أخر الاخبار

 

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة انبي | 4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك اليوم

23 اكتوبر 2021 الساعة 5:45 مساء
الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة انبي | 4 مشاهد تخطف الأنظار في تدريب الزمالك


مصطفى جويلي
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادا لمواجهة انبي في الدوري.
ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
فقرة بدنية واستشفاء للاعبين بمجمع الصالات


خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية واستشفاء داخل مجمع الصالات الدولية بالقلعة البيضاء وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وقاد فقرة التدريبات البدنية فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق ومساعده أحمد عصمت وبإشراف من الفرنسي كارتيرون.


 
 
راحة لخماسي الشباب بعد مشاركتهم أمام البنك الأهلي


حصل سيف فاروق جعفر وحمدي علاء وسيد عبد الله نيمار ويوسف أسامة نبيه والسيد عطية ، لاعبو فريق الشباب بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق الأول مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء وذلك بعد مشاركتهم مع فريق زمالك 2001 أمام  البنك الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين منذ قليل على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء ببطولة الجمهورية وانتهي بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى من الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 
 
برنامج تأهيلي خاص للبدلاء والمستبعدين من مواجهة توسكر الكيني

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة توسكر الكيني في إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال التدريبات مساء اليوم السبت بملعب النادي.. حيث تم تقسيم الفقرة إلى عدة مراحل.

وبدأت الفقرة بالجري بمحيط الملعب لمدة دقائق، أعقبها قفز حواجز وفقرة تأهيلية باستخدام بعض الأدوات التدريبية.. كما شهدت الفقرة تدريبات تأهيلية بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى عدد من المجموعات.

وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بمتابعة هذه الفقرة مع فيرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت.
 
 
كارتيرون يتابع لقاء زمالك 2001 والبنك الأهلي بدوري الجمهورية


حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 2001 أمام البنك الأهلي والمقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري الجمهورية، للوقوف على مستوى اللاعبين المتواجدين مع الفريق الأول.

وشهدت المباراة حضور أفراد الجهاز الفني حيث حضر كل من البرتغالي فرناندو مخطط الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى وأحمد شعبان محلل الأداء والمترجم الخاص بالمدرب الفرنسي وأحمد عصمت مساعد مخطط الأحمال.

ويتابع المدرب الفرنسي بشكل مستمر مباريات الناشئين داخل النادي من أجل اختيار أفضل العناصر المميزة منهم وتصعيدهم للفريق الأول، وفقا للإستراتيجية والخطة المتبعة.


كما شهدت المباراة تواجد الثلاثي عبدالله جمعة وحسام أشرف وحسام عبدالمجيد لاعبو الفريق الأول بالنادي.
 
 
مران الزمالك.. كارتيرون يمنح أحمد أبو الفتوح راحة يومين


منح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق راحة من التدريبات لمدة يومين.

جاء قرار كارتيرون، بسبب غياب أبو الفتوح عن مواجهة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في لقاء البنك الأهلي بختام بطولة الدوري بالموسم الماضي.

كما فضل الجهاز الفني للفريق إعطاء اللاعب راحة لالتقاط الأنفاس وعلاج الإرهاق بسبب مشاركاته مع الزمالك ومنتخب مصر خلال الفترة السابقة.
 
 
مران الزمالك.. كارتيرون يقرر استمرار ثنائي الشباب في التدريبات


قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استمرار اللاعب عبد الرحمن حسين السيد وحارس المرمى معاذ علاء ثنائي فريق الشباب بالنادي مع الفريق الأول.

ويشارك الثنائي في التدريبات مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل في الجولة الأولي من بطولة الدوري الممتاز.

كان الثنائي قد تواجدا في تدريبات المستبعدين من مواجهة توسكر الكيني الأخيرة في بطولة إفريقيا، وشاركا في التدريبات بصحبة باقي المجموعة على مدار أيام المعسكر المغلق ببرج العرب وحتى أمس الجمعة.


 
مران الزمالك.. تقسيمة قوية للبدلاء في مواجهة توسكر الكيني

خاض لاعبو فريق الزمالك البدلاء في مواجهة توسكر الكيني الأخيرة بإياب دور الـ ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت أمس الجمعة، فقرة فنية على هامش المران مساء اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتدرب اللاعبون خلال هذه الفقرة على بعض خطط اللعب والجوانب الفنية استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

وفي نهاية المران خاضت المجموعة تقسيمة قوية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني،  وظهر خلالها جميع العناصر بجاهزية قوية فنيا وبدنيا.
 

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد