أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انهيار ياسمين عبد العزيز .. زواج علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان .. هبه مجدي تخطف الأنظار بالأسود .. سباعية بنفيكا تتصدر الترند .. رحيل الأدور من رياضة الجمهورية بسبب طارق حامد

28 نوفمبر 2021 الساعة 11:23 صباحا
ترند مصر اليوم | انهيار ياسمين عبد العزيز .. زواج  علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان  .. هبه مجدي تخطف الأنظار بالأسود .. سباعية بنفيكا تتصدر الترند .. رحيل الأدور من رياضة الجمهورية بسبب طارق حامد


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
رحيل الأدور من رياضة الجمهورية بسبب طارق حامد
 
مهاب ممدوح
قرر عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية قبول اعتذار دكتور طارق الأدور عن عدم الاستمرار في رئاسة القسم الرياضي للجريدة.

يأتي ذلك بعد الغلاف الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم التمثيل من خلاله بذبح كيروش لطارق حامد لاعب الزمالك مع بعض اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب على رأسهم محمد شريف.

وقرر رئيس تحرير الجمهورية تولي أحمد زهران رئاسة القسم الرياضي في الجريدة بدلا من طارق الأدور في إطار حرص المؤسسة على نبذ التعصب والتطور بشكل مستمر في تقديم العمل الصحفي.
 
 
انهيار ياسمين عبد العزيز
أظهر الإعلان الترويجي لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، وهي تبكي وتتأثر، أثناء تحدثها عن مرضها وحالتها الصحية التي عانت منها.

وفي الإعلان الترويجي (البرومو) الذي نشرته صفحة البرنامج، قالت الإعلامية منى الشاذلي: "ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع، بين الحياة والموت".

في حين بين الإعلان مقاطع ومشاهد من حوار ياسمين عبد العزيز، حيث قالت الفنانة المصرية: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربي بيجهز التربة"، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي..مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشتريش بالفلوس..الصحة، والاحترام، وحب الناس".

وأضافت: "شفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير..خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي (زوجها)، حط رأسه على رأسي وكان بيعيط".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد عادت إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، إذ أنه من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.
 
 
سباعية بنفيكا تتصدر الترند
تعرض بيلينينسيس البرتغالي لموقف صعب للغاية، قاده لمواجهة بنفيكا بـ 9 لاعبين فقط على أرض الملعب، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري البرتغالي.

جاء ذلك إثر تفشي فيروس كورونا في قائمته بصورة مفاجئة، أصابت 17 لاعبا، ليدخل الفريق هذه المباراة وهو غير قادر على إكمال تشكيله الأساسي، وبطبيعة الحال بلا أي بدلاء.

وإن كان الوضع لا يمكنه أن يصبح أسوأ، فإن اثنين من اللاعبين التسعة كانا حارسي مرمى، وهما ألفارو راماليو وجواو مونتيرو الذي اضطر للعب داخل الميدان.

وكأن الطين بحاجة للمزيد من البلة، سجل إدواردو دي سوزا سانتوس "كاو" هدفا عكسيا في شباك فريقه بالدقيقة الأولى من عمر المباراة، ليبدأ الحفل..

سجل هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف يوليان فايجل الهدف الثالث في الدقيقة 27، بينما سجل داروين نونيز رابع وخامس الأهداف في الدقيقتين 34 و36.

خضع هدفي نونيز للمراجعة بتقنية الفيديو التي أيدت صحتهما، فيما عاد سيفيروفيتش للتسجيل بالهدف السادس في الدقيقة 49، وأخيراأ أكمل نونيز الهاتريك في الدقيقة 45.

مع بداية الشوط الثاني أجرى جورجي جيسوس مدرب بنفيكا 5 تبديلات دفعة واحدة، حيث أراح رافا سيلفا ونيكولاس أوتامندي ويوليان فايجل وداروين نونيز وأليخاندرو جريمالدو من صفوفه الأساسية، ليدفع بكل من بيتزي وموراتو وعادل تعرابت وجونسالو راموس وجي دياز.

ما هي إلا ثوان معدودة حتى اضطر الحكم لإيقاف المباراة بسبب إصابة أحد لاعبي بيلينينسيس، قبل أن يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة مبكرا لعدم التكافؤ.
 
 
 
زواج  علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان
حل الإنفلونسر والطبيب على غزلان وملكة جمال مصر لعام 2017، فرح شعبان، خلال مقاطع فيديو من عقد قرانهما.

وشاركت بالفيديو «الإنفلونسر» رانيا يحيى عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام» لتعلق على مقاطع الفيديو «فرح لولي».

وتألقت العروس بالفستان الأبيض ووضعت الاكسسورات على رأسها، متخلية عن طرحة الزفاف، فيما أختار «غزلان» بذلة زرقاء داكنة.

وكان على غزلان بعث رسالة رومانسية إلى خطيبته، منذ أيام، عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام» قائلًا: «أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا وهتبقي مراتي على سنة الله ورسوله». وتابع: «أول مرة قابلتك مكنتش صدفة من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي».

واستكمل: «أنا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حد حنيته عليا بتخليني أنسى تعب الدنيا.. وأنا لقيت كل ده فيكي».

وأضاف: «يشهد ربنا أني مشفتش كل حاجه حلوة غير معاكي، يشهد ربنا أنك استحملتيني كتير وكنتي أقوي ضهر اتسند عليه، يشهد ربنا أني قصرت معاكي كتير وإنتي عمرك ماقصرتي معايا، يشهد ربنا أنك مشرفاني قدام عيني وأهلي وكل اللي اتعامل معاكي حبك، يشهد ربنا أني هفضل طول عمري أسعدك وضهرك وسندك، وهفضل أقول أنك أحسن قرار صح خدته في حياتي».

وأختتم كلماته: «حبيتك لأنك إنتي، حبيتك لأنك عوضتيني عن تعب السنين اللي فاتت بحنيتك وجدعنتك وخوفك عليا، حبيتك لأنك أوقات كتير فضلتيني عن كل اللي بتحبيه وبقيت الأولولية في حياتك.. والله لو خيروني بين كنوز الدنيا وبينك لأخترتك إنتي».
 
 
هبه مجدي تخطف الأنظار بالأسود
تألقت الفنانة هبة مجدي، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.
 

وأطلت الفنانة هبة مجدي، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار خلال الحفل، وكشفت تفصيلة الفستان الأنيقة عن أنوثتها ورشاقتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ومكياج رقيق وهادئ يتناسب مع إطلالتها، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة.

وفي وقت سابق، تألقت الفنانة هبة مجدي بإطلالة ناعمة، وذلك خلال عدة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".
 

وظهرت مرتدية فستان باللون النبيتي، مزود بأكمام شفافة، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها، كما ارتدت مجوهرات مكونة من حلق وخاتم.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش

تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 25 مايو 2022،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع

روما الإيطالي  بطل دوري المؤتمر  الأوروبي   انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس .. الموافقة على بيع نادي تشيلسي لملياردير أمريكي

روما الإيطالي بطل دوري المؤتمر الأوروبي انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس .. الموافقة على بيع نادي تشيلسي لملياردير أمريكي

        «مورينيو بالتخصص».. روما يتفوق على فاينورد بهدف نظيف ويحصد دوري المؤتمر الأوروبي   مهاب ممدوح نجح فريق روما الإيطالي، بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، من تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، في نسخته الأولى، عقب التغلب على

نكشف موقف فيريرا من تراجع أداء الزمالك .. فرنسي وهولندي أقرب المرشحين لادارة مباراة القمة

نكشف موقف فيريرا من تراجع أداء الزمالك .. فرنسي وهولندي أقرب المرشحين لادارة مباراة القمة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ورده على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة من جانب الإدارة والجماهير بسبب هبوط مستوى الفريق بشكل كامل. وتلقى الزمالك خساراتين متتاليتين أمام إنبي وطلائع الجيش

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

تواجه لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح أزمة في اختيار طاقم تحكيم أجنبي يقود مواجهة الأهلي مع الزمالك المقرر إقامتها في الدوري الممتاز يوم 19 يونيو المقبل بسبب ارتباط حكام الصفوة في أوروبا بمعسكر مغلق، استعدادا لمونديال قطر 2022.واعترفت لجنة الحكام الرئيسية

نكشف مفاجأة من العيار الثقيل في ملف حمدي النقاز

نكشف مفاجأة من العيار الثقيل في ملف حمدي النقاز

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بعودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن إلى صفوف الزمالك من جديد بداية من الموسم المقبل.وأكد المصدر على تزايد فرص حمدي النقاز في العودة لصفوف الزمالك الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لأهلي جدة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي  وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة  اللبس مع فيريرا  والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك
مرتضى منصور: أنا مش مبسوط بعد الفوز على أسوان ومش عايز الجمهور يروح الملعب وهاشجع الأهلي أمام الوداد وهنلاعب الداخلية بدون الدوليين وسفر طارق حامد فى الإمارات
شوبير يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بعودة مصطفى محمد ..شبانة يؤكد فيريرا يوافق علي عودة باسم مرسي والتعاقد مع جونيور أجاي وذبح الحاوي
المزيد