أخر الاخبار

 

محمد صلاح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ 18 عامًا ومشهد صادم لجماهير مانشستر يونايتد

24 اكتوبر 2021 الساعة 11:55 صباحا
محمد صلاح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ 18 عامًا ومشهد صادم لجماهي


 
محمد صلاح أول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد منذ 18 عامًا

واصل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول تألقه مع فريقه بعد تسجيله الهدف الثالث له والخامس لفريقه على مانشستر يونايتد في المباراة الجارية الآن ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب يسجل ثلاثية في أولد ترافورد منذ أكثر من 18 عامًا ، منذ أن سجل رونالدو لريال مدريد في أبريل 2003 في دوري أبطال أوروبا.  
وانفرد محمد صلاح، بصدارة قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي حيث رفعه رصيده 107 هدفًا بفارق 3 أهداف عن دورجبا صاحب المركز الثاني برصيد 104 هدفًا.
‏وحقق اليونايتد رقم قياسي سلبي للمرة الأولى في تاريخه، حيث تأخر مانشستر يونايتد لأول مرة 4-0 في الشوط الأول من مباراة بالدوري الإنجليزي على ملعبه ووسط جمهوره.
"استمرارًا لمسلسل الإثارة".. جماهير مانشستر يونايتد تغادر الملعب في مشهد غريب (صورة)
حقق ليفربول الفوز على مانشستر يونايتد برباعيه نظيفة خلال الشوط الأول من أحداث اللقاء الذي يقام الآن على ملعب أولد رافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
وقص نابي كيتا شريط الأهداف في الدقيقة الـ 5 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة حاسمة من الدولي المصري محمد صلاح، وفي الدقيقة الـ 14 أضاف جوتا الهدف الثاني، في اللقاء في بداتية مثيرة بين الريدز ومانشستر يونايتد.
وتمكن محمد صلاح من أضافة هاترك، حيث سجل هدفا في الدقيقة الـ 38، و وبعدها بسبع دقائق في الدقيقة الـ 45، وفي الدقيقة 50 من بداية الشوط الثاني سجل صلاح الهدف الخامس لنادي ليفربول والثالث له.
والتقطت الكاميرات جماهير مانشستر يونايتد وهم يغادرون ملعب أولد ترافورد في مشهد مثير للجدل بعد نهاية الشوط الأول، حيث كان فريقهم متأخرا بأربعة أهداف دون رد، وسيطر عليهم الأحباط بعد الهزيمة الثقيلة التي تلوح في سماء مانشستر.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة.
 
مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول 



يتأهب عشاق الساحرة الستديرة حول العالم للمواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ونظيره نادي مانشستر يونايتد  ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستنطلق مباراة الريدز أمام المان يونايتد اليوم  الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار فعاليات الجولة التاسعة من البريميرليج على ملعب الأولدترافور بمدينة مانشستر.

ويتشوق جماهير المستديرة لرؤية الصدام المنتظر الذي سيجمع بين اللاعبان الأفضل في العالم حتى الأن وهما الدولي محمد صلاح جناح الليفر و الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو نجم الشياطين.

ويستعرض لكم موقع"كل الكورة" مقارنة مٌختصرة بين الثنائي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم:

لعب مو صلاح 8 مباريات حتى الأن بالبريميرليج استطاع إحراز 7 أهداف وقدم 4 تمريرات سحرية لزملاؤه بالفريق ونجح في 6 فرص محققة وحاول على مرمى المنافس 19 مرة.

وفي المقابل خاض رونالدو منذ انضمامه للمان يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المٌنصرمة 5 لقاءات بالدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة نجح في التسجيل 3 مرات أمام الخصوم وفشل في صناعة أي أهداف حتى هذا الموسم بالمسابقة الإنجليزية وذات الأمر بالنسبة لخلق فرص حقيقة لزملاؤه بالفريق كما حاول على مرمى المنافسين 8 مرات.

ويدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة محتلاً المرتبة السادسة بترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة من 8 مباريات خاضها حتى الأن بالموسم الحالي فيما يأتي ليفربول في المرتبة الثانية برصيد 18 بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الأول
 
 
بنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد في الكلاسيكو
هاني عصام
أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، التشكيل الذي سيخوض مباراة اليوم امام برشلونة في الجولة العاشرة ن الدوري الإسباني.

الفارق بين برشلونة وريال مدريد نقطتين، حيث يملك فريق رونالد كومان 15 نقطة في المركز السابع، وفريق أنشيلوتي لديه 17 نقطة في المركز الثالث، وذلك بفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، ألابا، ميندي

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، مودريتش

خط الهجوم: فينسيوس، بنزيما، رودريجو
 
ديباي وفاتي يقودان هجوم برشلونة في الكلاسيكو


هاني عصام
أعلن رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الذي سيخوض مباراة الكلاسيكو اليوم أمام ريال مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

برشلونة يستضيف ريال مدريد في الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كامب نو".

وضم تشكيل برشلونة كلا ن:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، إريك جارسيا، أوسكار مينجيزا.

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: سيرجينيو ديست، ممفيس ديباي، أنسو فاتي.

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد