أخر الاخبار

 

ريال مدريد يعود امام خفافيش فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان جيرمان فى ليلة غضب ميسي ..تشيلسي يشارك ليفربول الصدارة بفرم توتنهام . . صدمة يوفنتوس امام ميلان

19 سبتمبر 2021 الساعة 10:07 مساء
ريال مدريد يعود امام خفافيش  فالنسيا فى الوقت القاتل...ريمونتادا باريس سان ج


 
ريال مدريد يفلت من فخ فالنسيا في الدوري الإسباني 
حول فريق ريال مدريد، تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا لفوز بهدفين، في المباراة التي جمعتهما  اليوم الأحد، على ملعب "ميستايا" في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الدقيقة 66 أحرز هوجو دورو الهدف الأول لفالنسيا في شباك تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد.
وأدرك فينسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 86 من صناعة كريم بنزيما.ط، وفي الدقيقة 88 أضاف كريم بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد من صناعة فينسيوس جونيور..
وبهذه النتيجة يرفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويتوقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب.
واصل أشبيلية نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم وأوقف صحوة مضيفه ريال سوسييداد، الذي فاز في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما تعادل معه سلبيا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة للبطولة، التي أسفرت أيضا عن تعادل ريال مايوركا مع ضيفه فياريال بنفس النتيجة.


وارتفع رصيد أشبيلية إلى ثماني نقاط في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، متأخرا بفارق نقطتين خلف سوسييداد، صاحب المركز الرابع بترتيب المسابقة.
وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة.
وفي المباراة الأخرى، واصل فياريال سلسلة تعادلاته بالبطولة للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل بدون أهداف مع مضيفه ريال مايوركا في وقت سابق اليوم.
وارتفع رصيد فياريال، الذي تعادل في جميع مبارياته بالبطولة هذا الموسم، إلى 4 نقاط في المركز الرابع عشر ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، فيما احتل ريال مايوركا، الذي فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالمسابقة، المركز الثامن مؤقتا برصيد ثماني نقاط .
 
ونجح ريال مدريد فى تسجيل هدفين فى الوقت الاخير من لقاءه امام فالنسيا بعد العودة من الهزيمة 
تشيلسي يفرم توتنهام بالثلاثة 

واصل فريق تشيلسي ، نتائجه المميزة هذا الموسم، ليهزم مضيفه وجاره اللندني توتنهام بثلاثة أهداف دون رد ، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 
وسجل ثلاثيةتشيلسي ،  كل من: تياجو سيلفا في الدقيقة 50 ونجولو كانتي في الدقيقة 57 وأنتونيو روديجر 92.  
وارتفع رصيد تشيلسي ،  بهذا الفوز إلى 13 نقطة، مشاركا ليفربول بالصدارة بعدد النقاط وفارق الأهداف نفسه، ومتقدما على مانشستر يونايتد بفارق هدفين فقط، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز السابع.
ويبحث فريق  تشيلسي ، عن مواصلة التألق خلال الفترة المقبلة والعمل على حصد لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.
 
 
 في ليلة غضب ميسي من بوكيتنيو..  سان جيرمان يفوز على   ليون بثنائية

فاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره ليون   بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري الفرنسي.

جاء الهدف الأول في اللقاء لصالح ليون عن طريق اللاعب لوكاس باكيتا، في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من كارل توكو ايكامبي داخل منطقة الجزاء، ليسددها باكيتا  يمين الحارس دوناروما.

فيما تمكن نيمار من من إحراز هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة 66 من عمر اللقاء،  عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها بعد عرقلة من مالو جيوستو داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة 75 من عمر اللقاء، رفض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق، بعد تبديله في اللقاء، وسجل ماورو إيكاردي، هدف فوز الباريسيبن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وبهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 18 محتلا صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد ليون عندالنقطة 8 محتلا المركز السادس.

التعادل يفرض نفسه على قمة يوفنتوس وميلان في الدوري الإيطالي
 
تعادل فريق يوفنتوس مع نظيره ميلان، بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "أليانز" في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.
افتتح يوفنتوس التسجيل في الدقيقة 4 عن طريق لاعبه ألفارو موراتا من صناعة باولو ديبالا.
وواصل أصحاب الأرض محاولاتهم لمضاعفة النتيجة، ولكن مايك مايجنان حارس مرمى ميلان تصدى لكل المحاولات بنجاح.
وفي الدقيقة 36 غادر سيمون كيير ملعب المباراة بعد تعرضه للإصابة وحل بيير كالولو كبديلاً له.
وفي الدقيقة 65 أشهر الحكم بطاقتين صفراء في وجه كلاً من: ساندرو تونالي لاعب ميلان وباولو ديبالا لاعب يوفنتوس.
وحاول ميلان إدراك هدف التعادل في اللقاء، وهو ما تحقق في الدقيقة 76 عن طريق لاعبه "أنتي ريبيتش".
وبهذه النتيجة يرفع يوفنتوس رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يرفع ميلان رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني في جدول الترتيب.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد