أخر الاخبار

 

اليوم الزمالك وتوسكر الكيني ..عزل الثلاثى فى كينيا بسبب كورونا ..تعرف على التشكيل المتوقع..حلم زيزو الافريقي ..البث المباشر لمباراة الزمالك ضد توسكر الكيني

16 اكتوبر 2021 الساعة 9:11 صباحا
اليوم الزمالك وتوسكر الكيني  ..عزل الثلاثى فى كينيا  بسبب كورونا   ..تعرف على ا


سارة عبد الباقى
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم،  مباراة قوية عندما يحل ضيفاً على نظيره توسكر الكيني في الثانية بعد ظهر اليوم السبت على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، وذلك في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية، كي تكون مهمة الزمالك أسهل في لقاء العودة المقرر له يوم الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وحرص الجهاز الفني لفريق لزمالك ، على تجهيز جميع اللاعبين للمباراة من أجل تحقيق الهدف المطلوب، وحذر كارتيرون ،  لاعبيه من الاستهتار بالفريق الكيني، وطالبهم باحترام توسكر وتقديم عرض قوي يليق بأسم القلعة البيضاء.
 
وكان الزمالك ،  اختتم تدريباته بالأمس على ملعب نيايو الوطني، وجاء التدريب خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد، وسيخوض أبناء ميت عقبة اللقاء بالقوة الضاربة بعد انضمام الدوليين للبعثة مؤخراً ومشاركتهم في تدريبين مع الفريق الأبيض .
وحرص كارتيرون ، على دراسة الفريق المنافس عن طريق بعض التسجيلات التي حصل عليها أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:محمد أبوجبل، محمد عواد، محمود علاء، محمود حمدي "الونش"، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، طارق حامد، محمد أشرف "روقا"، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد "زيزو"، أشرف بن شرقي، إمام عاشور، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حمدي علاء، السيد عبدالله نيمار، سيف جعفر، يوسف إبراهيم "أوباما"، سيف الدين الجزيري.
وفي المقابل يتطلع فريق توسكر الكيني بقيادة روبرتو ماتانو لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم قبل خوض لقاء العودة أمام الزمالك، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة المباراة وطالبهم بفرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.
ويعتمد المدير الفني على بعض اللاعبين في تشكيل توسكر الكيني بشكل أساسي، إذ أنهم يمثلون الهيكل الرئيسي للفريق وهم:بريان بويري وكيفين مونيا وكالوس كيرنجي كريس اورشم وجيمي مبوجا وكلود سينجي وروديجير أوما وايريك ازاياكو وبونفيس موشيري وديجوريتس أوجوك وجون نجوجانا.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام توسكر الكيني 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في الثانية بعد ظهر اليوم باستاد نيايو الوطني.
 
ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي:حراسة المرمى : محمد أبوجبل خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.
 
عزل ثلاثي الزمالك فى كينيا بسبب كورونا 
 
تعرض ثلاثةمن   بعثة الفرق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك المتواجدة بكينيا، إلى الإصابة بفيروس كورونا، قبل مواجهة فريق توسكر ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة المصابين كلًا من أحمد زكي لاعب الفريق الصاعد والدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق، وأحمد شطا مصور الفيديو للجهاز الفني، وذلك وفق الأنباء الواردة من البعثة، وتم عزل الثلاثي وسوف يرافقون البعثة في العودة ويطبقون الإجراءات الاحترازية.
ويخضع الثلاثي إلي مسحة جديدة خلال الساعات المقبلة، قبل سفر البعثة إلي القاهرة.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره توسكر في تمام الثانية من ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة



هدف خاص لزيزو في مواجهة الزمالك ضد توسكر الكيني
مهاب ممدوح 
 
يبحث أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تحقيق هدف خاص خلال مواجهة فريقه ضد توسكر الكيني اليوم في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
زيزو ورغم التألق الملفت للاعب على المستوى المحلي لم يسجل أي هدف مع الزمالك خلال 28 مباراة خاضها في إفريقيا، فلم يسجل سوى ركلة ترجيح في نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية التي توج بها الزمالك على حساب نهضة بركان المغربي.
ولذلك يبحث زيزو في مواجهة توسكر اليوم عن تسجيل أول أهدافه الإفريقية رفقة الزمالك خاصة أن اللاعب كان له دورا مؤثرا خلال تتويج الزمالك بلقب الدوري في الموسم المنقضي.
خلال بطولة الدوري الموسم المنقضي خاض زيزو 33 مباراة سجل 9 أهداف وصنع 7 أخرين ولديه 58 تسديدة و120 عرضية صحيحة.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ودع لقب دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الماضي من دور المجموعات.

اخبار الزمالك

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن

شبانة يتحدث عن احتفالات عبدالمنعم وشلبي.. ويؤكد: البعض أصبح يتحدث بجهل شديد  أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي تحدث عن واقعة احتفاله بـ"حركة تلقائية"، ولم يقصد الإحتفال بشكل مسيئ مطلقًا، وأنه تعرض لـ كدمة

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز

أول تعليق لجوزيه جوميز بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية الأفريقية ويكشف سر الفوز على دريمز  سارة عبد الباقي        أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بتأهل الأبيض لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وتخطي

رسميا ..نهضة بركان يواجه الزمالك فى كأس الكونفدرالية بعد انسحاب إتحاد العاصمة ..باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي

اتحاد العاصمة يغادر ملعب مباراة نهضة بركان مهاب ممدوح غادر فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، في موعد انطلاق مباراة الفريق أمام نهضة بركان، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقيةزرفض

بالصور ..لاعبي الزمالك بقيادة حسين لبيب يحتفلو بتخطى دريمز فى كوماسي..تعرف على مواعيد نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية وجوميز يهدى الفوز لروح محمد مدحت

  لاعبي الزمالك يحتفل بتخطى دريمز فى كوماسي    احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأعضاء الجهاز الفني  والجهازين والإداري والطبي بالفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع الجماهير المصرية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
بوطيب يصدم الزمالك من جديد. وباتشيكو يرفض وساطة فيجادا
ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك
المزيد