أخر الاخبار

 

إعلان قائمة لاعبي الكلاسيكو .. تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي بفوز ضخم .. وأرنولد يتغنى بمحمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد .. كوكا يشارك في فوز قونيا سبور على قيصرى بالدوري التركي

23 اكتوبر 2021 الساعة 3:53 مساء
إعلان قائمة لاعبي الكلاسيكو .. تشيلسي يتصدر الدوري الإنجليزي  بفوز ضخم .. وأر


احمد عادل الشريف
 
أكتسح فريق تشيلسي ضيفه نورتيش سيتي بنتيجة 7-0 خلال المباراة التي أقيمت ظهر اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم تشيلسي على نوريتش سيتي 3-0 في الشوط الأول من المباراة، أحرز الأهداف ماسون ماونت ق 8، كالوم هودسون ق 18، رييس جيمس ق 42.

وفي الشوط الثاني أضاف 4 أهداف أخرى عن طريق، تشايلويل ق 57ـ ماكس أرون في مرماه ق 62، وماونت ق 85 من ركلة جزاء، و90.

وبتلك النتيجة يحتل تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بينما يقبع نوريتش سيتي في المركز 20 الأخير برصيد نقطتين.
 
 
محمد صلاح: قمة أولد ترافورد ليست مواجهة فردية بيني وبين رونالدو


مهاب ممدوح
علق الفرعون المصري محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول، على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين فريقه "الريدز" ومانشستر يونايتد، غدًا الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يخوض محمد صلاح مواجهة الغد أمام "الشياطين الحمر" وهو متصدر ترتيب هدافي البريميرليج، كما يأمل في مواصلة التسجيل للمباراة العاشرة على التوالي.

وتحدث محمد صلاح في حواره مع قناة "بين سبورت": " الجميع يعلم أن اليونايتد فريق جيد للغاية ولديهم أيضًا مدرب جيد، أتمنى أن تكون مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة مفتوحة ونسجل العديد من الأهداف".

وأضاف عن رونالدو: " نحن هنا في "البريميرليج" نتفهم الأمر، فـ اليونايتد أعاد رونالدو لتحقيق بطولة وده شيء رائع، لقد فعل الكثير خارج الدوري الإنجليزي.

واختتم: " أنا لا أريد تحديد المواجهة فقط بيني وبين أسطورة الكرة البرتغالية رونالدو، دائمًا أبحث عن الفوز وهو ما أريده في هذه المباراة".



 
بمشاركة كوكا..قونيا سبور بفوز على قيصرى بالدوري التركي

مهاب ممدوح
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي قونيا سبور، المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا، مهاجم المنتخب الوطني على  نظيره قيصرى سبور  بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت،  ضمن فعاليا الجولة العاشرة من  مسابقة الدوري التركي الممتاز"سوبر ليج".

وشهدت المباراة مشاركة أحمد حسن كوكا منذ البداية رفقة فريقه بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام نادي جالطة سراي والتي انتهى بخساره فريقه بهدف دون رد.

وجاء هدف قونيا الأول عن طريق اللاعب سيردار في الدقيقة الثامنة من زمن شوط اللقاء الأول قبل ان يٌضيف اللاعب امير في الدقائق الأخيرة من ذات الشوط.

وبهذه النتيجة رفع قونيا رصيد إلى النقطة الـ17 محتلاً المرتبة الخامسة بفارق 5 نقاط عن صاحب المرتبة الأولى نادي طرابزون سبور الذي يحمل في جعبته 21 نقطة بينما تجمد رصيد قيصرى سبور عند النقطة الـ11 محتلاً المرتبة الثالثة عشر بترتيب جدول السوبرليج.
 
أرنولد يتغنى بمحمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد


مهاب ممدوح
علق الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول على تألق الدولي المصري محمد صلاح رفقة الريدز خلال الموسم الحالي سواء على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

وقال ترينت في تصريحات عبر صحيفة"ليفربول إيكو":"يقوم بأشياء خاصة على أرض الملعب في الوقت الحالي. إنه شخص يكرس الكثير لمهنته ولعبته وشخص تمكنت من بناء علاقة جيدة معه داخل وخارج الملعب ".

وكان مو صلاح قد قاد فريقه الإنجليزي لتحقيق الفوز على نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا التي انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين حيث احرز الفرعون المصري هدفين في هذا اللقاء الي اٌقيم بالعاصمة مدريد.

ويستعد فريق صلاح للمواجهة المرتقبة أمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن مواجهات الجولة التاسعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والمحدد لها غداً الأحد الموافق 24 أكتوبر الجاري على ستاد الأولد ترافورد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المٌكرمة.
 
قائمة لاعبي الكلاسيكو
قائمة ريال مدريد أمام برشلونة في الكلاسيكو.. تواجد بنزيما وهازارد

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة فريقه لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على برشلونة غدًا الأحد في قمة الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني.

القائمة شهد تواجد الفرنسي كريم بنزيما بعد شكوك حول لحاقه بالمباراة، والثنائي داني كارفاخال وإيدين هازارد بعد تعافيهما من الإصابة، حيث ضمت القائمة كل من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندريه لونين - لويس لوبيز

خط الدفاع:داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - خيسوس فاييخو - ناتشو فيرنانديز - مارسيلو - فيرلاند ميندي

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كاسيميرو - فيدي فالفيردي - لوكاس فاسكيز - إدواردو كامافينجا - أنطونيو بلانكو

خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما -  ماركو أسينسيو - فينسيوس جونيور - رودريجو جويس - ماريانو دياز


فيما كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن قائمة البارسا لمواجهة ريال مدريد، في قمة الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإسباني.

القائمة شهدت غياب بيدري ورونالدو أرواخو بسبب الإصابة،وتواجد جوردي ألبا


وضمت قائمة البارسا كل من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، كليمونت لينجليه، جوردي ألبا، أوسكار مينجويزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، نيكو، جافي

خط الهجوم: ممفيس ديباي، أنسو فاتي ، يوسف ديمير، فيليبي كوتينيو، لوك دي يونج، سيرجيو أجويرو

وتُقام المباراة على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، في الرابعة والربع من عصر غدًا الأحد.



اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد