أخر الاخبار

 

عودة القائد والحاوي وتأهيل الثلاثي ومفاجأة عواد .. 8 مشاهد جديدة في تدريبات الزمالك اليوم

19 يناير 2022 الساعة 4:26 مساء
عودة القائد والحاوي وتأهيل الثلاثي ومفاجأة عواد .. 8 مشاهد جديدة في تدريبات ا


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
وتولى الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على هذه الفقرة  بمعاونة أفراد الجهاز الطبي بالزمالك.
ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.
 
 
كارتيرون يجتمع مع معاونيه
اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.
ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .




عودة حازم إمام للتدريبات
شارك حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

يأتي ذلك عقب غياب اللاعب عن التدريبات قبل مواجهة فاركو الأخيرة،  بسبب تغرضة لإجهاد عام ، غاب بسبب عن مواجهة الأمس.
 
 
عواد يشارك في جميع فقرات المران
حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة بشكل كامل في جميع الفقرات التدريبيه للمران المقام للفريق حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

يأتي ذلك على الرغم من مشاركته بالأمس في لقاء فاركو بشكل كامل.

وخاض عواد تدريبات قوية بصحبة الثنائي السيد عطية ومعاذ علاء.
 
 
ايمن حفني ينتظم في التدريبات الجماعية
انتظم أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق والمقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

يأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بسبب تعرضة لكدمه في الركبه خلال الفترة السابقة ، مما ادت لغيابه عن الفريق في لقاء فاركو الأخير بكأس الرابطة.
 
فقرات تدريبة تأهيلية
أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بكأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق.
وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذة المجموعة بشكل تدريجي حتي يتم تجهيزهم بأفضل شكل استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على الحديث مع فيرناندو مخطط الأحمال للاطمئنان على هولاء اللاعبين وسير البرنامج التأهيلي الموضوع لهم ..
ويستعد الفريق لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة .
 
طارق والسعيد وزيزو يواصلون التأهيل
واصل الثلاثي طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني ، من أجل تجهيزهم للفترة المقبلة.

وخاض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم  ، وذلك على هامش المران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة بينما عبدالعزيز في العضلة الضامة ، وعمر السعيد بالعضلة الأمامية.


 

فقرات تدريبة خاصة لثلاثي الزمالك
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، بتخصصيص فقرة تدريبات بدنية للثلاثي محمد عبد الغني ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي داخل جيمانيزيوم النادي ، وذلك مشاركتهم بالأمس أمام فاركو بكأس الرابطة.

وفضل الجهاز الفني اكتفاء الثلاثي بهذة التدريبات داخل الجيمانيزيوم ، وعدم خوض الفقرة التأهيلية داخل الملعب ، وذلك منعا لتعرضهم  للإجهاد .

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد