أخر الاخبار

 

اليوم ..مرتضى منصور يعقد مؤتمر صحفي لوضع خارطة الطريق والاعلان عن إنتخابات الزمالك

24 نوفمبر 2021 الساعة 10:54 صباحا
اليوم ..مرتضى منصور يعقد مؤتمر صحفي لوضع خارطة الطريق والاعلان عن إنتخابات ا


 
سارة عبد الباقى
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، مؤتمراً صحفياً صباح اليوم الأربعاء بمقر منزل الأخير الذي يقع بشارع أحمد عربي بالمهندسين.
ويأتي المؤتمر الصحفي من أجل الإعلان فيه عن قرارات مجلس الإدارة، التي تم اتخاذها بالأمس خلال أول اجتماع تم عقده بعد عودة المجلس بشكل رسمي عقب تجميده لمدة عام كامل.
وكانت وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارا بتنفيذ الحكم الصادر من القضاء الإداري بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور والمدير التنفيذي والمدير المالي للقلعة البيضاء، على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالدعوة للانتخابات المقبلة.
وعقب انتهاء الاجتماع بالأمس حضر أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك لمقر النادي، حيث تواجد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى منصور وهاني زادة واللواء علاء مقلد في مقر القلعة البيضاء عقب تسلم مجلس الإدارة للنادي.
 
وأكد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة ستقوم بتكريم جميع اللجان السابقة التي تولت إدارة الزمالك، مشيراً إلى أنه سعيد بعودة مجلس الإدارة المنتخب للقلعة البيضاء بقرار القضاء الإداري، موضحا أن القرار جاء بمثابة عودة الحق لأصحابه.
وقامت لجنة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة برئاسه اللواء عبدالرحمن شلش وكيل الوزارة بتلسيم النادي إلى مجلس الإدارة فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك  واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور وهاني زادة وشريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشارين محمود العسال ومحمود خالد ليتسلم المجلس رسمياً مهامه بعد عودته.
ونشر المستشار مرتضى منصور ،  فيديو عبر قناته بموقع اليوتيوب بالأمس، أكد خلاله أن كل ما وجه له ولمجلسه من اتهامات من جانب اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب ليس صحيحاً، مشدداً على أن مجلسه ليس مسؤولاً عن الغرامات الموقعة في قضايا جروس أو خالد بوطيب.
وتابع: "المبالغ التي تتردد حول توقيع غرامات على الزمالك في هذه القضايا بـ 700 مليون أو ما يفوق مليار جنيه، كلام فارغ".
وشدد: "كل التفاصيل سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي اليوم  الأربعاء".
وأردف: "أتوجه بالشكر إلى الجمعية العمومية لنادي الزمالك الصامدة التي تحملت كل الفترة الماضية، والثبات على موقفها في قناعتها بضرورة عودة الحق لأصحابه".
وأكمل: "أثق في النائب العام ثقة عمياء، وإذا كان هناك مخالفة واحدة على مجلس الإدارة كان سيكون هناك تحقيقات على الفور وعدم الانتظار، وتقدمت بحقيبتين أوراق للنائب العام بهما كل الإثباتات التي تؤكد براءة مجلس إدارتي بالكامل".
ووجه مرتضى منصور  ، شكره لرئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي، حيث قال: "لولا أن هناك رجل دولة يحترم القانون، تربى في بيت أنجب المستشار أحمد السيسي نائب رئيس محكمة النقض، وهو شقيقه الأكبر، لما كنا عندنا مرة أخرى الآن".
واستكمل مرتضى منصور حديثه قائلاً: "عودتنا ليست لتصفية الحسابات، وسيتم إعادة الحقوق لأصحابها".وقال مرتضى منصور أن اجتماع مجلس الإدارة، شهد الحديث عن كل الملفات الخاصة بالنادي الأبيض على رأسها فريق الكرة الأول والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وقطاع الناشئين والدعوة للانتخابات، مشيراً إلى أن القرارات ستعلن خلال مؤتمر الأربعاء.وشدد رئيس الزمالك قائلاً أنه سيركز خلال المؤتمر على الحديث عن ما يخص الزمالك مستقبلاً، مشيراً إلى أن الحديث عن الماضي سيكون بشكل مختصر.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد