أخر الاخبار

 

كارتيرون يصحح الأوضاع ويفاجئ فاركو بخطة جديدة .. ونكشف سر غياب أيمن حفني عن مباراة انبي

15 يناير 2022 الساعة 1:07 مساء
كارتيرون يصحح الأوضاع ويفاجئ فاركو بخطة جديدة .. ونكشف سر غياب أيمن حفني عن م


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن خطة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بخصوص خط هجوم النادي الأبيض في مباراة فاركو المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع فاركو في الجولة الثانية لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية.

وواجه الزمالك أزمة خلال مباراته الماضية أمام إنبي بالجولة الأولى من كأس الرابطة، حيث اعتمد على يوسف إبراهيم "أوباما" في خط الهجوم، بسبب غياب الثنائي عمر السعيد للإصابة والتونسي سيف الدين الجزيري لتواجده مع منتخب بلاده في الكاميرون من أجل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال المصدر أن عمر السعيد اقترب من العودة لقيادة هجوم الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعب تحسنت حالته بعدما غاب عن مباراة إنبي الماضية لإصابته بشد عضلي.

وخضع عمر السعيد خلال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، تمهيداً لعودته للمباريات.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي الأبيض بدون راحة استعدادا للقاء فاركو، بعدما تعادل مع إنبي بدون أهداف في المباراة السابقة.
وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا أمام انبي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية، في نسختها الأولى، وهي النتيجة التي صدمت جماهير القلعة البيضاء بسبب سوء الأداء الذي صاحبه ظهور وجوه كثيرة من لاعبي فريق الشباب إلى جانب عدد قليل من اللاعبين الاساسيين، وتأمل الجماهير في تصحيح المسار في مباراة فاركو القادمة.
 
 
نكشف سر غياب أيمن حفني عن مباراة انبي
كشف مصدر مقرب من أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سبب غياب اللاعب عن لقاء إنبي الأخير.

وكان الزمالك استأنف أمس الجمعة مبارياته الرسمية وتقابل مع إنبي في الجولة الأولى من مباريات د المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، وأهدر كل منهم ركلة جزاء.

وأكد المصدر المقرب من اللاعب أن أيمن حفني تعرض لكدمة في الركبة خلال التدريب الأخير للزمالك، الذي سبق الدخول في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة إنبي.

وشدد المصدر قائلاً أن دفع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قرر استبعاد أيمن حفني من القائمة التي تخوض مبارة إنبي على إثر الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

وأضاف المصدر قائلاً أن إصابة التي تعرض لها أيمن حفني خفيفة، مشيراً إلى أن اللاعب سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت على ملعب النادي الأبيض بدون راحة استعدادا للقاء فاركو المقبل، بالجولة الثانية من كأس الرابطة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية.
 

اخبار الزمالك

 صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

صن دوانز يستدرج الترجى والأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

 يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.ويستقبل ملعب لوفتوس فيرسفيلد، بمدينة بريتوريا، موقعة صن

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد