أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدمة الصفقات الجديدة .. الزمالك يبحث عن حل لأشهر أزماته .. غضب في الزمالك

23 سبتمبر 2021 الساعة 1:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة الصفقات الجديدة .. الزمالك يبحث عن حل لأشهر أزم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | سقوط ماجدة الرومي على المسرح .. تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. موعد طرح لعبة FIFA 22






المصري اليوم: غضب في الزمالك
سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفيديو المسرب الذي انتشر في الساعات الماضية للمدرب العام لمنتخب مصر والذي ينتقد فيه نجمي الفريق الأبيض القائد محمود عبدالرازق شيكابالا والمغربي أشرف بن شرقي.

وعبرت جماهير نادي الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة عن استيائها مما جاء في الفيديو، في الوقت الذي أكد فيه ضياء السيد أن كل ما جاء في الفيديو صحيح ولكنه كان على سبيل الدعابة مع أحد العاملين في القناة الفضائية التي تم تسجيل الفيديو المسرب بها قبل ظهور ضياء السيد في أحد البرامج.

وظهر ضياء السيد في مقطع فيديو مسرب خلال الساعات الماضية قال فيه إن محمود شيكابالا «مش هيعتب أبواب المنتخب في عهده».

كما انتقد ضياء السيد المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك، مؤكدا أنه يراوغ الزمالك ويحتال عليه ولديه عرض خارجي مغرٍ من أحد الأندية التي يسعى للانتقال إليها في الفترة المقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

سداسية الريال وسقوط يونايتد وفوز تشيلسي وأرسنال وميلان وبرشلونة في اختبار جديد اليوم .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة






اليوم السابع: الزمالك يبحث عن حل لأشهر أزماته
تبحث إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب الحلول المقترحة لأزمة حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي للفريق وذلك عقب صدور حكم من المحكمة الرياضية الدولية بقبول طعن الزمالك وإلغاء الغرامة الموقعة علي النادي والبالغة مليون و300 الف دولار لصالح اللاعب، والتي كانت سببا في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر داخل الزمالك أن هناك حلان فقط للازمة وهما أما أن يفسخ الزمالك عقده بالتراضي مع اللاعب علي أن يقوم النقاز برد المبالغ التي حصل عليها من النادي، أو خروج النقاز لاي نادي داخل مصر علي سبيل الإعارة لحين حل أزمة منع الزمالك من القيد ثم يتم قيده في قائمة الفريق علي ان يتم عرضه للبيع في يناير المقبل.

ويري مسئولو الزمالك أن هناك صعوبة في حل الازمة وديا مع اللاعب خاصة أن محاميه المح لمسئولي الزمالك أن أزمة عدم القيد  تخص نادي الزمالك وان اللاعب ابدى حسن نية بالتنازل عن مستحقاته القديمة قبل قبول الطعن، وبناء عليه فان اللاعب يرفض تماما فكرة إنهاء التعاقد وديا.

من جانبه كشف مصدر مقرب من اللاعب أن النقاز يرفض فكرة اعارته لاي نادي في مصر، مؤكدا أن اللاعب سيقوم بفسخ تعاقده من طرف واحد في حالة عدم حل أزمة القيد وإصرار الزمالك علي اعارته .

وقال المصدر ان اللاعب لو كان يرغب في الانتقال لاي نادي داخل مصر كان سيوقع معهم قبل الزمالك وقت أن كان غير متعاقد مع أندية عقب فسخ تعاقده مع الترجي، مضيفا أن أزمة القيد قد تزيد من صعوبة الموقف بين الزمالك واللاعب.
 
 
اقرأ أيضًا:

فيديو مسرب يفضح نوايا ضياء السيد بخصوص شيكابالا .. وأول رد من المدرب على فضيحة الفيديو






الوطن: صدمة الصفقات الجديدة
وجه مسؤولي نادي الزمالك صدمة قوية للجماهير قبل بداية الموسم الجديد، وتحديدا بشأن إيقاف القيد بقرار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب بعض القضايا المتعلقة باللاعبين السابقين والمدربين، وكذلك الشاب حسام أشرف، الذي ورط النادي في قضية مؤثرة.

وقال طارق جبريل، أمين صندوق نادي الزمالك، إنهم تحركوا في كل الاتجاهات خلال الفترة الأخيرة لحل أزمة إيقاف القيد، مؤكدا في تصريحات عبر برنامج «كورة كل يوم»: «الأمر صعب فيما يتعلق بملف القيد لكن لدينا أمل في رفع القيد».

وتابع: «أبلغنا الفيفا بغلق القيد في مصر 7 أكتوبر، وتقدمنا باستئناف رسمي، وننتظر نتيجته، والموقف صعب».

وتطرق «جبريل» خلال حديثه إلى أزمة إيقاف قائد الفريق، مشيرًا إلى أنهم حولوا ملف محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، والعقوبة الموقعة عليه إلى الشؤون القانونية بالنادي.

وأضاف أمين صندوق نادي الزمالك: «ننتظر تقرير الشئون القانونية للنادي قبل اتخاذ أي قرار رسمي، ولست راضيا على عقوبة شيكابالا رغم تخفيفها، واللائحة في صف اللاعب»، منوها إلى أن «اللائحة وبنودها في صف شيكابالا ولم يخرج منه أي تصرف يستحق عليه الإيقاف بتلك الدرجة».

ومن المقرر أن يحسم مصير الصفقات الجديدة لنادي الزمالك، كلا من عمر كمال عبدالواحد وحمدي النقاز ومحمود شبانة، خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن القيد سيغلق يوم 7 أكتوبر المقبل.

وكان جاكسون بولدن، رئيس لجنة الانتقالات بالاتحاد الدولي لكرة القدم، طمأن جماهير نادي الزمالك عبر «الوطن سبورت»، وأكد أنه في حال نجح الأبيض في تسوية أموره خلال الأيام المقبلة بالتراضي بين الأطراف الأخرى، سينتهي الأمر بشكل طبيعي.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | انتصار مرتضى منصور .. صفقة الأهلي في خطر .. صدام منتظر .. مفاجأة مدوية .. شيكابالا يرفع راية التحدي .. فرمان النقاز






اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد