أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تفاصيل مقتل روان بطلة العالم في كرة السرعة .. تفاصيل جديدة في واقعة ابنة عصام الحضري .. أبو فلة يتصدر الترند بـ 12 مليون دولار .. ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2022

19 يناير 2022 الساعة 10:58 صباحا
ترند مصر اليوم | تفاصيل  مقتل روان بطلة العالم في كرة السرعة .. تفاصيل جديدة ف


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
شاهدة تروي تفاصيل جديدة في واقعة ابنة عصام الحضري
روت شاهدة في واقعة اعتداء فرد أمن بكومبوند في الشيخ زايد على شخصين، وتصادف وجود شدوى الحضري ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى بالمنتخب الأول لكرة القدم بالمكان. روت دينا ياسين، إحدى شهود العيان، أنه خلال عودتها من عملها وجدت عددا كبيرا من الشباب تحت سن الـ 18 سنة يتشاجرون مع فرد الأمن، وتطورت المشاجرة إلى اشتباك بالأيدي وتهشم زجاج بعض السيارات، ونفت دينا وجود شدوى الحضري خلال المشاجرة، قائلة: أقحموا اسم شدوى الحضري للشو الإعلامي، هي العربية بتاعتها فقط اللي اتكسرت.

وتابعت دينا بأنها حاولت التواصل مع كابتن عصام الحضري لحل المشكلة والتنازل عن المحضر بتهشيم سيارة ابنته، واستجاب لها وتم التنازل عن المحضر وإخلاء سبيل فرد الأمن بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

وأشارت إلى أن كابتن عصام الحضري تواصل معها لشرح أن ابنته لم يكن لها علاقة بالمشاجرة بالفعل، وإنما كانت تشتري بعض الأشياء من المول المجاور للكومبوند، ووجدت زجاج سيارتها مهشما، فتوجهت إلى قسم الشرطة وحررت محضرا بالواقعة لتثبت أن لا علاقة لها بالمشاجرة، مؤكدة أن كابتن عصام قالي يا دينا أنا فلاح وعمري ما هقبل يتأذي الشخص دا، وأنا هاتصرف.

من جانبه قال أشرف عبد العزيز محامي دفاع شدوى عصام الحضري، إن شدوى ابنة الكابتن لم تتدخل في المشاجرة من قريب أو بعيد، حيث إنها كانت موجودة بالمصادفة في صيدلية وسيارتها بمكان المشاجرة، مما أدى لتحطيمها، وعلى أثر ذلك حررت فقط محضر إتلاف لسيارتها.

وأضاف المحامي أن شدوى الحضري حررت محضر إتلاف فقط وليس لها علاقة بالمشاجرة التي نشبت، مشيرا إلى أنه توجه صباح اليوم إلى المحكمة بعد تقدمه بطلب تصالح مع فرد الأمن المتهم بإتلاف السيارة، وذلك خلال نظر استئناف المتهم على أمر تجديد حبسه 15 يوما.



 
تفاصيل مقتل روان بطلة العالم في كرة السرعة 
لقت بطلة العالم في كرة السرعة روان محمد الحسينى  مصرعها أعلى سطح إحدى العمارات السكنية وبها علامات خنق حول رقبتها.
وسادت حالة من الحزن الشديد داخل مدينة دسوق بعد وفاة الطالبة روان محمد الحسينى، لاعبة كرة السرعة والطالبة بكلية الصيدلة، متوفاه أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بمدينة دسوق.


وكان عثر أهالي بمدينة دسوق في كفر الشيخ، على جثة طالبة جامعية فوق سطح إحدى العمارات السكنية، بمنطقة شارع الجيش وبها آثار خنق دون معرفة المتسبب في الواقعة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ أهالي بعثورهم على جثة "روان"، 21 سنة، طالبة جامعية، وتقيم بمدينة دسوق، وبها آثار خنق حول رقبتها.
انتقل العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر، وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور القسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبسؤال ذويها أفادوا تلقيهم مكالمة من مجهول من خلال هاتفها يخبرهم بوجودها جثة فوق سطح العمارة الذي جرى العثور على جثتها.
وجرى نقل جثة الطالبة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، فيما يبذل رجال المباحث جهودهم لكشف حقيقة الواقعة، والوقوف على ملابساتها، من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعمارة السكنية أملا في الوصول إلى مرتكب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إخطار نيابة دسوق لمباشرة التحقيقات.
وذكرت مصادر امنية ، أنه عثر على جثمان المجني عليها روان محمد الحسيني، فوق سطح إحدى العمارات السكنية بمنطقة شارع الجيش، وعليها آثار الخنق، فيما لا يزال التحقيق مستمرا للكشف عن ملابسات الجريمة.
ونقلت بوابة أخبار اليوم "" عن ذوي الفقيدة أنهم تلقوا اتصالا من هاتف مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح عمارة بمنطقة شارع الجيش، فيما انتقلت قوات الأمن على الفور إلى مكان الحادث.
ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام لتشريح الجثمان بواسطة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وفي نفس الوقت أجرت قوات الشرطة مسحا شاملا للعقار الذي عثر على الجثمان فوق سطحه وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال المحيطين بالعقار السكني لكشف ملابسات الحادث.
وشيع الآلاف جثمان بطلة العالم في كرة السرعة روان الحسيني، الثلاثاء، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد إبراهيم الدسوقي.
من هي بطلة العالم في كرة السرعة؟
وروان محمد الحسيني (21 عامًا)، طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، وحصلت على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016 في لعبة كرة السرعة ببولندا، وكرمتها وزارة الشباب والرياضة المصرية.
وكانت روان قبل وفاتها تلعب في الفريق الأول، كما كانت تقوم بتدريب الناشئين بنادي دسوق الرياضي
 
 
 

أبو فلة يجمع 12 مليون دولار للاجئين
 نجح اليوتيوبر الكويتي الشهير أبو فلة، اليوم، في جمع 12 مليون دولار بعد انطلاق حملته الخيرية منذ 12 يوماً لجمع مبلغ 11 مليون دولار للاجئين في حملة توقع نشطاء أن تستمر نحو شهر إلا أن أبو فلة استطاع جمع المبلغ المستهدف في أقل بكثير من المدة المتوقعة.

وانطلقت حملة أبو فلة من غرفة زجاجية في برج خليفة بدبي بتاريخ 7 يناير 2022، وتأتي بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، ويذهب إجمالي التبرعات التي جمعها اليوتيوبر الكويتي إلى أكثر من 100 ألف أسرة لاجئة، تعاني ويلات الحروب وبرد الشتاء القارس.

من ناحية أخرى، أعلن اليوتيوبر الكويتي منذ قليل عبر قناته عن حصوله على موسوعة جينيس، بعد نجاحه في تحقيق أطول بث مباشر على مدار 12 يوم دون انقطاع.

وكانت وسائل إعلام عدة صرحت بأن حسن سليمان الشهير باسم أبو فلة، سيشارك في حملة إماراتية، لدعم اللاجئين لوقايتهم من البرد، تحت شعار «أجمل شتاء في العالم»، انطلقت في السابع من يناير 2022، وهذه الحملة هي مبادرة خيرية بهدف التبرع والوقوف بجانب الشعوب التي تعاني ظروف صعبة من برد الشتاء، يقودها اليوتيوبر أبو فلة.



 
ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2022
 أسدل الستار أمس الثلاثاء على مباريات المجموعتين الثانية والثالثة للنسخة الـ33 من بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تستضيفها الكاميرون بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.
وتأهلت 6 من المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة القارية رسميا إلى دور الـ16 مع انتهاء منافسات المجموعات الثلاث الأولى، إضافة إلى صعود منتخب نيجيريا مبكرا إلى الدور ذاته، قبل انتهاء منافسات المجموعة الرابعة.
ويتأهل إلى الدور ثمن النهائي متصدر ووصيف كل من المجموعات الست، إضافة إلى أفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث.
 
- الترتيب النهائي لمنتخبات المجموعة الأولى:
1- الكاميرون - 7 نقاط (تأهلت)
2- بوركينا فاسو - 4 نقاط (تأهلت)
3- كابو فيردي (الرأس الأخضر) - 4 نقاط
4- إثيوبيا – نقطة واحدة.
 
- الترتيب النهائي لمنتخبات المجموعة الثانية:
1- السنغال - 5 نقاط (تأهلت)
2- غينيا - 4 نقاط (تأهلت)
3- مالاوي - 4 نقاط
4- زيمبابوي - 3 نقاط.
 
- الترتيب النهائي لمنتخبات المجموعة الثالثة:
1- المغرب - 7 نقاط (تأهل)
2- الغابون - 5 نقاط (تأهلت)
3- جزر القمر – 3 نقاط
4- غانا – نقطة واحدة.
 
 
- الترتيب الحالي لمنتخبات المجموعة الرابعة:
1- نيجيريا برصيد 6 نقاط (تأهلت)
2- مصر برصيد 3 نقاط
3- غينيا بيساو برصيد نقطة واحدة
4- السودان برصيد نقطة واحدة.
 
 
- الترتيب الحالي لمنتخبات المجموعة الخامسة:
1- ساحل العاج برصيد 4 نقاط
2- غينيا الاستوائية برصيد 3 نقاط
3- سيراليون برصيد نقطتين
4- الجزائر نقطة واحدة.
 
- الترتيب الحالي لمنتخبات المجموعة السادسة:
1- غامبيا برصيد 4 نقاط
2- مالي برصيد 4 نقاط
3- تونس برصيد 3 نقاط
4- موريتانيا بدون رصيد (ودعت البطولة رسميا).

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد