أخر الاخبار

 

حازم إمام يكشف خطأ كارتيرون .. يونس: الزمالك افتقد الجدية .. جعفر: الزمالك هيكون أفضل في المباريات المقبلة

14 يناير 2022 الساعة 4:53 مساء
حازم إمام يكشف خطأ كارتيرون .. يونس: الزمالك افتقد الجدية .. جعفر: الزمالك هيك


مهاب ممدوح
 
أكد حلمي طولان المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام الزمالك في كأس الرابطة، وكان فريقه قادر على الخروج فائزا برباعية في الشوط الأول ولكن لاعبو فريقه أهدر كافة الفرص.
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك لم يتأثر بالغيابات في صفوفه، ووجه طولان الشكر للاعبي الفريق البترولي، مضيفا أن كان هناك ركلة جزاء ضائعة من إنبي وأخرى مهدرة للزمالك، موكدا أن فريقه قدم مباراة قوية أمام فريق كبير بحجم القلعة البيضاء.
وأضاف أن عمر عدلي مدافع الفريق الذي شارك في مركز الظهير الأيسر اليوم من مكاسب لقاء اليوم، وتم تجربته في مركز الظهير الأيسر، موضحا أن إنبي خاض مباريات ودية والجهاز الفني قام بتوظيف اللاعبين في بعض المراكز وفقا لإمكانياتهم.
وشدد على أن إنبي واصل سياسته واعتمد بعض الناشئين في لقاء اليوم من أبناء النادي البترولي، وأوضح أن تغييره لطريقة اللعب 3-4-3 قبل مباراة الزمالك لأن إنبي تدرب عليها مؤخرا.
وأوضح أن موقف الفريق البترولي في جدول الدوري ليس جيدا، وأوضح أنه يلجأ لحلول أخرى بدلا من شراء لاعبين بمبالغ ضخمة، مضيفا أنه يقوم بتغيير طريقة اللعب بما يتناسب مع إمكانيات لاعبي إنبي.
ووجه طولان التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة مرور 111 سنة على انشاء النادي، وأعرب عن أمنيته بالتقدم للقلعة البيضاء.
وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.
 
 
 
 
جعفر: الزمالك هيكون أفضل في المباريات المقبلة
علق نجوم الزمالك السابقين على تعادل الزمالك مع إنبي سلبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الرابطة المصرية.

قال فاروق جعفر عبر قناة اون تايم سبورتس: "الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني كان هناك وصول أسرع لمنطقة الجزاء من خلال الربط بين الوسط والهجوم"

تابع: "دي البداية للزمالك إنه يبتدي يستفيد ويجهز اللاعيبة اللي مش بتلعب وأتمنى استفادة الزمالك من البطولة دي تجهيز سيسيه مهم والدفع بالشباب مهم"

أضاف: "الزمالك هيكون أفضل خلال المباريات المقبلة الشوط الأول الزمالك مكانش موجود لكن الشوط الثاني الزمالك كان أفضل"


 
يونس: الزمالك افتقد الجدية
من جانبه قال أيمن يونس:"مكانش في جدية بين لاعبي الزمالك تحس إنهم بيلعبوا ماتش ودي مع ان المباريات دي المفروض انها فرصة لإثبات التألق خاصة أن مفيهاش ضغوط حازم إمام اكتر لاعب في الزمالك كان بيلعب بجدية انهاردة وإهدار أوباما لركلة الجزاء يخلي كارتيرون لازم يحدد اكتر من لاعب للتسديد"

أضاف:"كارتيرون لازم يستغل البطولة ولازم يبقى في مخطط واضح لاستغلال لاعبي الزمالك الشباب في البطولة وفي الشوط الثاني الزمالك كان أفضل وكنت عايز اشوف لاعيبة الزمالك الشباب وقت اكبر"


 
حازم إمام يكشف خطأ كارتيرون
حازم إمام قال:"مع بداية الشوط الثاني كان في تقارب بين الخطوط بالنسبة للزمالك عكس الشوط الأول بس انا كنت شايف ان لاعبي الزمالك الشباب لازم ياخدوا وقت اكتر من كدة"

وختم حديثه قائلا:"بس مكانش ينفع كارتيرون ينزل الثلاثي الشاب في نفس الخط مع بعض لازم يبقى في لاعيبة كبار في الخط الأمامي وهما مظهروش بشكل كويس عشان مفيش عنصر خبرة معاهم"

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد