أخر الاخبار

 

شوبير اتحاد الكرة تحول الى عزبة ويحارب رابطة الاندية وهذه موقفى من إنتخابات الجبلاية ورفضت الحديث مع الخطيب علشان هند وموت اخويا كسرني

25 اكتوبر 2021 الساعة 2:28 مساء
شوبير  اتحاد الكرة تحول الى عزبة ويحارب رابطة الاندية وهذه موقفى من إنتخابا


شوبير: هذا أعظم إداري أنجبته الرياضة المصرية 

قال الإعلامي  أحمد شوبير أن الكابتن حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق هو أعظم إداري أنجبته الرياضة المصرية علي الإطلاق، فهو إداري من الدرجة الأولى واحترافي للغاية.

وأضاف شوبير في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 المذاع علي القناة الأولي المصرية والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، سعدت كثيراً بتكريم الأهلي للكابتن حسن حمدي.

وعلق شوبير عند سؤاله عن المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي الأسبق، أنه يكن له كل الاحترام والتقدير، برغم الاختلاف الشديد الذي كان بينها.
وأكمل شوبير رحبت بشدة بتولي طاهر رئاسة اتحاد الكرة المصري
وجه الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عدة رسائل لبعض الشخصيات الرياضية خلال حواره ببرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة الأولى.
صالح سليم: "كنت أحب صالح سليم، لكن ولائي للفريق مرتجي صاحب قرار ضمي من طنطا.. حدث بيننا سوء فهم كنت أنا المخطئ.. أن اللاعب الوحيد الذي حضر مباراة اعتزاله صالح سليم" 
ثابت البطل: "علاقتنا مرت بالعديد من المراحل .. تعلمت منه الكثير في حراسة المرمي .. كان سابق عصره في حراسة المرمي.. ثابت رجل محترم وعظيم" 
حسن حمدي: "استاذ فن الادارة في مصر .. أعظم اداري انجبته الادارة المصرية .. لم يأت مثله .. وكنت سعيد بتكريم الاهلي له" 
محمود طاهر: "رجل محترم .. اختلفنا كثيرًا جدًا .. أضاف في فترته لرئاسة الاهلي .. ورحبت بتوليه ادارة اتحاد الكرة المصري"
سمير زاهر: "شاطر خفيف الدم ذكي"
هاني أبوريدة: " مش حابب أقول لا تعليق .. كانت آمالي فيه أكبر من كده .. اتمني ان يعيد حساباته ويفكر في المجموعة وليس بفكر الشخص الواحد"
مجدي عبدالغني: " صديق العمر .. ساعات بتفلت منه في التعليقات لكنه سيظل صديقي والعلاقة الطيبة تجمع بيننا" 
محمود الجوهري: "الكابتن الجوهري اختلفت معه .. لكنه صانع نهضة الكرة المصرية"
حسام حسن: "أعظم لاعب أنجبته مصر بالأرقام، لكنه يفكر في نفسه فقط ولا يمنح أي لاعب حقه .. ويجب عليه منح زملاؤه حقهم .. ولا يوجد أحد يضطهده او يكرهه" 
عصام الحضري: "أعظم حارس مرمي في تاريخ مصر .. وانا الثاني بعده .. وصل لمرحلة من النضج ويوصل 45 سنة ويختم حياته بكأس لعالم .. يجب ان ينسي اسنمه كحارس وهو مدرب" 
حسام غالي: "مستقبل النادي الأهلي"
عصام شوبير: " أكتر حاجة وجعتني في حياتي .. لم يكن مجرد اخي كان ابني وصاحبي وحبيبي .. عاني من المرض فترة طويلة .. بضحك وبهزر وبشتغل وربنا الاعلم بكم الوجع داخلي"
 
شوبير: هؤلاء أكثر من متعوني في كرة القدم
قال الإعلامي وقائد الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير إن أكثر من متّعه في الملاعب المصرية هو الكابتن محمود الخطيب، فهو رقم واحد بالنسبة له على الإطلاق.

وأضاف شوبير في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، اللي مشفش الخطيب مشفش كورة، مابالك باللي لعب واتمرن معاه.
وواصل شوبير : كان لي شرف التدرب واللعب مع الخطيب فهو متعة كروية بكل ما تحمله الكلمة من معني.


واستكمل شوبير: كذلك كنت استمعت كثيراً بمشاهدة هؤلاء، الكابتن صفوت عبد الحليم، والمعلم حسن شحاته، والكابتن مختار مختار، والكابتن حمدي نوح نجم المقاولين الأسبق، وفاكهة الكرة المصرية كابتن علي أبو جريشة نجم الدراويش الأسبق، ونجم النادي الأهلي السابق كابتن محمد أبوتريكة.




شوبير: نجلي مصطفى تلقى عرضين.. والأهلي رفضّ رحيله
 كشف أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، عن وصول عرضين من الدوري الممتاز لضم نجله حارس مرمى الأهلي، مصطفى.
وقال شوبير، خلال تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"وصل مصطفى عرضين منهم عرضًا كان مُنتهيًا، وكنت قد قابلت موسيماني منذ 4 أشهر وقالي لي لااستطع قول أي شيء عن مصطفى سوء أنه رائعًا ولكن لابد أن يلعب فأخبرته أن مصطفى قد وصله عرضًا السنة الماضية".
وتابع نجم الكرة المصرية والأهلي السابق:"لا أتدخل في شؤون مصطفى ولكن تحدث معي الناس فأخبرتهم أن الأهلي مُرحبًا هذه المرة وكنت مع الخطيب بخصوص بعض اللاعبين لفيوتشر وأخبرته بما حدث مع موسيماني فقال لي الخطيب أن موسيماني قد جلس معه ويرفض رحيل أي لاعب وأمير توفيق قال لي ن موسيماني يرفض رحيل أي لاعب".
وأتم نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، تصريحاته بقوله:"مصطفى كان يرغب في التجربة فيرى زملائه مثل محمد صبحي، ومحمود جاد ولكن حين قال الأهلي لا انتهى الأمر
شوبير: ابني صاحب قراره وهذا النادي كان يرغب في ضمه لولا موسيماني

قال الإعلامي وقائد الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير أنه غير قلق على الإطلاق بخصوص ابنه مصطفى حارس الأهلي الشاب.

وأضاف شوبير في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي، فوجئت ب بشخصية مصطفى والتي تختلف عني بشكل كبير، فهو لديه شخصية مستقلة به.
وواصل شوبير: لا أتدخل على الإطلاق في قراراته ومستقبله، فمصطفى هو صاحب قراره.

وتطرق شوبير للحديث عن أن نجله كان يمتلك عرضين قبل بداية الموسم من ناديين، وأحدهما عرض قوي من فيوتشر الصاعد حديثاً للممتاز، لكن موسيماني تمسك ببقاء نجله ضمن صفوف المارد الأحمر.
 
شوبير: لم أُرحب بتواجد ابنتي في مجلس إدارة الأهلي
 
 قال أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، إنه لم يرحب بتواجد ابنته كعضوة مجلس إدارة بالنادي الأهلي. 
وقال شوبير، خلال تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"لم أُرحب ولم أتحمس لفكرة دخول ابنتي للانتخابات، أحب الأهلي للنادي الأهلي، ومؤمن بأن ما به من نعمة وفضل فهو من الله سبحانه وتعالى ثم الأهلي، أحب أن تكون سلمى عضوة مجلس إدارة ولكن حين قيل لي لم أكن متحمسًا".
وأتم نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، تصريحاته بقوله:"هي حزينة مني لأنني لم أتحدث مع لجنة الحكماء او الخطيب .
 
 
شوبير: تراجعت عن الاستقالة من منصبي باتحاد الكرة بسبب كأس أمم أفريقيا 2019
كشف أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، عن كواليس تراجعه عن الاستقالة من منصبه باتحاد الكرة في وقت سابق.
وقال شوبير، خلال تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"قلت لهم أن لولا أننا لدينا بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 لكنت أعلنت استقالتي وبعد البطولة لن استمر والحمدلله جاءت من عندالله".
وأتم  نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، تصريحاته بقوله:"لايوجد اتحاد كرة، لايوجد نظام إداري برغم اختلافي بعض الشيء مع سمير زاهر إلا أنه كان (شاطر) وإداري
شوبير: هذه أسوء فترة في تاريخي  

قال الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير أن قرار عودته لاتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة قبل بطولة كأس الأمم الأفريقية، هو أسوء قرار اتخذه في مسيرته.

وأكمل شوبير في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي كريم رمزي، تلك الفترة هي أسوء ستةً شهور طوال مسيرتي على الإطلاق عملت بها في العمل الإداري والعمل العام.

وواصل شوبير: كانت هناك حالة سائدة من التخبط في اتخاذ القرارات، صدرت لي الكثير والكثير من الإحباط
 
شوبير:أحب أن أكون رئيسًا لاتحاد الكرة.. ولكن المناخ الذي رأيته أحبطني
قال أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، إنه يُحب أن يكون في وقت ما رئيسًا لاتحاد الكرة وأن يُنفذ ما يفكر به للكرة المصرية.
وقال شوبير، خلال تصريحات للإعلامي كريم رمزي ببرنامج رقم 10 على القناة الأولى:"لاأقدر أن أجزم ولكن المناخ العام الذي رأيته صدّر لي الإحباط، ولكن تسألني هل تُحب أن تكون رئيسًا لاتحاد الكرة نعم أحب أن أكون رئيسا للاتحاد وأنفذ ما في بالي للكرة المصرية".

وأتم نجم الكرة المصرية والأهلي السابق، تصريحاته بقوله:"كانت هناك حالة سائدة من التخبط في اتخاذ القرارات، صدرت لي الكثير والكثير من الإحباط"
 
شوبير: الهجوم على موسيماني غير مبرر 

قال الإعلامي وقائد الأهلي السابق الكابتن أحمد شوبير، أن الهجوم علي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي غير مبرر على الإطلاق، فمازال رصيده يسمح له، فحقق العديد من البطولات، برغم مالديه من أخطاء في الفترة الأخيرة، مثل كثرة تلقي الأهلي العديد من الأهداف، فالأهلي يعاني من الناحية الدفاعية برغم امتلاكه لأفراد جيدين في الخط الخلفي مثل بدر بانون وأيمن ومعلول.

وأضاف في تصريحات  لبرنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى المصرية والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي أشعر بوجود حملات ممنهجة على موسيماني.

وواصل شوبير: اختلف مع موسيماني في العديد من وجهات النظر مثل عدم إشراك محمد محمود للآن، لكن هجوم البعض عليه بهذا الشكل غير مبرر على الإطلاق.



شوبير: اتحاد الكرة يحارب رابطة الأندية
قال الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه لا يوجد اتحاد كرة بل اتحاد أفراد، وهناك شخص يعد صاحب الكرة في مصر ويعتبر نفسه نظيرها أو مديرها.
وأضاف خلال حواره ببرنامج رقم  مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "لا يجوز أن يحدث هذا في دولة بحجم مصر ستحتفل بالمئوية خلال أشهر".
وأكمل: "ضربنا بكل النظم في الفترة الأخيرة، وحينما أتى عمرو الجنايني تم الإطاحة به، نم إهانة المسابقات بكثرة التأجيلات واللجان التي يديرها شخص واحدة، تم إلغاء كل شئ في الاتحاد وتسليمها لشخص واحد، وكلامي ليس على أحمد مجاهد فقط بل في الأوقات التي سبقته أيضا".
وأردف: "دخلت اتحاد الكرة عام 2000 واخترت الكابتن حسن شحاتة لمنتخب الشباب، وحققنا انجازات كبيرة وثلاث بطولات كأس الأمم، ورغم وجود خلافات مع الكابتن سمير زاهر كانت الأمور جيدة".
وأوضح: " اتفقت مع سمير زاهر بتوليه الاشراف على المنتخب وأنا أدير الاتحاد من الداخل والأمور سارت بشكل جيد، وأعددنا منتخبات شباب على أعلى مستوى ونجد بعد ذلك تنسب لاسم شخص".
واستطرد: "أفضل شئ حدث في الموسم الجديد هي رابطة الأندية ورغم ذلك تحارب من اتحاد الكرة".
 
شوبير : اتحاد الكرة تحول إلى عزبة

قال الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير أن اتحاد الكرة تحول إلي عزبة يديرها ناظر واحد، وأصبح اتحاد أفراد وليس منظومة كروية، والكل أصبح ينسب أي بطولات أو تتويج لنفسه وكأنه مجد شخصي له.

وأضاف شوبير في تصريحات خاصة لبرنامج رقم 10 المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي كريم رمزي، لابد من العمل علي عودة اتحاد الكرة لمنظومة كروية تعمل بدرجة عالية من الإحترافية، وتعمل لصالح الأندية وليست تعمل علي محاربة الأندية كما هي الآن
 
شوبير: لن أشارك في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة.. وسعيد بعملي الإعلامي
قال الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، إنه من الأفضل منح الفرصة لوجوه جديدة في انتخابات اتحاد الكرة المصرية.
وأضاف خلال حواره ببرنامج رقم  مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "أنا خارج اتحاد الكرة منذ 2008، عدت 6 أشهر فقط قبل كأس الأمم وكانوا أسوأ 6 أشهر في تاريخي داخل الاتحاد".
وأردف: "لابد من منح الفرصة لوجوه ليست جديدة بشكل كبير، لابد وأن تكون وجوه لديها خبرات حتى ولو في الأندية".
وأكمل: "لن أشارك في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة وسعيد بعملي الإعلامي، وطالما أنا في الإعلام بالنسبة لي الأمر مغلق".
وأردف: "الأجواء الحالية تغيرت عن الماضي، وهناك

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد