أخر الاخبار

 

أحمد مجاهد يكذب عامر حسين ويكشف تفاصيل عقد كيروش ..ترشيح حسام حسن لخلافة الخواجة البرتغالي

12 يناير 2022 الساعة 3:35 مساء
أحمد مجاهد يكذب عامر حسين ويكشف تفاصيل عقد كيروش ..ترشيح حسام حسن لخلافة الخ


سارة عبد الباقي
 
رد أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت تدير اتحاد الكرة المصري سابقآ، على تصريحات عامر حسين عضو مجلس إدارة الجبلاية التي أكد خلالها أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني يتقاضى ١٣٠ ألف يورو شهرياً، وفي حال فسخ التعاقد معه يحصل على قيمة راتب عام ونصف.

وقال أحمد مجاهد أن المبلغ الذي تم الإعلان عنه حول راتب كيروش ليس صحيحاً، مشدداً على أن المدرب البرتغالي يتقاضى ٧٠ ألف يورو فقط في الشهر.

وأكد أحمد مجاهد أن عقد كيروش ينص على أنه في حال فسخ التعاقد معه من جانب اتحاد الكرة المصري قبل المرحلة الأخير من التصفيات، أو بعد تأهله لمونديال ٢٠٢٢، يتقاضى راتبه عن المدة المتبقية في عقده حتى شهر ديسمبر ٢٠٢٢، وليس لمدة عام ونصف.

وشدد أحمد مجاهد على أن عقد كيروش ينتهي تلقائياً في حال عدم وصول مصر إلى بطولة كأس العالم المقبلة، أو بنهاية البطولة في حال تأهله.

وكان منتخب مصر الوطني خسر من نظيره النيجيري، بهدف دون رد في لقاء الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية، وهو الأمر الذي أغضب الجماهير المصرية بشدة خاصة بعد ظهور المنتخب بأداء سيء للغاية طول أحداث المباراة.


طارق مصطفي: مصر قدمت واحدة من أسوأ مبارياتها عبر التاريخ
أكد طارق مصطفي، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن المنتخب الوطني قدم واحدة من أسوأ مبارياته عبر التاريخ على المستوي الفني والخططي وتوظيف اللاعبين.
وقال طارق فى برنامج "البريمو"، المذاع على قناة "ten": "توظيف اللاعبين في المباراة غير صحيح ولايوجد أداء أو استحواذ أو فرص ولولا وجود محمد الشناوي اخرج المنتخب خاسرا بثلاثة أو أربعة أهداف". 
وأضاف: "كيروش ارتكب جميع الأخطاء فى كرة القدم أمام نيجيريا وتغييراته عشوائية للغاية، واذا كان الاداء الفني للمنتخب مع الجهاز الفني السابق سييء فالآن أصبح أسوأ".
 
 
صادق: حسام حسن خليفة كيروش حال رحيله عن المنتخب الوطني 
كشف الإعلامي إسلام صادق، عن خليفة البرتغالي كارلوس كيروش، حال رحيله عن منتخب مصر خلال الفترة المقبلة. 
وقال صادق فى برنامجه "البريمو" المذاع على قناة  "ten" : "هناك اتجاه حال الخروج من كأس الأمم الأفريقية بنتائج سيئة سيكون القرار هو رحيل كارلوس كيروش عن تدريب الفراعنة، والمدير الفني سيكون وطني". 
واضاف: "الاتجاه هو التعاقد مع حسام حسن لأنه صاحب شعبية جارفة ويحظي بترشيحات داخل اتحاد الكرة".

اخبار الزمالك

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة

الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز ويكشف مفاجأة الشعباني

  سامى الشيشينى يضع تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ويؤكد خايف من جوميز    حذر سامى الشيشينى، مدرب الزمالك السابق،  لاعبي الزمالك وجماهيره من استسهال لقاء العودة أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يصدم الترجى التونسى فى ذهاب دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يفرض التعادل على الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا     مهاب ممدوح فرض فريق الأهلي نتيجة التعادل السلبي على الترجي التونسي ، فى ذهاب نهائي  دوري أبطال إفريقيا الذى اقيم على ملعب حمادي العقربي، بمدينة

 الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد