أخر الاخبار

 

ترند اليوم | موعد مباراة الزمالك وإنبي .. زينة تغازل محمد صلاح .. مصطفى محمد يحسم مصيره مع جالاتا سراي .. قانون الطوارئ

26 اكتوبر 2021 الساعة 11:27 صباحا
ترند اليوم | موعد مباراة الزمالك وإنبي .. زينة تغازل محمد صلاح  .. مصطفى محمد يحسم مصيره مع جالاتا سراي  .. قانون الطوارئ


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
قانون الطوارئ
 فى ظل التطورات السريعة والإنجازات المتلاحقة فى مصر أثبت الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه يسير بالبلاد على الطريق الصحيح وكلل جهوده وإنجازاته خلال السنوات السابقة بإلغاء مد حالة الطوارئ فى البلاد بعد أن استقرت الأوضاع الأمنية وأصبحت مصر تسير بخطى ثابتة إلى بر الأمان.

وقال القانونى أشرف ناجى، إن قرار إلغاء مد حالة الطوارئ سيترتب عليه العديد من الإجراءات أهمها إلغاء محاكم أمن الدولة طوارئ، وهى عبارة عن دوائر خاصة فى المحاكم الابتدائية للفصل فى الجرائم المترتبة على مخالفة الأوامر العسكرية الخاصة بحظر التجول وأى جرائم أخرى منصوص عليها فى قانون الطوارئ أو فى أى القانون العام ويحيلها رئيس الجمهورية إلى محاكم أمن الدولة طوارئ.

واستكمل ناجى، ستظل هذه المحاكم مختصة بنظر تلك الجرائم حتى بعد انتهاء حالة الطوارئ ستظل تنظر القضايا التى حررت فى ظل قانون الطوارئ وتستمر فى الفصل فى جميع الجرائم التى ارتكبت فى ظل قانون الطوارئ حتى الفصل فيها ولا يجوز الطعن بأى وجه من الوجوه فى الأحكام الصادرة عن محاكم أمن الدولة ولا تكون هذه الأحكام نهائية إلا بعد التصديق عليها من السيد رئيس الجمهورية.

وتابع ناجى، كما يترتب على إلغاء حالة الطوارئ إلغاء تطبيق قانون الطوارئ على المصريين والذى كان يعطى صلاحيات واسعة لرئيس الجمهورية والحكومة إذ يسمح باتخاذ إجراءات استثنائية بموجبه من بينها وضع قيود على حرية الأشخاص فى الاجتماع والانتقال والمرور فى أماكن أو أوقات معينة وإحالة المتهمين إلى محاكم أمن الدولة وحظر التجول فى بعض المناطق ومراقبة الرسائل أياً كان نوعها ومراقبة الصحف والنشرات والمطبوعات والمحررات والرسوم وكل وسائل التعبير والدعاية والإعلان قبل نشرها وضبطها ومصادرتها وإغلاق أماكن طباعتها فضلاً عن تمكين الجيش من فرض الأمن واعطائه صفه الضبطية القضائية على المدنيين وتحرير المحاضر والمخالفات.

كذلك يمنح قانون الطوارئ الرئيس والحكومة صلاحية تحديد مواعيد فتح المحال العامة وإغلاقها ومصادرة أى منقول أو عقار والأمر بفرض الحراسة على الشركات والمؤسسات وإخلاء بعض المناطق أو عزلها وتنظيم وسائل النقل وحصر المواصلات وتحديدها بين المناطق المختلفة.

واختتم، تم إلغاء كل هذه الإجراءات الاستثنائية والصلاحيات الواردة بقانون الطوارئ والتى كانت تطبق من أجل حماية أمن وسلامة البلاد من أى خطر أو تهديد داخلى أو خارجى بعد أن استقرت أحوال البلاد وأصبحت مصر آمنة بفضل الله وجهود السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 
 
زينة
نشرت الفنانة زينة صورة لأحد أبنائها وهو يرتدي تيشرت محمد صلاح، مهنئة نجم فريق ليفربول بعد أن سجل 3 أهداف أمام مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفوز فريق ليفربول بـ 5 أهداف دون رد.

وكتبت زينة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام: "ماعنديش أغلى من الصورة دي أبارك لك بيها، ربنا يحفظك ويحميك أنت وولادي ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة زينة مسلسل "كله بالحب"، وشارك فيه أحمد صلاح حسني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، مصطفى درويش، ومن إخراج عصام عبد الحميد، تأليف محمد الشخيبي.
 
 
موعد مباراة الزمالك وإنبي

تلعب مباراة الزمالك وإنبي الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 على ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

تذاع مباريات الدوري المصري على قنوات أون تايم سبورت أون سبورت
 
 
مصطفى محمد يحسم مصيره مع جالاتا سراي
كشف الإعلامي كريم حسن شحاتة عن قيام مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى صفوف جالاتا سراي التركي ، بإبلاغ إدارة الزمالك بقرار النادي التركي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده معهم.

وقال كريم شحاتة في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" :" مسئولو جالاتا سراي التركي تحدثوا مع مصطفى محمد وأبلغوه بشكل رسمي بتفعيل بند الشراء النهائي في عقده وإرسال خطاب إلى الزمالك من أجل تفعيل بند الشراء النهائي في عقده".

اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي   يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المقاصة اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يدخل الزمالك مباراة المقاصة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد