أخر الاخبار

 

ترند اليوم | اسعار البيض .. بن شرقي في الزمالك .. ريش والزهيري يحصدان جائزة مهرجان الجونة .. خالد الجندي يهاجم فساتين الجونة .. محمد هنيدي يكشف لأول مرة أسرار حزمني يا .. أوتافيانو وفلافيا يحتفلان بعيد زواجهما في الأقصر

23 اكتوبر 2021 الساعة 11:00 صباحا
ترند اليوم | اسعار البيض .. بن شرقي في الزمالك .. ريش والزهيري يحصدان جائزة مهر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اسعار البيض
قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة القاهرة التجارية، إن أسعار الدواجن البيضاء ارتفعت اليوم بنحو جنيه للكيلو.

وأضاف أن سعر كيلو الدواجن سجل بالمزرعة نحو 29 جنيهًا ليباع بالأسواق بين 33 و34 جنيهًا.

وفي المقابل، انخفض سعر طبق البيض بنحو جنيه ونصف، ليسجل نحو 42.5 جنيه بالمزرعة، مقابل 44 جنيهًا الأسبوع الماضي.

وسجل سعر كرتونة البيض بين 51 و52 جنيهًا بالأسواق.

وتوقع السيد، أن تستمر الأسعار مرتفعة حتى نهاية فصل الشتاء بسبب زيادة التكلفة على المربين.

وتنتج مصر نحو 1.9 مليار طائر سنويًا، وهذا الإنتاج يحقق اكتفاءً ذاتيًا بنحو 98%، ولا تتعدى الفجوة الموجودة بين الإنتاج والاستهلاك نسبة 2%.
 
 
بن شرقي في الزمالك
وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق في مقدمة قائمة اللاعبين المطلوب التجديد لهم قبل يناير المقبل، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.

واستقرت إدارة الزمالك على إنهاء ملف تجديد أشرف بن شرقي في الأيام المقبلة، خاصة أنه تم الاتفاق بين إدارة الزمالك وأشرف بن شرقي على كافة بنود التعاقد بما فيها القيمة المالية ومدة التعاقد، ويتبقي فقط الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي في حالة فسخ التعاقد من جانب أي طرف من الطرفين.

من جانبه  أكد حسين السيد، عضو اللجنة التي تدير نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم العام المقبل، ونرتب أولوياتنا حسب رؤية النادي، من الصعب الاتفاق مع اللاعبين التسعة دفعة واحدة، سنرتب ملف التجديد على 3 مراحل".
 
 
أوتافيانو وفلافيا يحتفلان بعيد زواجهما في الأقصر
احتفل الممثل البرازيلى ومقدم البرامج الشهير، أوتافيانو، وزوجته الممثلة البرازيلية، فلافيا أليساندرا، بعيد زواجهما الـ15، بزيارة عدد من المدن المصرية السياحية وخاصة الأقصر.

الزوجان كتبا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشر صورهما داخل المناطق الأثرية والفرعونية: «انتهت الرحلة ولكننا تعلقنا بالأقصر، لدرجة أننا لا نريد العودة، لدينا صور من رحلة مصر تكفى لأعوام، حتى ننشرها، مصر بلا شك بلد لا ينسى ملىء بالحضارة والجمال وغنى بالذكريات التى لا تنسى مدى الحياة».

«أليساندرا» قالت: «أدعوكم لمشاهدة الأقصر، هنا تشاهدون تاريخا لا مثيل له وحضارة فريدة من نوعها»، وذلك بعد قيامها بجولة سياحية فى عدد من المواقع الأثرية فى البرين الشرقى والغربى لمدينة الأقصر، مستمتعة بالحضارة المصرية القديمة، والتقطت العديد من الصور التذكارية بمفردها ورفقة زوجها، فى مختلف المناطق الأثرية، ومنها معبد الأقصر، الذى شاهدت فيه عظمة المصرى القديم، وواجهة المعبد المكونة من 6 تماثيل، ومجموعة معابد الكرنك، وصالة الأعمدة أكبر صالة للأعمدة فى العالم، بعد ترميمها.

كما التقطت الصور وخلفها البحيرة المقدسة، وزارت عددا من المقابر الفرعونية المنتشرة فى وادى الملوك ووادى الملكات، وتمثالى ممنون الشهيرين، بجانب زيارتها لمعبد الملكة حتشبسوت، والاستمتاع برحلات البالون الطائر التى تزين سماء المدينة السياحية من ارتفاع 550 مترا، لتشاهد إبداع المصرى القديم، ملتقطة العديد من الصور، للترويج والدعاية لأهم المناطق الأثرية فى العالم، مشيدة بالإجراءات الاحترازية داخل المزارات الأثرية المصرية.

وأوضح أيمن أبوزيد، رئيس الجمعية المصرية للتنمية السياحية والأثرية بالأقصر، أن نشر الممثل البرازيلى أوتافيانو، وزوجته الممثلة أليساندرا للصور الأثرية على صفحتيهما فى وسائل التواصل الاجتماعى، من الدعاية الجيدة للسياحة المصرية.
 
 
محمد هنيدي يكشف لأول مرة أسرار حزمني يا

كشف الفنان محمد هنيدي، تفاصيل جديدة حول مسرحية «حزمني يا»، موضحًا أنها كانت بطولة الفنان الراحل حسن حسني، معربًا عن تحيته له، مشيرًا إلى أن المسرحية كان اسمها «حزمني يا بابا»، ولكن الرقابة اعترضت على وجود لفظ «بابا» في المسرحية، لأنهم قالوا: «الأب ميرقصش بنته»، وأغلقوا المسرحية لمدة أسبوع، واحترموا قرار الرقابة، واضطروا لإزالة لفظ «بابا» من اسم المسرحية لتصبح «حزمني يا».

جاء ذلك في مقدمة برنامج محمد هنيدي الجديد «هنيدي شو»، على قناة المحور، المذاع مساء الجمعة، حيث استضاف اثنين من أبطال المسرحية وهما الفنان شريف منير، والفنان مدحت صالح.

وأضاف «هنيدي»، أنه بعد إغلاق المسرحية لأسبوع وإزالة اللفظ الذي اعترضت عليه الرقابة، وعندما افتتحت المسرحية وجدوا نجاحًا ضخمًا جدًا جدًا، وكانت سببًا لنجاح الكثير من الوجوه الفنية في هذا الوقت منهم محمد هنيدي نفسه، وكانت من أحلى الروايات التي مُثلت على خشبة المسرح.

وأشار إلى أن منتج هذه المسرحية اتفق على بطولتها مع الفنانة يسرا، والفنان أحمد آدم، ومحمد هنيدي، ولكن بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، قالوا إن الفنانة يسرا لديها ارتباطات فنية أخرى، وتعاقدوا مع فيفي عبده، وشريف منير، ومدحت صالح، معقبا: «أنا بقيت في الشارع.. وكان إحراج ليا.. فقولتلهم طب أنا هعمل إيه.. وبعدين صعبت عليهم تقريبًا وقالولي (طب خليك معانا يا حمادة).. لكن شكلي مكانش لطيف تقريبًا.. وفي البروفة طلعني الأستاذ سمير العصفوري، وبدأنا في صناعة الشخصية.. والحمد لله قدر من ربنا إني بقيت في مسرحية حزمني يا.. وسموني حمامة الحرامي بتاع التليفونات.. شخصية مش موجودة في السيناريو وبتتنطط في كل مكان.. وبيعمل أي حاجة وبيقوم بثورات».
 
ريش يحصد جائزة مهرجان الجونة
اختتم مهرجان الجونة السينمائي اليوم دورته الخامسة بحفل الختام الذي أقيم في مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، حيث أعلن فيه عن الأفلام الفائزة بجوائز المهرجان، والتي تبلغ قيمتها المادية نحو 244 ألف دولار أمريكي.

وفيما يلي قائمة الأعمال التي حصدت جوائز في المهرجان:

مسابقة الأفلام الروائية الطويلة

جائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم الروائي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و50000 دولار أمريكي) ذهبت إلى فيلم «الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك» للمخرج تيمو نيكي.

جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم الروائي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و25000 دولار أمريكي) ذهبت إلى فيلم «غروب» للمخرج ميشيل فرانكو.

جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم الروائي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و15000 دولار أمريكي) ذهبت إلى فيلم «هروب الرقيب فولكونوجوف» للمخرجين ألكسي تشوبوف وناتاشا ميركولوفا.

جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي روائي طويل (نجمة الجونة وشهادة و20000 دولار أمريكي) ذهبت إلى فيلم «ريش» للمخرج عمر الزهيري.

جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثل (نجمة الجونة وشهادة) ذهبت إلى الممثل بيتري بويكولاينن عن دوره في فيلم «الرجل الأعمى الذي لم يرغب بمشاهدة تيتانيك».

جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة (نجمة الجونة وشهادة) ذهبت إلى الممثلة مايا فاندربيك عن دورها في فيلم «ملعب».

مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة

جائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم الوثائقي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و30000 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «حياة إيفانا» للمخرج ريناتو بورايو سيرانو.

جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم الوثائقي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و15000 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «أوستروف – جزيرة مفقودة» للمخرجين سفيتلانا رودينا ولوران ستوب.

جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم الوثائقي الطويل (نجمة الجونة وشهادة و7500 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «سبايا» للمخرج هوجير هيروري.

جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي طويل (نجمة الجونة وشهادة و10000 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «كباتن الزعتري» للمخرج على العربي.

مسابقة الأفلام القصيرة

جائزة نجمة الجونة الذهبية للفيلم القصير (نجمة الجونة وشهادة و15000 أمريكي) وذهبت إلى فيلم «كاتيا» للمخرج أندري ناتوتشينسكي.

جائزة نجمة الجونة الفضية للفيلم القصير (نجمة الجونة وشهادة و7500 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «الابن المقدس» للمخرج أليوشا ميسين.

جائزة نجمة الجونة البرونزية للفيلم القصير (نجمة الجونة وشهادة و4000 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «على أرض صلبة» للمخرجة ييلا هاسلر.

جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير (نجمة الجونة وشهادة و5000 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «القاهرة- برلين» للمخرج أحمد عبدالسلام.

جائزة سينما من أجل الإنسانية

جائزة يمنحها جمهور المهرجان لفيلم يُعنى بالقضايا الإنسانية (نجمة الجونة وشهادة و20000 دولار أمريكي) وذهبت إلى فيلم «أوستروف – جزيرة مفقودة» للمخرجين سفيتلانا رودينا ولوران ستوب.

جائزة نجمة الجونة الخضراء

جائزة يمنحها المهرجان للأفلام المعنية بقضايا البيئة (نجمة الجونة الخضراء وشهادة و10000 دولار أمريكي) ذهبت إلى «كوستا برافا» للمخرجة منية عقل، وقدمت الجائزة بالتعاون مع مبادرة "دور لبكرة" وقدمها محمد شلباية الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو.

جائزة لجنة تحكيم «نيتباك» لأفضل فيلم آسيوي ذهبت إلى فيلم «هروب الرقيب فولكونوجوف» للمخرجين ألكسي تشوبوف وناتاشا ميركولوفا.

تنويه خاص من لجنة تحكيم نيتباك ذهب إلى فيلم «ذات مرة في كالكوتا» للمخرج أديتيا فيكرام سينجوبتا.

جائزة لجنة تحكيم «فيبريسي» لأفضل عمل أول ذهبت إلى فيلم «كوستا برافا» للمخرجة منية عقل.

أخيرًا، ذهبت جائزة خالد بشارة لصناع السينما المصرية المستقلة إلى «عادل» للمخرجة دينا العليمي، وقدم الجائزة جلال خالد بشارة في كلمة تمنى فيها أن يكون فخرًا لوالده كما يفخر هو به.
 
 
خالد الجندي يهاجم فساتين الجونة
علق الداعية المصري خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على ما ظهر خلال مهرجان الجونة السينمائي من ملابس وصفت بالعري والتبرج، قائلًا: زي ما الفنانين أعطوا لأنفسهم الحق في نقد الخطاب الديني، لدينا نحن الحق في نقد الخطاب الفني.

وقال الجندي، خلال برنامجه «لعلهم يفقهون» المذاع عبر فضائية dmc، مساء أمس الخميس: نحن كعلماء دين، لسنا سقطًا للمتاع، أو في مؤخرة الركب ومن حقنا نتكلم في الفن، لسنا في حالة تصادم مع منظمي المهرجان، نحن نناقش المعصية ولا نناقش العاصي.

وأضاف الجندي: الفساد الأخلاقي مرفوض، عري النساء مرفوض، كون النساء تتحول لسلعة في سوق النخاسة، وعرض أجسادهن لا يخدم الفن ولا الخلق، ولا الدين ولا الحياة.

واختتم الشيخ خالد الجندي، حديثه: إزاي نجد واحد ينتمي للدين ويسرق ويرتشي ويسيء لجيرانه، مشددًا على أن مصيبتنا ليست في القيم الدينية بل في تطبيق الدين، وأن هناك أمورًا في الدين لا نحسن تطبيقها.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد