أخر الاخبار

 

موقف فاركو النهائي من ضم أسطورة البرازيل .. انسحاب العثمانيين من انتخابات الإسماعيلي .. مهاجم الأهلي ينتقل إلى فيوتشر مجانًا بعد خسارة السوبر .. ويفاوض صفقة الزمالك المنتظرة

22 سبتمبر 2021 الساعة 5:03 مساء


تقدم نصر أبو الحسن، رئيس الإسماعيلي الأسبق، بأوراق ترشحه لرئاسة النادي، قبل ساعات من غلق باب الترشح للانتخابات، مساء اليوم الأربعاء.

وأصبح أبو الحسن بذلك المرشح الرابع على مقعد رئاسة الإسماعيلي، بعد كل من يحيى الكومي وهشام عناني ومحمد الزغبي.

وكانت عائلة عثمان قد أعلنت في بيان رسمي، اليوم، عدم ترشح أي فرد منها في الانتخابات، وخصوصا إبراهيم عثمان، الرئيس الحالي للنادي.

وأكدت العائلة أنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين، متمنيةً التوفيق للإسماعيلي في المرحلة القادمة.

وستقام انتخابات الدراويش يوم 31 أكتوبرالمقبل.

وبخلاف الرباعي المرشح للرئاسة، ترشح سليمان أبو عويضة وحيدا على منصب نائب الرئيس، حتى الآن، بينما لم يتقدم أحد بعد لمنصب أمين الصندوق.

وتقدم لعضوية مجلس الإدارة رجل الأعمال عمرو زكي، ومدحت الحوفي، وهشام درويش، وحمد عيد، ومحمد طلحة، ومحمد أسامة، ولعضوية تحت السن نانسي القاضي وحسام أبو وديع.





مهاجم الأهلي ينتقل إلى فيوتشر مجانًا
تمكن المسئولون في نادي فيوتشر إف سي من التعاقد مع مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامى عمر ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إن مروان محسن مهاجم الأهلي انتقل إلى نادى فيوتشر إف سى الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز بداية من منافسات الموسم القادم.

وأضاف: “رسميا مروان محسن ينتقل إلى صفوف فريق فيوتشر إف سى في صفقة انتقال حر، التوقيع تم واللاعب ينتظم في التدريبات”.

وكان النادي الأهلى قد قرر الاستغناء عن مروان محسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية نظرا لتراجع مستوى اللاعب الدولي صاحب الـ32 عاما الذى انضم إلى القلعة الحمراء في عام 2016 قادما من صفوف الإسماعيلى.

مروان محسن على مدار 5 أعوام مع الأهلي لعب 112 مباراة وسجل 23 هدفا فقط وصنع 10 أهداف وتلقى 13 بطاقة صفراء.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، عن توجيه الشكر إلى مروان محسن، مهاجم الفريق، عن الفترة التي قضاها مع الفريق، وكان خلالها نموذجا للالتزام والانضباط.

وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب، أكد له خلالها تقدير النادي لما قدمه طوال الفترة الماضية، وأنه تقديرا لهذا الإخلاص من جانبه فإن النادي يترك له حرية الانتقال إلى أي نادٍ آخر دون حصول الأهلي على أي مقابل.
 
ويفاوض صفقة الزمالك المنتظرة
 
سارة عبد الباقي
دخل نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز صراع المنافسة لضم مهند لاشين لاعب فريق طلائع الجيش.

وقال مصدر داخل نادي فيوتشر إن مسؤولي النادي فتحوا خط مفاوضات مع لاشين وكذلك زميله أحمد سمير من أجل الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينافس فيوتشر نظيره الزمالك، على ضم لاشين في الصيف الحالي، خاصة بعدما سبق وفتح النادي الأبيض مفاوضات من أجل  التعاقد مع اللاعب.

وتطالب جماهير الزمالك من إدارة النادي الأبيض بسرعة حسم التعاقد مع مهند لاشين، خاصة بعدما قدم اللاعب مستوى مميز أمام الأهلي في مباراة الأمس بالسوبر.

وظهر مهند لاشين بمستوى متميز رفقة طلائع الجيش خلال الموسم الماضي وآخرها أمام الأهلي في نهائي السوبر المحلي، والذي توج به الفريق العسكري للمرة الأولى في تاريخه.
 
 
موقف فاركو النهائي من ضم أسطورة البرازيل
ربط الإعلام المصري بين رحيل داني ألفيش عن صفوف ساوباولو البرازيلي والانتقال لنادي فاركو الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما أكد رئيس النادي في وقت سابق أنه سيحاول التعاقد مع الأسطورة البرازيلية داني ألفيش للاستفادة من خبراته خلال الفترة المقبلة، مشددًا أنه تحدث مع ألفيش من قبل والأخير أبدى موافقته.

وأكدت التقارير الصحفية أن مدير الكرة بنادي فاركو نفى تمامًا فكرة التعاقد مع داني ألفيش أسطورة برشلونة ومنتخب البرازيل التاريخي خلال الفترة الحالية، مشددًا على العلاقة الطيبة التي تجمع بين الطرفين ولكن إدارة الفريق لا تفكر في التعاقد مع صاحب الـ 38 عام إطلاقًا.

وأضاف التقرير أن داني ألفيش يرتبط بعقد مع شركة فاركو من خلال مبادرة فيروس سي رفقة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن هذ لا يعني أن الصاعد حديثًا للممتاز سيتعاقد مع أحد من الأساطير العالمية، لصعوبة إقناع داني ألفيش بالتواجد في الدوري المصري.

وجاءت صفقات فاركو على النحو التالي:

1-عزمي جمعة، قادمًا من فريق الصفاقسي مقابل 355 ألف دولار.

2-كينجسلي سوكاري من الصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر.

3-رامي صبري من إنبي، مقابل 5 مليون جنيه.

4-أحمد عبد الغزيز مودي قادمًا من المقاصة، مقابل مليون جنيه.

5-محمود عماد من بتروجيت من مليون جنيه.

6-محمود حمادة من بيراميدز، مقابل 26 ألف دولار.

7-رزقي حمرون من شبيبة القبائل، في صفقة انتقال حر.

8-محمد فؤاد من العين السعودي، في صفقة انتقال حر.

9-عبد الله بكري من بيراميدز، في صفقة انتقال حر.

10-مصطفى حمادة من كفر الشيخ، مقابل 2.25 مليون جنيه.

وبالنظر إلى قائمة صفقات فاركو، نرى بأن الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري، قد ضم مجموعة من الخبرات واللاعبين المحترفين أصحاب المستوى الفني الجيد، وبقرابة الـ15.25 مليون جنيه، أي ما يعادل 977 ألف دولار.
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد