أخر الاخبار

 

الفيفا يكشف مواجهات نارية فى ملحق الدور النهائى لتصفيات كأس العالم .. فوز الزمالك والأهلي وليستر وروما وسقوط توتنهام ومارسليا أبرز نتائج الخميس

26 نوفمبر 2021 الساعة 10:42 صباحا
الفيفا يكشف مواجهات نارية فى ملحق الدور النهائى لتصفيات كأس العالم  .. فوز ال


 
 
تعرف على قرعة الملحق العالمى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 
أجريت مساء اليوم الجمعة قرعة الملحق العالمى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، والتى أقيمت مراسمها فى مدينة زيورخ السويسرية.


وجاءت نتائج قرعة الملحق العالمى على النحو التالى: 
 
المتأهل من قارة أسيا × المتأهل من قارة أمريكا الجنوبية المتأهل من قارة أمريكا الشمالية × المتأهل من قارة أوقيانوسيا  .


وكانت سحبت قبل قليل قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وجاءت نتيجتها على النحو التالى: 
 
المجموعة الأولى: اسكتلندا × أوكرانيا - ويلز × النمسا.  المجموعة الثانية تضم منتخبات: روسيا × بولندا - السويد × التشيك.   المجموعة الثالثة تضم منتخبات: إيطاليا × مقدونيا الشمالية - البرتغال × تركيا.


وتتنافس المنتخبات بنظام نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة، حيث تقام مباراتين فى كل مجموعة ليتأهل الفائز منهم إلى المباراة النهائية، والفائز يصعد إلى المونديال وهكذا فى باقى المجموعات.
 تقام اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم على رأسها، مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني، وشتوتجارت ضد ماينز في الجولة الـ 13 من مسابقة البوندزليجا.
 
 
الدوري الإسباني
 

أتلتيك بيلباو & غرناطة – 10 مساءً - beIN Sports Connect
 
 
الدوري الإيطالي
 

كالياري & ساليرنيتانا – 9.45 مساءً - DAZN 1HD Italia
 
 
الدوري الألماني
 

شتوتجارت & ماينز – 9.30 مساءً
 
 
الدوري الفرنسي
 

لانس & أنجيه – 10 مساءً - beIN Sports Connect
 
 
 
الدوري المصري
 

البنك الأهلي & المقاولون العرب – 3 عصراً

الإسماعيلي & غزل المحلة – 5.30 مساءً

طلائع الجيش & فيوتشر – 8 مساءً


 
نتائج مباريات الخميس
 شهد أمس الخميس، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة الخامسة من مسابقتى الدورى الأوروبي ودورى المؤتمر الأوروبي، بجانب مباريات الدوري المصرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.


جالاتا سراى 4 - 2 مارسيليا

حقق فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً عريضاً على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس.

جاءت أهداف جالاتا سراي ألكسندرو سيكالداو، ودويي كاليتا كار، سفيان فيجولي، وريان بابل في الدقائق 12، 30، 64، و83 على التوالي.

فيما جاء هدفي مارسيليا عن طريق اللاعب اركاديوز ميليك في الدقيقتين 69، و85 من عمر اللقاء.

 

ليستر سيتي 3 - 1 ليجيا وارسو

رابيد فيينا 0 - 2 وست هام

 مورا 2 - 1 توتنهام
تلقى توتنهام الإنجليزي هزيمة قاتلة أمام مضيفه مورا السلوفينى بنتيجة 1 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مستني فزانيريج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي. أنهى فريق مورا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب طومى هورفات فى الدقيقة الحادية عشر على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس توتنهام. وتعرض ريان سيسنيون لاعب فريق السبيرز للطرد فى الدقيقة 32، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين. وفى الشوط الثانى نجح النجم هارى كين فى إدراك هدف التعادل للسبيرز فى الدقيقة 72 من زمن المباراة. وخطف فريق مورا الفوز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عندما سجل أماديج ماروسا الهدف الثانى.

روما 4 - 0 زوريا
اكتسح روما الإيطالي ضيفه فريق زوريا الأوكرانى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022. أنهى روما الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلهل كل من كارليس بيريز ونيكولو زانيولو، في الدقيقتين 15 و 33 من عمر المباراة. وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم الإنجليزي تامى ابراهام هدفان في الشوط الثانى في الدقيقتين 46 و 75 من عمر اللقاء.

 

سيراميكا 0 - 1 الزمالك
نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز. سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.


الأهلى 4 - 1 سموحة
حصد فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في رحلة استعادة الدوري بعدما حقق الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.


اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في بطولة كأس آسيا تحت 23

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد