أخر الاخبار

 

بالصور .. نكشف بالارقام المكافات التى حصل عليها نجوم الزمالك من ممدوح عباس بغد الفوز بالدوري ..زيارة مستشفى الناس ..معسكر برج العرب ينطلق .. والذئب يعود من جديد

19 سبتمبر 2021 الساعة 6:16 مساء
بالصور .. نكشف بالارقام  المكافات التى حصل عليها نجوم الزمالك من ممدوح عباس ب


سارة عبد الباقي


حرص ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق على الاجتماع بلاعبي الزمالك اليوم الأحد، لمكافآتهم مالياً وذلك بمناسبة حصولهم على بطولة الدوري العام مؤخراً.

وجاءت الجلسة بين عباس ولاعبي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني وأعضاء الجهاز الطبي في مستشفى الناس للأطفال التي يملكها ممدوح عباس، وذلك كنوع من أنواع الدعايا للمستشفى ودعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.

وألتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الجاري.

ووعد ممدوح عباس لاعبي الزمالك بصرف كافة مستحقاتهم المتأخرة ومقدمات عقود الموسم الجديد خلال الشهر المقبل حيث حصل كل لاعب على 100 الف جنيه  وخمسين الف لاعضاء الجهاز الفني والطبي بجانب التبرع ب3 مليون جنيه  لخزينة نادي الزمالك  .
 
لاعبو الزمالك والجهاز الفني يزورون مستشفى "الناس" للأطفال  
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهازين الفني والطبي بزيارة مستشفى "الناس" للأطفال لدعم ومساندة المرضى والتخفيف عنهم.
والتقط لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني الصور التذكارية مع الأطفال المرضى بالمستشفى قبل التحرك إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب حتى يوم 27 سبتمبر الحالى.
ويستعد الفريق لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.
حافلة الزمالك تغادر للإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق
 
غادرت القاهرة منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب.
ومن المقرر أن يستمر المعسكر حتى يوم 27 من الشهر الجاري.
وخاض الفريق تدريبه صباح اليوم الأحد على ملعب النادي تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل أن يتحرك الفريق متجها إلى الإسكندرية لبدء معسكره المغلق.
واصطحب المدير الفني جميع اللاعبين المقيدين بقائمة الفريق للمعسكر، بالإضافة إلى مجموعة الناشئين الذين تم تصعيدهم لصفوف الفريق في الفترة الماضية.
 
 
جلسة حاسمة بين أسامة نبيه وإدارة الزمالك

يعقد اليوم مسؤولو نادي الزمالك جلسة مع أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق للحديث معه عن أسباب استقالته من منصبه، وسيوضح نبيه بعض الأمور التي دفعته للاستقالة.

وأكد مصدر بالإدارة أنه في حالة تقارب وجهات النظر بين أسامة نبيه ومسؤولي النادي سيعود المدرب العام لمنصبه على أن ينضم إلى معسكر الفريق الأبيض ببرج العرب خلال الساعات المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل

اخبار الزمالك

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد