أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عزة الحناوي

25 سبتمبر 2021 الساعة 11:05 صباحا
ترند مصر اليوم | دينا بطمة المثيرة للجدل .. قذائف أحمد السعدني .. وفاة عزة الحن


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
قذائف أحمد السعدني
 استضاف برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا الذى يُعرض على فضائية on الفنان أحمد السعدنى، وكشف خلال الحلقة عن أنه كان يتعرض للسخرية وهو صغير من أصحابه بأحمد صلاح الأيوبى، مشيرا إلى أنه ليس له في أسماء الدلع وكانو بيدلعونى وأنا صغير بسعدون وسوسى.

وأضاف السعدنى، أنا نجحت في عدة ألعاب رياضية كثيرة، وفشلت في لعبة البينج بونج، وإن من أصدقائي من أولاد الفنانين كريم محمود عبد العزيز الذى مثّلت معه في بدايته، وأيضا أحمد الفيشاوى الذى أُسمى على اسمه، والفنان محمد عادل إمام تعرفت عليه متأخر شوية.


وفى السطور التالية نذكر أبرز تصريحات أحمد السعدنى أيضا خلال الحلقة:

كنت بخاف من نادية الجندى قبل التعاون معها في التمثيل، ولكن بعد ذلك أصبحنا أصحاب

برج السرطان

آخر مرة اتعاكست من أسبوع أمام الجيم، وواحدة قالتلى إنت حلو أوى غير التليفزيون

كانو بيسمونى طويل وأهبل وأنا صغير، ولما كبرت عرفت أن الطول هيبة
 
بعمل مقالب طول الوقت في إنجى على وهى بتصدق كل حاجة

عندى ولدين عبدالله وياسين

والدى الفنان صلاح السعدنى دمه خفيف وشديد وقت الجد

خالد الصاوى أحلى إيد بوستها

رقص على أغنية شيك شك شوك

طموحاتى الصحة والستر

وشارك مؤخرا أحمد السعدنى في فيلم "200 جنيه"، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

 "200 جنيه"، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم: إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى، مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.


 
 
دينا بطمة المثيرة للجدل
حالة من الجدل أحدثتها الفنانة المغربية دنيا بطمة بعد ظهورها بملامح مختلفة عن شكلها المعتاد، حيث ظهرت منتفخة الوجه والجسد عن قوامها النحيل، ما أدى إلى حديث متابعيها عن إجراءها عمليات تجميل في أسنانها وذقنها وجسدها بل ولون بشرتها.

وتحدث متابعي «بطمة» عن تغييرات ملامحها الملموسة التي جعلتها تبدو وكأنها شخصية أخرى مثل الوجه المنحوت وهي إطلالة يمكن الحصول عليها من خلال تقنية تعرف بـ«كونتور الوجه»، الذي يحدد أطراف الوجه ويجعله يبدو مصقولاً على الجوانب، حيث ظهرت المطربة وهي ممتلئة ومنحوتة الوجه بشكل لافت.

أيضا تحدث المتابعون لـ «دنيا بطمة»عن خضوعها لما يعرف بتقنية «تكساس» لتعريض فكيّها على الجانبين وذقنها وجعله كحرف الـ «V» أسفل وجهها بعدما كان عريضاً، والهدف من هذه التقنية إحداث تناسق وتوازن بين الوجه.

ولاحظ الجمهور في الفترة الأخيرة الانتفاخ الكبير في صدغي دنيا بطمة واتهموها بالمبالغة في حقن الفيلر، لكنها نفت ذلك في أحد تصريحاتها مؤخرا ..وأكدت بأن انتفاخ وجهها يعود إلى زيادة وزنها بعد إنجابها لطفلتها الثانية.
 
 
 
وفاة عزةالحناوي
كشفت مصممة الأزياء إيمان النشرتي، وفاة المذيعة المعتزلة عزة الحناوي، ونشرت عدة صور لهما من آخر لقاء جمع بينهما وبين الأصدقاء، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وظهرت مذيعة ماسبيرو الراحلة عزة الحناوي، في الصور وهي بالحجاب، وبجانبها إيمان النشرتي، التي علقت قائلة: "يا الله على وجع القلب.. كنت نعم الراشد والأخت والصديقة الوفية في رحاب ربنا في ميزان حسناتك حبيبتي كلنا.. عزة الحناوي.. هتوحشينا حبيبتي .. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب حساب ماسبيرو على "فيسبوك": "الإعلامية عزة الحناوي المذيعة القديرة بالقناة الأولى في ذمة الله صلاة الجنازة بعد صلاة المغرب في جامع حسن الشربتلي بالتجمع... الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته".

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد