محمد النني يشارك أرسنال الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح ملك الأسيست يقود ليفربول لاكتساح ساوثهمابتون في الدوري الإنجليزي

27 نوفمبر 2021 الساعة 4:59 مساء
محمد النني يشارك أرسنال الفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح ملك الأسيست يقود ليفربول لاكتساح ساوثهمابتون  في الدوري الإنجليزي


هاني عصام ومهاب ممدوح واحمد عادل الشريف



فاز فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، على نظيره  نيوكاسل يونايتد  بهدفين دون رد، في المباراة  التي جمعتهما اليوم السبت،ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك النني في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، بدلا من الغاني توماس بارتي. سجل ثنائية الجانرز بوكايو ساكا في الدقيقة 56، وجابرييل مارتينيلي في الدقيقة 66.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أرسنال  إلى 23 نقطة في المركز الخامس، بفارق 6 نقاط مؤقتا عن  تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يقبع نيوكاسل يونايتد في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.



محمد صلاح يشارك ليفربول الفوز على ساوثهامبتون برباعية

فاز فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، على نظيره ساوثهامبتون، برباعية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 13 بالدوري الإنجليزي.

شارك صلاح في المباراة  منذ البداية، وسجل  البرتغالي دييجو جوتا هدف ليفربول الأول في الدقيقة 2 ثم عاد في الدقيقة 32 ليسجل الهدف الثاني، بعد تمريرة حاسمة جاءت بأقدام صلاح.

وفي الدقيقة 37 تمكن ألكانتار من زيادة جراح ساوثهامبتون، بتسجيله الهدف الثالث، ثم سجل  الهولندي فان دايك، الهدف الرابع في الدقيقة 52.

وبهذا الفوز يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما سيأتي ساوثهامبتون في المركز ال14، برصيد 14 نقطة.
 
صلاح ملك الأسيست في الدوري الإنجليزي

شارك الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول في فوز الريدز على ساوثهامبتون اليوم برباعية نظيفة في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصنع صلاح هدفا في المباراة التي لم ينجح في التسجيل فيها ولكنه استطاع أن يصنع هدفا ليساهم في فوز فريقه اليوم على ساوثهامبتون.

صلاح وصل إلى الأسيست الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم متفوقا على جميع لاعبي الدوري هذا الموسم حتى الآن بكونه أكثر من صنع أهدافا منذ بداية البطولة هذا الموسم.

صلاح سجل 11 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهو متصدر قائمة هدافي فريقه، وساهم بشكل عام في 19 هدفا في الدوري بتسجيله إلى 11 هدفا وصناعته 8 أخرين مما يعكس تأثيره الهجومي المميز هذا الموسم رفقة ليفربول.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد