليوم الجمعة، وهو ما وافق عليه المدرب الفرنسي. 
ومن المقرر أن يحصل كارتيرون على عائد من ظهوره مع ميدو مقدر بـ 250  ألف جنيه، بينما جاء ظهور المدرب الفرنسي على قناة الزمالك بدون مقابل. 
يذكر أن مواجهة الزمالك مع البنك الأهلي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد بتروسبورت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة المحلية.


ظهور زوجات النجوم  فى  تتويج الزمالك امام البنك الأهلي الليلة 
تشهد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي المقرر خوضها اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري هذا الموسم، حضور زوجات لاعبي الزمالك احتفالا بحصد الفريق للقب الدوري هذا الموسم.
وكان الزمالك ضمن التتويج بلقب الدوري هذا الموسم بعد فوزه على الإنتاج الحربي الجولة الماضية بهدفين دون رد ليتصدر جدول ترتيب البطولة بفارق ست نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم حضور زوجات اللاعبين حيث تم الاتفاق على ارتدائهن قمصان خاصة بالتتويج احتفالا بحصد الزمالك لدرع الدوري رقم 13 في تاريخه.
ومن المنتظر أن يتسلم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك درع الدوري عقب مباراة اليوم ضد البنك الأهلي في الدوري هذا الموسم.
وقاد باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك الأبيض لحصد اللقب المحلي لأول مرة منذ عام 2015 وللمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي.

اخبار الزمالك

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

لاعبي الزمالك يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

.الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية

  الزمالك هو فريق الأحلام حول دريمز إلى كابوس ووصل لنهائي الكونفدرالية    مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعد فوزه على دريمز الغاني بثلاثية دون رد في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد