أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يضحك على الزمالك .. الزمالك يتصدر والأهلي ثانيًا .. كارتيرون يغادر إلى فرنسا

26 نوفمبر 2021 الساعة 3:36 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يضحك على الزمالك .. الزمالك يتصدر والأهلي ث


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

الكاف يعلن إطلاق دوري السوبر الأفريقي ويحدد مواعيد مبدئية لإجراء قرعة الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم




المصري اليوم: كارتيرون يضحك على الزمالك
انتقد أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

يأتي ذلك بعد تصريحاته عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت مساء الخميس، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وقال أحمد فوزي في تصريحات لبرنامج «ستاد المصري اليوم»، الذي تقدمه الكاتبة الصحفية ياسمين عبدالعزيز: «كارتيرون، بيضحك على جمهور الزمالك، بتصريحاته الأخيرة عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، المدرب الفرنسي في البداية كان كلامه واضح وصريح، ولكن حاليًا أشعر بأن كلامه في آخر 5 مباريات، له هدف ومغزى آخر، ولا يقول الحقيقة».

وأضاف: «كارتيرون، يتواجد في الدوري المصري منذ فترة ويعلم كل كبيرة عن الدوري»، مشيرًا: «المدرب الفرنسي، أشرك ظهيرًا أيسر في مركز الظهير الأيمن، طبيعي أن يتم انتقاده، خاصة أن الفريق يقدم مستوى سيئا في المباريات الأخيرة».
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حادث محمد الشرنوبي .. هايدي موسى تتصدر الترند . طريق الكباش .. الخطوط السعودية تدشن صالات الفرسان




اليوم السابع: الزمالك يتصدر والأهلي ثانيًا
 أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد عن تصدر الزمالك جدول ترتيب دورى المحترفين برصيد 45 نقطة بعد الفوز على الجزيرة ضمن مؤجلات دورى المحترفين، بينما جاء الأهلى ثانيا برصيد 43 نقطة.
وحل سبورتنج فى المركز الثالث برصيد 43 نقطة بفارق الأهداف ومن بعده طلائع الجيش فى المركز الرابع برصيد 39 نقطة ثم هليوبوليس خامسا برصيد 34 نقطة.

 فيما تقام الجولة السابعة عشر يوم الأحد القادم بمواجهات بين كل من أصحاب الجياد مع البنك الأهلى والأوليمبى مع أكتوبر وهليوبوليس مع الأهلى والشمس مع المعادى و الحوار مع الطيران و ستاد المنصورة مع الزهور وسبورتنج مع الزمالك و سموحة مع الجزيرة وهليوليدو مع طلائع الجيش .
 
وبدأ موسم الرجال ومرتبط كرة اليد فى سبتمبر الماضى بدورى المحترفين، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مُسبقًا عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.
 
وقال رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، لـ"اليوم السابع"، إن المرحلة الأولى من دورى المحترفين تشهد تواجد 18 فريقا للعب دورة من مجموعة واحدة ومعهم مرتبط 2002، 2004 ليتأهل الـ6 الأوائل للعب على المنافسة، والـ12 يتم تقسيمها على مجموعتين فردى وزوجى لتحديد الـ4 الهابطين.
 
وأشار عبد المنعم إلى أن الـ6 الأوائل يتأهل منهم 4 للعب دورى دورتين مجمعتين لتحديد البطل، مؤكدا مقابلة القطبين الأهلى والزمالك 5 مرات على مدار المراحل الثلاث فى الموسم الجديد، فضلا عن مواجهة فى كأس مصر محتملة.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: 7 مواجهات نارية بالدوري المصري والإسباني والفرنسي والإيطالي .. فوز الزمالك والأهلي وليستر وروما وسقوط توتنهام ومارسليا أبرز نتائج الخميس





الوطن: كارتيرون يغادر إلى فرنسا

غادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متوجها إلى فرنسا، لقضاء إجازته بعد مواجهة سيراميكا كليوباترا أمس الخميس في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك حقق الفوز أمس الخميس على سيراميكا كليوباترا بهدف واحد دون رد في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام عقب مواجهة سيراميكا كليوباترا أمس الخميس والتي فاز بها الأبيض بهدف واحد دون رد سجله مصطفى فتحي.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته الجماعية الخميس المقبل؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

أبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء سفره للإمارات عقب انتهاء مباراة فريقه أمس أمام سيراميكا كليوباترا والتي فاز بها الأبيض بهدف واحد دون رد.

فيما يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جهود أحمد سيد زيزو الجناح الدولي في مباراة المقاولون العرب المقبلة بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها 21 ديسمبر المقبل بسبب الإيقاف.

وتلقى أحمد سيد زيزو البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمس أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب التباطؤ في مغادرة أرض الملعب بعد استبداله بالمغربي محمد أوناجم قبل 10 دقائق من نهاية المباراة.

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للنقطة الثالثة عشر بعد الفوز في 4 مباريات على حساب إنبي وطلائع الجيش والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا، فيما تعادل مع البنك الأهلي وتلقى خسارة واحدة أمام غريمه التقليدي الأهلي بالجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تأجيل عودة مرتضى منصور .. وداع المستشار .. إيقاف نجم الزمالك .. ثورة بسبب مؤتمر الرئيس .. سر غياب بن شرقي .. كلمة سر الفوز .. السالك ينقذ الزمالك





اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد