أخر الاخبار

 

مباريات اليوم: الزمالك يواجه سيراميكا في كأس الرابطة السعودية تضع قدم فى المونديال وتعادل البرازيل .. الأرجنتين تتفوق على تشيلي رغم غياب ميسي

28 يناير 2022 الساعة 10:35 صباحا
مباريات اليوم: الزمالك يواجه سيراميكا في كأس الرابطة السعودية تضع قدم فى ال


 تقام اليوم الجمعة 28 يناير 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها على رأسها مباراة كولومبيا ضد بيرو وفنزويلا ضد بوليفيا فى تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم، فضلا عن مباراة الزمالك مع سيراميكا فى كأس الرابطة المصرية.
 
 
تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم
 
كولومبيا  x بيرو – الساعة الحادية عشرة مساء على قناة   beIN Sports Connect              

فنزويلا x بوليفيا – الساعة الثانية عشرة صباحا على قناة   beIN Sports Connect

 
 
 
كأس الرابطة المصرية
 
غزل المحلة x فاركو – 2.30 ظهرا – OnTime Sports               

إنبي x طلائع الجيش – 2.30 ظهرا – OnTime Sports               

سيراميكا كليوباترا   x الزمالك – 5 مساء – OnTime Sports         

 
 
الأرجنتين تتفوق على تشيلي رغم غياب ميسي
 حقق منتخب الأرجنتين، فوزا صعبا على تشيلي، 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15، في دور المجموعات من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، فجر الجمعة.

ويعود الفضل بالفوز إلى كل من أنخيل دي ماريا ولاوتارو مارتينيز اللذين نجحا في هز شباك تشيلي، رغم غياب القائد ليونيل ميسي.

وفضل مدرب "راقصي التانغو" إراحة ميسي بعد إصابته السابقة بفيروس كورونا ومنح دي ماريا التقدم للفريق الضيف بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10.

وفي الدقيقة الـ21، تعادل اللاعب بن بريريتون لتشيلي برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، لتخدع الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الـ34 من عمر المباراة، سجل اللاعب لاوتارو مارتينيز هدف الفوز، بعد متابعة لتسديدة زميله، التي تصدى لها الحارس ليسجلها في مرمى تشيلي.

وضمنت كل من البرازيل المتصدرة والأرجنتين بطاقتي التأهل لمونديال قطر فيما اقتربت الإكوادور أيضا إذ تملك 24 نقطة في المركز الثالث.

وفي المباراة الثانية، التي أقيمت في نفس التوقيت، تفوق المنتخب الأوروجوياني على باراجواي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "جينيرال بابلو روخاس".

وسجل هدف الأوروجواي الوحيد اللاعب لويس سواريز في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع الأوروجواي رصيده للنقطة الـ19 في المركز الرابع، ليحي آماله في التأهل مباشرة لكأس العالم، فيما توقف رصيد باراغواي عند المركز الـ9 برصيد 13 نقطة.

ويتأهل أصحاب أول أربعة مراكز مباشرة إلى النهائيات في قطر بينما يخوض خامس الترتيب التصفيات العالمية ضد منتخب من آسيا.
 
سقوط البرازيل فى فخ التعادل خارج الديار 
 
خطفت إكوادور التعادل بشق الأنفس أمام ضيفتها البرازيل (1-1)، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الـ15 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
واستهل الضيوف التسجيل مبكرا، بواسطة لاعب ريال مدريد كاسيميرو (ق6)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "رودريجو باز" بالعاصمة الإكوادورية كيتو، بحضور نصف الجمهور الممكن (21 ألف مشجع).
وبسبب التدخلات العنيفة، أشهر الحكم بطاقتين حمراوين بحق حارس الإكوادور، ألكسندر دومينجيز (ق15)، ومدافع البرازيل، إيميرسون رويال (ق20).

كما أشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين، في وجه حارس البرازيل أليسون (ق25) و(ق95)، لكنه تراجع بعد العودة إلى حكم الفيديو المساعد (VAR)، واكتفى في المرة الأولى ببطاقة صفراء، ولا شيء في المرة الثانية، بعدما رفع البطاقة الصفراء الثانية وبالتالي الحمراء للطرد.

وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة المدافع، فيليكس توريس (ق75).
وهذه هي المباراة الثالثة التي يحقق فيها منتخب البرازيل، الذي ضمن التأهل إلى مونديال 2022، التعادل بعد خوض 14 مباراة حتى الآن في التصفيات، منها 11 كُللت بالفوز، بينما لم يخسر مطلقا.
وبهذه النتيجة، رفع منتخب البرازيل رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة، فيما زاد رصيد الإكوادور بالمركز الثالث إلى 24 نقطة.
السعودية تضع قدم فى المونديال
ضع الأخضر السعودي قدما في مونديال قطر بعد أن تجاوز شقيقه العماني بهدف نظيف على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 7 للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وجاء هدف الأخضر الوحيد بواسطة فراس البريكان في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني.
وعزز الأخضر صدارته للمجموعة الثانية إذ بلغ النقطة 19، بينما تجمد رصيد المنتخب العماني عند 7 نقاط في المركز الرابع. ،

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد