أخر الاخبار

 

الزمالك يقرر التصعيد في أزمة شيكابالا .. والزمالك في ورطة قبل مواجهة انبي

22 اكتوبر 2021 الساعة 1:41 مساء
الزمالك يقرر التصعيد في أزمة شيكابالا .. والزمالك في ورطة قبل مواجهة انبي


هاني عصام
 
قرر مسئولو نادي الزمالك التصعيد في ملف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد قرار رفع الإيقاف عنه من جانب مركز التسوية والتحكيم.
وأصدر مركز التسوية والتحكيم قرار في وقت سابق بتجميد عقوبة الإيقاف التي تعرض لها شيكابالا من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم لمدة 8 مباريات.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الملف تم تحويله إلى المحامي الإيطالي سلفادوري بجانب المحامي المصري أحمد عبد الفتاح من أجل التصعيد في محكمة كاس وتقديم شكوى رسمية ضد الاتحاد المصري لكرة القدم.
وأوضح المصدر أن نجاح الثنائي في قضية التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق المعار لصفوف أهلي جدة السعودي، كان سبب رئيسي في توكيلهما في قضية شيكابالا.
وسبق وحصل الزمالك على حكم في قضية حمدي النقاز من محكمة كاس بعد صدور حكم في وقت سابق من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ضد الزمالك.


 
الزمالك في ورطة قبل مواجهة انبي
لازال ملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام إنبي في بطولة الدوري بمثابة مشكلة بسبب فشل الاتفاق مع أحد الملاعب لاستضافة اللقاء حتى الآن.
وحدد الزمالك ستاد القاهرة لاستضافة مباريات الفريق في بطولة الدوري لكن الإصلاحات في الاستاد والتي لم تنته حتى الآن جعلت الأمر صعب لاستضافة المباراة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل ببطولة الدوري.
ورغم تحديد ستاد الدفاع الجوي في الجدول المعلن من رابطة الأندية لكن إدارة الملعب اعتذرت للزمالك في الأيام الماضية.
واتجه مسئولو الزمالك لحل بديل وهو العرض على مسئولي إنبي بتبادل لقاء الدور الأول مع الدور الثاني وإقامة مواجهة الثلاثاء على ستاد بتروسبورت لتكون على ملعب إنبي وإقامة لقاء الدور الثاني على ستاد القاهرة لكن الأمر قوبل بالرفض من النادي البترولي.
وحصل الزمالك على موافقة شفهية حتى الآن بخوض المباراة على ستاد برج العرب بالإسكندرية ويحاولوا حل الأمر بشكل رسمي في الساعات الجارية والحصول على موافقة رسمية من إدارة ملعب برج العرب.
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد