أخر الاخبار

 

..كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك بعودة اوباما واستبعاد السعيد واستدعاء نيمار وظهور بن شرقي

22 نوفمبر 2021 الساعة 6:34 مساء
..كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك بعودة اوباما واستبعاد السعيد واستدعاء نيمار و


سارة عبد الباقى
 
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، استعدادا لخوض لقاء البنك الأهلي المقرر له في الثامنة مساء اليوم في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 9 نقاط، في حين
يحتل البنك الأهلي المركز التاسع برصيد 6 نقاط. ويخوض
الفريق المباراة بقائمة تضم كل من:
حراسة المرمى : محمد أبو جبل ومحمد عواد.
خط الدفاع : حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحازم إمام.
خط الوسط : طارق حامد وإمام عاشور ومحمود عبد العزيز ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم ومصطفى فتحي و أيمن حفني.خط الهجوم : سيف الدين الجزيري و عمر السعيد.
ويدير المباراة تحكيميا محمود عاشور، ويساعده محمود أبو الرجال و أحمد توفيق، ونادر قمر الدولة حكما رابعا، ومحمد معروف حكما للفيديو، وشهاب راشد مساعدا لحكم الفيديو.
 
كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك اليوم بعودة اوباما 
 
مصطفي جويلي 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة البنك الأهلي المقرر لها في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.
جاء التشكيل كالتالي:حراسة المرمى : محمد عواد خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.
خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد أبوجبل ومحمود علاء وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمود عبد العزيز وأيمن حفني وإسلام جابر ومحمد أوناجم وسيد محمد عبد الله، .
واستبعد الجهاز الفني عمر السعيد لاعب الفريق من القائمة بعد استدعاء سيد محمد عبد الله  بسبب إصابة السعيد .
طبيب الزمالك: الإجهاد سبب استبعاد السعيد من قائمة مباراة البنك الأهلي
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب استبعاد عمر السعيد من قائمة مباراة البنك الأهلي.
وقال أسامة في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك: "إن غياب عمر السعيد عن قائمة الفريق في مباراة اليوم جاء بعد شعوره بحالة من الإجهاد عقب مران أمس".
وأضاف أسامة: "فضلنا استبعاده من مباراة اليوم لمنحه قسطا من الراحة، واللاعب سيخضع لبعض الفحوصات الطبية خلال الفترة المقبلة".
 
أشرف بن شرقي يؤازر الزمالك امام البنك الأهلي 
حرص المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في مقصورة ستاد القاهرة لمؤازرة الفريق خلال مواجهة البنك الاهلي في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري.ويغيب اللاعب المغربي عن مباراة اليوم بعد تعرضه للإصابة بالتواء في الكاحل في مواجهة الإسماعيلي السابقة في الدوري.
 
 
خالد جلال يعلن تشكيلة البنك الأهلي لمواجهة الزمالك
أعلن خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن تشكيلة الفريق في مواجهة الزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز
 وجاء التشكيل علي النحو التاليمحمود الزنفلي في حراسة المرمى .
محمد دبش وأحمد ياسين وعاصم صلاح واسامة ابراهيم في خط الدفاع ومحمد فتحي ومعروف يوسف ومحمد هلال   ومحمد بسيوني واسحاق يعقوبو في خط الوسط وأسامة  فيصل رأس حربة .
 
وجاء علي مقاعد البدلاءأحمد السعدنيو أمير مدحت ومحمود قاعود واحمد ياسر و محمود سيد ومحمد مصطفي ميدو و موسي دياوارا ومحمد حامد وأحمد سعيد .

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد