أخر الاخبار

 

قرار خطير من عبد الله السعيد نهاية الموسم .. رقم قياسي جديد لمدرب الإسماعيلي والكومي يحسم مصير حمزة الجمل

20 مايو 2022 الساعة 1:39 مساء
قرار خطير من عبد الله السعيد  نهاية الموسم .. رقم قياسي جديد لمدرب الإسماعيلي


يحسم عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز مصيره في الملاعب بنهاية الموسم الجاري سواء من حيث الاستمرار أو وضع حدٍ لمسيرته وإعلان الاعتزال.

وقررت إدارة نادي بيراميدز ترك الحرية الكاملة للنجم عبدالله السعيد في تحديد مستقبله بنهاية الموسم الجاري وسيتركوا له حرية اتخاذ القرار وفي حال قرر الاستمرار في الملاعب سيرحب النادي ببقائه، في ظل الأنباء التي تؤكد دراسة اللاعب لقرار الاعتزال النهائي.

وكان عبدالله السعيد قد أعلن الاعتزال دوليًا عقب بطولة كأس الأمم الأفريقية التي شارك فيها منتخب مصر واحتل المركز الثاني خلف السنغال بركلات الترجيح.

ويدرس إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر أساسا ضم عبدالله السعيد لمعسكر الفراعنة المقبل استعدادا لمباراتي غينيا وأثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في كوت ديفوار.
 
 
رقم قياسي جديد لمدرب الإسماعيلي
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، البنك الأهلي في تمام الساعة الرابعة عصرًا الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار الأسبوع الـ 20 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويتطلع الدراويش لمواصلة صحوته الأخيرة بتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل الذي تولى المهمة رسميًا في الأول من مايو الجاري.

ويتواجد أحمد قناوي المدرب العام، ضمن الجهاز الفني للدراويش للمرة الخامسة في تاريخه، حيث سبق وانضم مع العديد من الأجهزة الفنية المختلفة خلال 1218 يومًا وهم الهولندي مارك فوتا وعماد سليمان في ولايتين مختلفتين لكل منهما وصبري المنياوي والفرنسي باتريس نوفو وفوزي جمال وطه بصري وأشرف خضر والبرازيلي جورفان فييرا والبليجكي سيدومير يانيفيسكى بالإضافة إلى الإدارة الفنية المؤقتة مع محمد محسن أبوجريشة بجانب الفترة الحالية لـ حمزة الجمل.

وتحمل مباراة الإسماعيلي القادمة ضد البنك الأهلي رقم 150 لـ ” قناوي ” كعضوا بالجهاز الفني للدراويش، وهو من الأرقام القياسية التي وصل إليه البعض من ابناء النادي في المجال التدريبي.
 
 
رئيس الإسماعيلي يحسم مصير حمزة الجمل


سارة عبد الباقي
أشاد يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي، بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما عاد إلى الانتصارات مؤخراً وحقق فوزين متتالين ببطولة الدوري المصري، أمام المصري وسيراميكا كليوباترا.
وأعرب الكومي عن سعادته البالغة بعودة الروح القتالية إلى لاعبي الإسماعيلي داخل الملعب.
وقال الكومي في تصريحات صحفية، أن اختيار جهاز فني كامل من أبناء الإسماعيلية بقيادة حمزة الجمل، كان قراراً موفقاً من مجلس الإدارة، وأنعكس على الفريق بشكل ملحوظ.
وأكد الكومي أن حمزة الجمل وجهازه بالكامل مستمر مع الفريق للموسم المقبل، مهما كانت النتائج، مشيراً إلى أن الجميع داخل الإسماعيلية يدعم الجمل وجهازه لعودة الدراويش إلى سابق عهده.
ويلتقي الإسماعيلي في مباراته المقبلة بالدوري المصري مع البنك الأهلي، بعد غداً الأحد.
ويحتل الإسماعيلي المركز 16 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، جمعها من 18 مباراة، حيث فاز 4 وتعادل 5 وخسر 9 مباريات.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد