أخر الاخبار

 

أول تحرك من الزمالك بشأن الفيديو المسرب .. تعليق ساخر من ميدو على الواقعة .. وبيان بشأن عقوبات شيكابالا وحازم إمام

23 سبتمبر 2021 الساعة 2:08 مساء
أول تحرك من الزمالك بشأن الفيديو المسرب .. تعليق ساخر من ميدو على الواقعة .. و


مصطفى جويلي
 
تدرس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التقدم بشكوي إلى اتحاد الكره ضد ضياء السيد مدرب المنتخب بعد الفيديو المسرب الذي اهان فيه كابتن الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وكذلك جماهير الزمالك
وظهر ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الوطني في فيديو مسرب خلال حديثه عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال ضياء السيد في مقطع الفيديو الذي أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن شيكابالا لن "يهوب" من منتخب مصر والقاضية "لبست" في الزمالك كسخرية من خسارة الزمالك لقب دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي بهدفين مقابل هدف حيث سجل الهدف الثاني محمد مجدي قفشة.

وتحدث ضياء السيد عن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك قائلا: "بيلوي دراع الزمالك عايز يحط شرط جزائي 500 ألف دولار ويمشي في أي وقت يعجبه هو ده ينفع"

وتوج فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بلقب الدوري خلال الموسم المنقضي بعدما تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.
يأتي ذلك في الوقت الذي علق ضياء السيد، مدرب المنتخب الوطني، على الفيديو المُسرب له قبل استضافته في قناة العربية وهو يتحدث عن عدم ضم شيكابالا لمنتخب مصر.

وكتب ضياء السيد عبر حسابه ادخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي.. والحيادية هى الأساس…. الفيديو المسرب دعابة بينى وبين اعداد البرنامج".

وأضاف ضياء السيد: "شيكابالا ابنى وهو يعلم ذالك وفى عهدى وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي أنا كنت أكثر المؤيدين لتواجد شيكابالا في المنتخب".

وتابع:" ‏أما بالنسبة لقناة العربية سوف أقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل الغير أخلاقي".
 
 
بيان نادي الزمالك بخصوص عقوبات شيكابالا وحازم إمام

هاني عصام
•    إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي.. يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة
•    إلا أنه وفي إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه وكافة منتسبيه.
•    فإنها تؤكد على رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا، والكابتن حازم إمام وتؤكد أيضا على أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها.
•    كما أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح.
•    وعلى ذلك، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه وفي ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه لن يتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليا ودوليا.
•    وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من إجراءات في حينه.
 
تعليق ساخر من ميدو على فيديو ضياء السيد المسرب


مهاب ممدوح
علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق على الفيديو الذي تم تسريبه لضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر الوطني.

وظهر ضياء السيد خلال حديثه عن شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث أشار إلى أن اللاعب لن ينضم لمنتخب مصر.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏أعرف ضياء السيد منذ سنوات رجل صادق ويكن للزمالك كل احتراعندما كان مدربا لمنتخب الشباب اعتمد على عدد كبير من لاعبي الزمالك مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم ودعمهم بشكل كبير للتواجد مع المنتخب الاول عندما كان مساعدا لبرادلي يعني انت يا كابتن ضياء ماتعلمتش حاجه من ڤيديو البت البرازيلية"

وكان ضياء السيد أشار خلال الفيديو إلى أن أشرف بن شرقي يضع شروطا تعجيزية لعدم رغبته في تجديد تعاقده مع الزمالك.

اخبار الزمالك

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد