أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل توقيع ثنائي الأهلي للزمالك .. مرتضى منصور يكشف موقفه من فريق الكرة وكارتيرون بعد العودة للزمالك .. أول مهام لجنة حسين لبيب في الزمالك

24 اكتوبر 2021 الساعة 11:41 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | تفاصيل توقيع ثنائي الأهلي للزمالك .. مرتضى منصور يكش


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

عاجل | عودة مرتضى منصور للزمالك بفرمان قضائي .. أول تعليق من مرتضى وأبنائه





المصري اليوم: مرتضى منصور يكشف موقفه من فريق الكرة وكارتيرون بعد العودة للزمالك
وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير ناديه الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية على دعمهم وثقتهم غير المحدودة فيه ووقوفهم بجانبه على مدار عام كامل بعد قرار استبعاده وإيقافه من رئاسة الزمالك .

وقال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك إن قرار القضاء الإداري بعودته لرئاسة النادي اليوم وبطلان قرار وزير الشباب والرياضة انتصار الحق والعدالة وتأكيد على أن صحة موقفه من المخلفات المنسوبة إليه في تقرير لحنة التفتيش برئاسة أحمد الشيخ.

وتابع مرتضى منصور في تصريحاته الخاصة لـ«المصري اليوم» أنه «لا تعليق على أحكام القضاء المصري الشامخ مؤكدا أنه مهما كان القرار لصالحه أو ضده فإن قضاء مصر سيظل شامخًا ودليلا على عظمة وتاريخ مصر».

وأكد مرتضى منصور أن كل الأمور داخل النادي ستعود لطبيعتها فنيًا وإداريًا ورياضيًا واجتماعيًا، مطالبًا الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات والتوقعات غير الصحيحة، خصوصا فيما يخص فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

وشدد على أن الفرق الرياضية هي فرقه التي بناها على مدار سنوات وجنى النادي ثمارها بتحقيق الألقاب في كل البطولات، وأكد مرتضى منصور أنه هو الذي تعاقد مع كارتيرون لتولي قيادة الفريق.

وقضت محكمة القضاء الإداري بـ مجلس الدولة اليوم الأحد، بقبول طعن مرتضى منصور الذى يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك ، ورجوعه لرئاسة النادي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أبو جبل يهدد الزمالك .. مرتضى منصور يعطل صفقة بن شرقي .. فرمان عودة انتخابات الزمالك .. انقاذ الزمالك .. بن شرقي يتخطى شيكابالا .. استعدادات مكثفة





اليوم السابع: أول مهام لجنة حسين لبيب في الزمالك
 وضع حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير نادى الزمالك، ملف الحفاظ على قوام الفريق الأول لكرة القدم أولوية في هذه الفترة الحالية، بعد إيقاف النادى لفترتين عن القيد بسبب أزمة حسام أشرف ناشئ الزمالك.

وترغب إدارة النادى فى فرض مزيد من الاستقرار على صفوف الفريق قبل انطلاق مباريات الدورى فى الموسم الجديد من خلال التجديد للقوام الأساسى للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الجديد، ويحق لهم التوقيع قى يناير المقبل لأى نادى وفقا للوائح الاتحاد الدولى "فيفا".

يعد التجديد للمغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق مطلبا جماهيريا، لما يقدمه من مستوى مميز مع الفريق منذ التعاقد معه من الهلال السعودى، والذى عقد مسئولو الأبيض معه أكثر من جلسة لتجديد عقده إلا أن تمسك اللاعب بوضع شرط جزائى بقيمة 500 ألف يورو يعد العقبة الوحيدة لتجديد عقده.

وشارك مع القلعة البيضاء في 78 مباراة استطاع خلالها تسجيل 31 هدفا وصناعة 19 هدفا آخر لزملائه، وتوج بـ4 ألقاب هي الدورى وكأس مصر والسوبر المحلى والأفريقى.

ثانى اللاعبين هو طارق حامد الذى ينتهى تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويأمل جماهير الزمالك في الاحتفاظ به لأنه أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق خلال السنوات الماضية، وأمر التجديد له لا يحتاج نقاش لدى الجمهور.

يسعى مسئولو الزمالك في تجديد عقد محمد أبو جبل لحماية عرين الزمالك بجانب محمد عواد، بعد رحيل كل من محمود عبد الرحيم "جنش" ومحمد صبحى للإعارة، فأصبح الاحتفاظ بأبو جبل مسألة وقت ليس إلا، خاصة بعدما أكدت بعض التقارير رغبة بيراميدز في التعاقد مع الحارس.

كما تدرس بجدية لجنة الزمالك فتح خطوط مفاوضات مع الثلاثى العائد من الإعارة مصطفى فتحى والمغربى محمد أوناجم والإيفوارى رزاق سيسيه خاصة أن عقودهم تنتهى بنهاية الموسم الحالي.

ومن المقرر أن تعقد إدارة النادى جلسات مع اللاعبين الخمسة خلال الساعات المقبلة لحسم الملف، خاصة أن هناك فترات توقف دولية كثيرة خلال الشهور المقبلة وحتى يناير، وهو ما سيجعل هناك بطء فى عمليات التفاوض مع اللاعبين لتواجدهم شبه المستمر مع المنتخبات الوطنية خلال الشهور المقبلة.


 
اقرأ أيضًا:

ترند اليوم | إصابة خطيرة في وجه وليد سليمان .. حقيقة وفاة سوسن بدر .. مسلسل إلا أنا على الهامش





الوطن: تفاصيل توقيع ثنائي الأهلي للزمالك
أكد طارق يحيى، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن أفشة ومحمد شريف، لاعبا النادي الأهلي، وقعا من قبل لنادي الزمالك، لكنه لا يعلم ماذا حدث بعد ذلك، وأدى لعدم إتمام الاتفاق، مؤكداً أنه غير قلق على مستقبل الفريق الأبيض الذي يرى أنه يمتلك أفضل اللاعبين في مصر، وتفوقه على غريمه التقليدي الفريق الأحمر في نهاية الموسم بفضل خبرات هؤلاء اللاعبين.

وقال «يحيى»، في تصريحات لبرنامج «جمهور التالتة»، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الزمالك يمتلك أحسن لاعبين في مصر، وأفضل من الأهلي، مع تقديري واحترامي للاعبي النادي الأهلي، لأن أداء الفريق الأبيض ثابت ولا يوجد اهتزاز فيه، وتفوقنا في نهاية الموسم الماضي، وذلك بفضل خبرات اللاعبين».

وأضاف مدرب الزمالك السابق: «لاعبو الأهلي جيدون ومحترمون، وبينهم 2 مضوا مع الزمالك مع المجلس الأسبق، وهما محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، الاتفاق لم يكتمل ومعرفش إيه اللي حصل بالضبط، لكن لم نوفق في الحصول على خدمات الثنائي لينتقلا لصفوف الأهلي».
 
اقرأ أيضًا:

أول تعليق من أشرف صبحي على قرار عودة مرتضى منصور للزمالك


اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد