أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | طوفان في الزمالك .. ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى منصور .. قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن الزمالك

21 سبتمبر 2021 الساعة 11:56 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | طوفان في الزمالك .. ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى م


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: ميدو يتراجع في معركة أمير مرتضى منصور
كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو في تصريحات في برنامجه التليفزيوني، الحقيقة الغائبة عن أزمة حسام أشرف لاعب الزمالك والذي تسبب في إيقاف القيد لنادي الزمالك بعد توقيعه لناديين في آن واحد.

وكان حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك المؤقتة قد حمل أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة بالزمالك ومجلس الإدارة المستبعد مسؤولية منع الأبيض من القيد، كما أكد هذا الاتهام والد اللاعب، إلا أن أحمد حسام ميدو كشف الحقيقة وأثبت براءة أمير مرتضي منصور في هذا الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع أيمن عبدالعزيز رئيس قطاع الناشئين في ذاك الوقت.

وعقب أن استمع ميدو لتصريحات أمير عبدالعزيز واكتشف الحقيقة اعترف أمام الجميع بمنتهى الشجاعة أن أمير مرتضى مظلوم في هذه الأزمة وغير مسؤول عنها.

وشدد ميدو على أن هدفه الأسمي هو الزمالك وأنه ليس مع أحد ولا ضد أحد لذلك حرص على اكتشاف الحقيقة من الطرف الثاني الذي تمثل في أمير عبدالعزيز في ظل منع أمير مرتضى من الظهور إعلاميا وأكد في ختام حواره أن أمير مرتضي منصور وأنه كإعلامي يمتلك من الشجاعة ما يكشف به الحقيقة كاملة والتى اتضحت بأن اللاعب ووالده سبب منع الزمالك من القيد.


 
 
اليوم السابع: قرار جديد من المحكمة الرياضية بشأن الزمالك
ألغت المحكمة الرياضية الدولية حكم تغريم الزمالك فى قضية التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن العائد للفريق، بعد قبول الاستئناف الذى تقدم به الزمالك منذ نحو عام وتقدم به المحامى المصرى أحمد عبد الفتاح ثم تابع القضية المحامى الإيطالى سلفاتورى وجاء نص الحكم كالتالى:

 تحكم محكمة التحكيم الرياضية بما يلي:

1. الاستئناف المقدم من نادى الزمالك الرياضى بتاريخ 19 يونيو 2020 ضد القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم بتاريخ 9 أبريل 2020 مؤيد جزئيًا.

2. تم تعديل القرار الصادر عن غرفة تسوية المنازعات فى FIFA فى 9 أبريل 2020 على النحو التالى:

رفضت ادعاء السيد حمدى بن عبد السلام النقاز ضد نادى الزمالك برمته.

3. يتحمل السيد حمدى بن عبد السلام نجيز تكاليف التحكيم، التى سيتم تحديدها وتقديمها للأطراف من قبل مكتب محكمة التحكيم الرياضى، بنسبة 70% ونادى الزمالك بنسبة 30%.

4. يجب على السيد حمدى بن عبد السلام النقاز أن يدفع لنادى الزمالك مبلغ 3000 فرنك سويسرى (كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.

5. يدفع نادى الزمالك الرياضى إلى FK Sūduva مبلغ 3000 فرنك سويسرى كمساهمة قانونية فى التكاليف القانونية والنفقات الأخرى التي تكبدتها إجراءات التحكيم هذه.

6. يتم رفض جميع الاقتراحات الأخرى للإغاثة.
 
 
الوطن: طوفان في الزمالك
يواجه نادي الزمالك، أزمة طاحنة بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بإيقاف القيد لفترتين متتاليتين بسبب أزمة التعاقد مع اللاعب حسام أشرف لاعب الفريق، رغم تعاقده مع نادٍ كاميروني، ما أدى إلى توقيع غرامة بقيمة 4 ملايين دولار تم تخفيضها إلى 200 ألف دولار.

وتقدم مسؤولو نادي الزمالك، باستئناف في المحكمة الرياضية على قرار إيقاف القيد فترتين، حتى يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة، وحتى الآن لا جديد من قبل بشأن رفع القيد عن الزمالك، قبل سداد قيمة العقوبة الواقعة على النادي.

ويرتبط أزمة القيد بالزمالك، بمنع قيد الصفقات الجديد، الأمر الذي سيدفع الإدارة بتسريح الصفقات حال عدم حل الأزمة بعدما تم التعاقد مع الرباعي، عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري البورسعيدي السابق، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريقه البورسعيدي، ومحمود شبانة مدافع أسوان السابق ليكن ثاني صفقات الأبيض بعقد يمتد لـ 4 مواسم مقبلة، فيما جاء التعاقد مع التونسي حمدي النقاز كثالث صفقات القلعة البيضاء بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، فضلا عن تفعيل بند شراء الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، والذي يتعامل كأنه صفقة جديد.

كما يواجه الزمالك شبحا جديدا، في أزمات وقف القيد، بعدما حصل السويسري، كريستيان جروس، على حكم نهائي بأحقيته في الحصول على 700 ألف دولار، من الأبيض، تم منح الزمالك مهلة لا تزيد على 30 يوما، حتى يتم سداد المبلغ، إلا سيتم توقيع عقوبة على النادي قد تصل إلى إيقاف القيد أيضًا.

وأكد الإعلامي كريم حسن شحاتة، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه كورة كل يوم، «حصول مارتيمو البرتغالي على حكم نهائي بالحصول على مليون و200 ألف دولار من الزمالك، بسبب محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، و سيراميكا الحالي، قبل أن يلجأ الزمالك إلى محكمة الكاس، لإيقاف القرار».



اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد