أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حبس طليق الإعلامية إيمان أبو طالب .. منى زكي: معنديش اسرار اخبيها .. إليسا: المرأة العاقلة متتجوزش .. تفاصيل إصابة منة شلبي بـ فيروس كورونا .. تحذير من حالة الطقس . كأس العالم للأندية

27 يناير 2022 الساعة 11:38 صباحا
ترند مصر اليوم | حبس طليق الإعلامية إيمان أبو طالب .. منى زكي: معنديش اسرار اخبيها  .. إليسا: المرأة العاقلة متتجوزش  .. تفاصيل إصابة منة شلبي بـ فيروس كورونا .. تحذير من حالة الطقس . كأس العالم للأندية


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
كأس العالم للأندية
استضاف إكسبو دبي 2020، الفعاليات الترويجية لبطولة كأس العالم للأندية "فيفا الإمارات 2021"، على مدار 3 أيام، ضمن ساحة الرياضة، في المعرض الأكبر من نوعه على مستوى العالم.

وتأتي الفعاليات الترويجية كجزءٍ من الأنشطة التفاعلية التي أطلقتها اللجنة المنظمة للبطولة، بهدف تحقيق التأثير الإيجابي في مختلف فئات المجتمع بدولة الإمارات.

وتواجدت الفعاليات ضمن إكسبو 2020، الحدث العالمي الأكبر الممتد لمدة 6 أشهر، والمستقطب للزوار من جميع أنحاء العالم، وبهدف تشجيع فئات المجتمع على التفاعل مع الفعاليات الرياضية العالمية، وتعزيز نمط الحياة الرياضية والصحية، إلى جانب الترويج للبطولة المرتقبة.

وأتيحت الفرصة الأولى من نوعها للجماهير للتفاعل والتقاط الصور مع كأس البطولة الرسمية، وظهرت الكأس لأول مرة في نسخة مونديال الأندية عام 2005 المقامة في طوكيو.

كما شهدت الفعالية الترويجية ضمن إكسبو 2020 تقديم "ظبي"، التعويذة الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية "فيفا الإمارات 2021 " المقدمة من علي بابا كلاود، بهدف التفاعل مع الأجيال الجديدة من عشاق كرة القدم.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات 2021، وفق نظام خروج المغلوب بمشاركة 7 أندية عالمية، وتنطلق منافساتها يوم 3 فبراير/شباط المقبل، بلقاء يجمع الجزيرة، ممثل الإمارات في البطولة، مع فريق إيه إس بيراي، ممثل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم.

وتشمل قائمة الأندية المشاركة في البطولة، أبطال القارات، مونتيري المكسيكي، ممثل اتحاد أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى والبحر الكاريبي لكرة القدم، وتشيلسي الإنجليزي، ممثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

والميراس البرازيلي، ممثل اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، والهلال السعودي، ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والأهلي المصري، ممثل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


 

حبس محمد سمير طليق الإعلامية إيمان أبو طالب
قضت محكمة جنح مستأنف الدقي، اليوم، بحبس العميد محمد سمير طليق الإعلامية إيمان أبو طالب، 6 أشهر، في اتهامه بتبديد منقولات خاصة بها.

ورفع سمير، في وقت سابق، دعوى استئناف على الحكم الصادر ضده من محكمة جنح الدقي في الجيزة، بالحبس 3 سنوات، وكفالة 10 آلاف جنيه، وتعويض مؤقت ألف جنيه، لاتهامه بتبديد قائمة المنقولات الخاصة بزوجته السابقة الإعلامية إيمان أبو طالب.

وطالبت إيمان أبو طالب في دعواها؛ بتوقيع أقصى عقوبة على المعلن إليه محمد سمير، وفقًا للمادة 341 من قانون العقوبات، وذلك بسبب تبديده المنقولات التي قُدّرت بإجمالي 750 ألف جنيه، وألزمت أبو طالب في دعواها طليقها بتأدية مبلغ 100 ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، مع إلزامه بالمصروفات، ومقابل أتعاب المحاماة، وجاء ذلك بعد انفصال محمد سمير عن الإعلامية إيمان أبو طالب قبل عيد الفطر الماضي.

يذكر أن محمد سمير عقد قرانه على إيمان أبو طالب في 13 مايو 2017، بإحدى الحدائق في القاهرة، واقتصر الحفل حينها على دعوة المقربين من العروسين فقط، وحضر حفل الزفاف، عدد من الإعلاميين والفنانين ونجوم المجتمع.


 
إليسا: المرأة العاقلة متتجوزش

تحدثت الفنانة إليسا خلال حلولها ضيفة على أحد البرامج عن الحب والزواج.

وقالت:" المرأة العاقلة لا تتزوج كما قال أحد الحكماء، وحينما نكون صغار نستطيع أن نحب، وأنا أحب الرجل وبقوة وأشعر أنه نصفي الثاني، وحينما كان يأتي أناس إلى بيتنا ويقولون لي نفرح بيكي، كان يعترض والدي على هذا، وما كان عنده مانع  أن أتزوج.

وتابعت:" والدي قال إنها يجب أن تعمل ويكون لديها حياه وبعدها تقرر ما تفعل، وحينما استقللت بحياتي شعرت أنني يمكن أن أعيش بدون رجل، وانا عشت أكثر من علاقة حب.

 

تفاصيل إصابة منة شلبي بـ فيروس كورونا
أكد مصدر داخل صناع مسلسل بطلوع الروح إصابة الفنانة منة شلبي بفيروس كورونا المستجد، خلال الأيام الماضية.

وأضاف ، أنه تأكد إصابة منة شلبي بفيروس كورونا، أثناء خضوعها لمسحة قبل السفر إلى بيروت لتصوير مشاهد المسلسل، ولكن نتيجة المسحة جاءت إيجابية وتم إلغاء سفرها وتأجل التصوير إلى شهر فبراير لحين شفاء الفنانة.


منى زكي: معنديش اسرار اخبيها
عرضت قناة Netflix MENA عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، لقاء مع أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، التي عرضته منصة نتفليكس قبل أيام قليلة وأثار جدلًا كبيرًا فور عرضه.

وتحدث الفنانة منى زكي اللعبة التي لعبها أبطال فيلم أصحاب ولا أعز - التي اعتمدت على إظهار أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء- إذ قالت «منى»: «أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي».
 
تحذير من حالة الطقس
تحذر الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عدة ظواهر رغم انحصار حدة وأماكن الأمطار المتوقعة خلال طقس اليوم الخميس عن السائدة خلال حالة الطقس أمس، وأولها استمرار البرودة وعودة الشبورة المائية.

تقدم الأرصاد 5 تحذيرات من طقس الخميس أولها الشبورة المائية، وانخفاض درجات الحرارة ببعض المناطق مع استمرار البرودة على معظم الأنحاء نهارًا، وتكون الصقيع على المزروعات وعلى جميع أغلب أنحاء الجمهورية ليلًا، ونشاط الرياح، واستمرار اضطراب البحر المتوسط، كما يلي:

تحذر هيئة الأرصاد الجوية من عودة تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر بداية من اليوم الخميس والتى تستمر حتى يوم السبت المقبل والتى تبدأ من قبل الفجر وتستمر حتى الثامنة صباحًا.

وتتكون الشبورة المتوقعة خلال حالة الطقس اليوم الخميس على طرق شمال الصعيد والوجه البحري ومحافظات القناة ووسط سيناء وكذلك القاهرة.

ويستمر توقع الأرصاد الجوية سقوط أمطار متوسطة على مناطق شمال الوجه البحري والإسكندرية والسواحل الشمالية، بينما يُتوقع سقوط الأمطار الخفيفة على وسط سيناء وجنوب الوجه البحري.

وتحذر الأرصاد من تشكل الصقيع على المزروعات خلال الليل في محافظات شمال الصعيد.

وتحذر الأرصاد الجوية من البرودة الشديدة وتكون الصقيع خلال الليل على جميع أنحاء مصر عدا جنوب الصعيد.

وتظل الرياح نشطة على الإسكندرية والقاهرة الكبري والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية.

وتحذر هيئة الأرصاد من استمرار نشاط الرياح خلال حالة الطقس الخميس على مسطح البحر المتوسط بما يؤدي إلى استمرار ارتفاع الأمواج والتى تصل إلى 3.5 متر.

وتحذر الأرصاد من انخفاض درجات الحرارة اليوم بشكل ملحوظ في محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش

تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 25 مايو 2022،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع

روما الإيطالي  بطل دوري المؤتمر  الأوروبي   انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس .. الموافقة على بيع نادي تشيلسي لملياردير أمريكي

روما الإيطالي بطل دوري المؤتمر الأوروبي انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس .. الموافقة على بيع نادي تشيلسي لملياردير أمريكي

        «مورينيو بالتخصص».. روما يتفوق على فاينورد بهدف نظيف ويحصد دوري المؤتمر الأوروبي   مهاب ممدوح نجح فريق روما الإيطالي، بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، من تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، في نسخته الأولى، عقب التغلب على

نكشف موقف فيريرا من تراجع أداء الزمالك .. فرنسي وهولندي أقرب المرشحين لادارة مباراة القمة

نكشف موقف فيريرا من تراجع أداء الزمالك .. فرنسي وهولندي أقرب المرشحين لادارة مباراة القمة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ورده على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة من جانب الإدارة والجماهير بسبب هبوط مستوى الفريق بشكل كامل. وتلقى الزمالك خساراتين متتاليتين أمام إنبي وطلائع الجيش

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

تواجه لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح أزمة في اختيار طاقم تحكيم أجنبي يقود مواجهة الأهلي مع الزمالك المقرر إقامتها في الدوري الممتاز يوم 19 يونيو المقبل بسبب ارتباط حكام الصفوة في أوروبا بمعسكر مغلق، استعدادا لمونديال قطر 2022.واعترفت لجنة الحكام الرئيسية

نكشف مفاجأة من العيار الثقيل في ملف حمدي النقاز

نكشف مفاجأة من العيار الثقيل في ملف حمدي النقاز

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بعودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن إلى صفوف الزمالك من جديد بداية من الموسم المقبل.وأكد المصدر على تزايد فرص حمدي النقاز في العودة لصفوف الزمالك الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لأهلي جدة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي  وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة  اللبس مع فيريرا  والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك
مرتضى منصور: أنا مش مبسوط بعد الفوز على أسوان ومش عايز الجمهور يروح الملعب وهاشجع الأهلي أمام الوداد وهنلاعب الداخلية بدون الدوليين وسفر طارق حامد فى الإمارات
شوبير يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بعودة مصطفى محمد ..شبانة يؤكد فيريرا يوافق علي عودة باسم مرسي والتعاقد مع جونيور أجاي وذبح الحاوي
المزيد