أخر الاخبار

 

استبعاد الثلاثة الكبار قبل لقاء سيراميكا في كأس الرابطة وضم ثنائى الصاعد ...الزمالك يعلق مصير روقا باوامر عليا

27 يناير 2022 الساعة 3:11 مساء
استبعاد الثلاثة الكبار قبل لقاء  سيراميكا في كأس الرابطة  وضم ثنائى الصاعد  .


كارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية المحترفة والتي ستقام غدا في الخامسة مساء بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.
وشهدت قاىمة الزمالك اليوم استبعاد حازم امام للاصابة وايمن حفنى ومحمد اشرف روقا وحمدي علاء لاسباب فنية مع ضم محمد طارق وهاني رشدى .
وجاءت القائمة كما يلي:
محمد عواد - السيد عطية في حراسة المرمى.
حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - محمد طارق  في خط الدفاع .
 محمد حسام بيسو  - يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم  - محمود عبد الرازق شيكابالا  - رزاق سيسيه  - سيف جعفر  - سيد نيمار -  ماجد هانى في خط الوسط.
يوسف أسامة  - عمر السعيد  - حسام أشرف في خط الهجوم.
 
الزمالك يعلق مصير روقا لنهاية الموسم 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة باستمرار محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأبيض أو رحيله عن صفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 
وكنا أشرنا من قبل إلى اقتراب رحيل روقا عن الزمالك وانضمامه إلى الإسماعيلي خلال شهر يناير الجاري، في ظل عدم وجود نية لدى الزمالك لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 
 
وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك بقيادة امير مرتضى منصور ، المشرف العام على كرة القدم يدرسون استمرار روقا مع النادي الأبيض خلال الموسم الحالي، ورحيله عقب نهاية الموسم، مشيراً إلى أن هذه الفكرة جاءت بسبب النقص العددي في مركز خط وسط الزمالك الذي يضم فقط الثنائي طارق حامد وإمام عاشور، مع اقتراب رحيل محمود عبدالعزيز إلى المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الحالية، لاسيما أن عقده هو الآخر ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وليس هناك رغبة لدى الزمالك لتجديد تعاقد اللاعب لفترة جديدة. 
وشدد المصدر قائلاً إنه من ناحية أخرى ليس هناك عائد مادي كبير سيعود على الزمالك جراء رحيل روقا إلى الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، لاسيما في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها الدراويش. 
وقررت إدارة الكرة بنادي الزمالك في وقت سابق، عمل إعادة تقييم لبعض اللاعبين للاستقرار على هوية المستمرين منهم أو الراحلين عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد