أخر الاخبار

 

تقارير تكشف صدام موسيماني مع الخطيب واحمد عيد عبد الملك يهاجم الجبلاية

22 سبتمبر 2021 الساعة 10:13 مساء
تقارير تكشف صدام موسيماني مع الخطيب واحمد عيد عبد الملك يهاجم الجبلاية


كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي القرار الصادر من إدارة القلعة الحمراء بتغريم الجهاز الفني والإداري واللاعبين بقيمة توازي 300 ألف جنيه بسبب الاخفاق في مباراة السوبر المصري لصالح فريق طلائع الجيش.
 ووفقاً لصحيفة "سوكر" الجنوب أفريقية فإن موسيماني رفض توقيع أية عقوبات عليه أو اي من أعضاء الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الحالية. وقال التقرير، إن موسيماني أبدى رد فعل غاضب تجاه قرار رئيس النادي الأهلي بتغريمه 300 ألف جنيه (ما يقرب من 20 ألف دولار) بعد خسارة لقاء السوبر ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح. 
 
وأشار إلى أن موسيماني يرفض الغرامة، ويرى مبالغة كبيرة في الأمر، كما أنه أبلغ إدارة الأهلي بذلك. 
 
 
 
في سياق متصل، قرر مسئولو النادي الأهلي خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفنى، انطلاقا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره.
 كما قرر مسئولو النادي الأهلي خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.
 كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعد الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره. وتوّج فريق  طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2  خلال المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، باستاد برج العرب فى السوبر المصرى، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية. ولجأ الأهلي وطلائع الجيش إلى ضربات الجزاء الترجيحية بعد أنتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي .
 
أحمد عيد ينتقد اتحاد الكرة بعد تخفيف عقوبة شيكابالا
 
انتقد أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك الأسبق، اتحاد الكرة المصري بعد تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى إيقاف 8 مباريات بدلا من 8 أشهر.
وكتب عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كدة تخفيف ؟!ما هي هي الدوري هيبدأ في ١١ عقبال ما تلعب ال ٨ ماتشات مع التوقف الدولي و التوقفات الي بالحب هيكون ادم ابن شيكا اتصعد فريق اول"
ويرى عيد أن شيكابالا لا يستحق تلك العقوبة خاصة أن مباراة الزمالك والبنك الأهلي والتي شهدت مشادة شيكا مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصري في الوقت الحالي شهدت على مراسم تنظيمية سيئة بشأن تتويج الزمالك بلقب الدوري خلال الموسم المنقضي.
ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر حيث يرغب الزمالك في حصد الكأس مثلما فعل في الدوري.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد