أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيفا يذبح الزمالك من جديد .. تحريم التبرع للزمالك .. الزمالك في معسكر مغلق

19 سبتمبر 2021 الساعة 1:36 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيفا يذبح الزمالك من جديد .. تحريم التبرع للزمالك .. ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: تحريم التبرع للزمالك
أكد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، عدم جواز التبرع لنادي الزمالك كأحد أنواع الزكاة.

وقال كريمة في مداخلة مع قناة الحدث إن «الزكاة لها أبوابها الشرعية التى تنفق فيها على الفقراء والمساكين والمؤلفة قلوبهم والغارمين وفي سبيل الله«.

أضاف: «اللي عايز يتبرع يتبرع ولكن هذه ليست ضمن أموال الزكاة ولا تحسب في ميزان حسنات الأرض، خصوصا وأن الزمالك ليس منصوص عليه في الآية الكريمة الخاصة بأوجه إنفاق الزكاة».

وعن التبرع للنادي لدفع مستحقات اللاعبين، قال كريمة: «هذا أامر عجيب وغريب أن نترك الاطفال المرضي في مستشفي أبو الريش ونتحدث عن التبرع للاعبين في نادي الزمالك، أنا كعالم بالأزهر أراى هذا حراما«.

كانت اللجنة التي تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب دعت جماهير الزمالك إلى التبرع للنادي، ودعا لبيب في تصريحات تليفزيونية سابقة الجماهير للتبرع بـ١٠٠ جنيه للنادي.
 
 
اليوم السابع: الزمالك في معسكر مغلق
ينتظم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فى معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية عصر اليوم، الأحد، استعدادا للموسم الجديد، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ثم يتوجه للإسكندرية لبدء المعسكر.

ويستعد الزمالك، لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

ويصطدم فريق توسكر الكيني بالزمالك فى دور الـ32 المؤهل لدور المجموعات، بعدما حسم تأهله على حساب ضيفه ارتا سولار بطل جيبوتي فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم السبت بنتيجة 3-0.

واكتسح توسكر الكيني نظيره فريق أرتا سولار بطل جيبوتي نيايو ناشيونال بثلاثية نظيفة على ملعبه فى إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا على استاد نيايو ناشيونال في كينيا، ليفوز بمجموع المباراتين 4-1.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الذهاب في الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-2022.

وأنهي توسكر الكيني الشوط الأول بالتقدم على ارتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 2-0.

ويواجه الزمالك بطل مصر توسكر الكيني فى دور الـ32 المؤهل إلى مرحلة دور المجموعات، بحثًا عن تحقيق لقب دوري الأبطال الغائب عن بطل الدوري المصري منذ 19 عامًا
 
 
 
الوطن: فيفا يذبح الزمالك من جديد
تلقى اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بمنع نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قيد إدارة النادي الأبيض السابقة حسام أشرف، ناشئ النادي، رغم توقيعه لفريق كاميروني.
كارتيرون: لا نزال محظورين من قبل «فيفا» بشأن تسجيل اللاعبين الجدد

وصرح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن أزمة منع قيد اللاعبين الجدد بالفريق، في تصريح لـ«الوطن»، قائلا: «لا نزال محظورين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن تسجيل اللاعبين الجدد، ونحن نعلم أننا يجب أن نكون أقوياء للتعامل مع الماضي».

من جانبه، رفض والد حسام أشرف، لاعب الزمالك الشاب، تحميل نجله مسؤولية التسبب في إيقاف قيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد الحكم الذي حصلت عليه إحدى الأكاديميات الكاميرونية، ضد الفارس الأبيض، باتهام اللاعب بالتوقيع لناديين في توقيت واحد، مطالبة إياه بالشرط الجزائي الموجود في تعاقده معها.

وكانت إحدى الأكاديميات الكاميرونية، قد وقعت مع حسام أشرف صاحب الـ19 عامًا، من أجل تسويقه أوروبيًا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع اللاعب لنادي الزمالك، ما وضع الأخير تحت طائلة العقوبة، وجرى حرمانه من القيد.

وقال والد اللاعب، إن حسام قبل التوقيع لنادي الزمالك، أبلغ أمير مرتضى، بأنه موقع لناد برتغالي، ليرد عليه: «تعالى وقع للزمالك ولا تهتم بأي شيء آخر».


اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد