أخر الاخبار

 

طلائع الجيش يحقق الفوز الاول في الدوري..مدافع الزمالك السابق يقود البنك الأهلي للفوز على المقاولون العرب..وغزل المحلة يصدم الإسماعيلي..

26 نوفمبر 2021 الساعة 5:04 مساء
طلائع الجيش يحقق الفوز الاول في الدوري..مدافع  الزمالك السابق يقود البنك الأ


 
 
طلائع الجيش يحقق الفوز الأول له في الدوري بهدف في فيوتشر 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز الأول له في مسابقة الدوري على حساب فيوتشر، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف في الدقيقة 77 من عمر المباراة، عن طريق التونسي محمد علي الجويني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من مصطفى الزناري وضعته في انفراد تام بالمرمى جهة اليسار فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 5 نقاط محتلا بهم المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 7 نقاط في المركز العاشر.
مهاب ممدوح

البنك الأهلي يهزم المقاولون العرب فى الوقت القاتل 

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، أمام نظيره البنك الأهلي، بخسارة ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم فريق البنك الأهلي، بالهدف الأول في الدقيقة 57 من زمن المباراة، عن طريق أسامة إبراهيم، بعد تمريرة مساعدة من أحمد ياسين، ثم تعادل محمد سمير للمقاولون العرب في الدقيقة 85 من علامة الجزاء.

وأحرز محمود قاعود، هدف الفوز القاتل للبنك الأهلي عند الدقيقة 86، بعد تمريرة مساعدة من محمود بسيوني، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة بمسابقة الدوري.

وشهدت أحداث المباراة، حالة طرد لعبد الرحمن خالد جبنة، مدافع المقاولون العرب، في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بقرار من حكم الساحة محمود ناجي، ليُكمل ذئاب الجبل اللقاء ناقص العدد.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن البنك الأهلي نجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وبتلك النتيجة، احتل البنك الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 5 بالمركز الرابع عشر.
 
الإسماعيلي يواصل السقوط وفرحة غزل المحلة 
تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيرة غزل المحلة سلبيا فى المباراة التى تجمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.
وجاءت أحداث المباراة سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت محاولات لاعبو الاسماعيلى عن طريق المهاجم شكرى نجيب ومحمد الشامى بينما فرص غزل المحلة عن طريق عبده يحيى وحميد ماو ولكن جميعهم لم يكتب لها النجاح لينتهى اللقاء بالتعادل.
وبهذة النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد نقطتين بينما يصعد فريق غزل المحلة للمركز الخامس برصيد 9 نقاط .
وجاء تشكيل الاسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون كالتالى
حارس مرمى.. محمد فوزى.
خط الدفاع.. عبد الله جمعة – باهر المحمدى – محمد هاشم – عصام صبحى.
خط الوسط.. عماد حمدى – محمد مخلوف – محمود دونجا و محمد الشامى – أحمد مدبولى.
خط الهجوم: شكرى نجيب
بينما جاء تشكيل غزل المحلة بقيادة محمد عودة كالتالى:
محمود رضا، محمد فتح الله، معاذ الحناوى، يحيى حامد، إيهاب سمير، أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه ، أحمد عفيفي ، باولن فوافى، حميد ماو، عبده يحى.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد