أخر الاخبار

 

الزمالك يترقب وصول الفرنسي كارتيرون .. ويمنح اللاعبين وعدًا جديدًا

2 ديسمبر 2021 الساعة 10:41 صباحا
الزمالك يترقب وصول الفرنسي كارتيرون .. ويمنح اللاعبين وعدًا جديدًا


سارة عبد الباقي
 
يعود الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، إلى القاهرة، اليوم الخميس قادمًا من دبى، بعدما قضى إجازة قصيرة هناك، حيث منح الخواجة الفرنسى الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مواجهة سيراميكا وتحقيق الفوز بهدف دون رد.

وتنتظر إدارة نادى الزمالك عودة كارتيرون من أجل عقد جلسة لتحديد العناصر التى سيتم إضافتها لجهازه المعاون لمساعدته فى المرحلة المقبلة، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غدًا الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وتعقد إدارة الزمالك جلسة مع المدير الفنى لعرض الأسماء المرشحة لمعاونته فى الجهاز الفنى، حيث سيتم تعيين مدرب عام وأخر مساعد بدلاً من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود اللذان رحلا قبل بداية الموسم.

وعقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع عدد من المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد في الجهاز الفني لكارتيرون.
وتم عقد جلسات مع كل من معتمد جمال وعبد الحميد بسيوني ومدحت عبد الهادي وايمن عبد العزيز لمنصب المدرب العام، واعتذر كل من سامي الشيشيني وطارق مصطفي، فيما تم ترشيح كل من امير عزمي وأمير عبد العزيز.


 
 
الزمالك يمنح اللاعبين وعدًا جديدًا
منح مجلس إدارة نادي الزمالك اللاعبين وعدا بصرف مكافآت الفوز ببطولة الدوري خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل تأخر اللجنة السابقة لإدارة القلعة البيضاء في صرف المكافآت للاعبين بعد التتويج بالبطولة المحلية في الموسم المنقضي.
ومن المقرر أن يتم صرف مكافآت الفوز ببطولة الدوري للاعبين خلال الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من تجهيز المبلغ المستحق للاعبي القلعة البيضاء.
و يستأنف الأبيض تدريباته عصر غدا الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الساعية لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، بعدما حصل اللاعبون على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.


اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد