أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | رانيا يوسف تتصدر التريد .. حقيقة اصابة هشام سليم بالسرطان .. اعترافات مصطفى هريدي .. سر طلاق روان بن حسين .. انتحار امريكا .. مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي

26 مايو 2022 الساعة 11:05 صباحا
ترند مصر اليوم | رانيا يوسف تتصدر التريد .. حقيقة اصابة هشام سليم بالسرطان .. ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش





انتحار أمريكا
أودت الوفيات المرتبطة بالكحول والمخدرات والانتحار بحياة 186763 أمريكيا في عام 2020، ما يمثل زيادة سنوية بـ20 بالمائة في معدل الوفيات المجمع وأكبر عدد من الوفيات الناجمة عن تعاطي المخدرات يتم تسجيله في عام واحد.

وقالت منظمة «تراست فور أميركان هيلث» المعنية بالسياسات الصحية: «بينما تتزايد الوفيات المرتبطة بالكحول والمخدرات والانتحار منذ عقود، كانت الزيادة في عام 2020 غير مسبوقة مدفوعة بزيادة بنسبة 30 في المائة في معدل الوفيات من المخدرات وزيادة بنسبة 27 بالمائة في معدل الوفيات من الكحول»، وفقا للمنظمة.

وزاد المعدل المجمع لوفيات الكحول والمخدرات والانتحار في جميع الولايات الخمسين باستثناء نيو هامبشاير، ولأول مرة تجاوزت ولايتان وهما فرجينيا الغربية ونيو مكسيكو عتبة 100 حالة وفاة لكل 100 ألف بسبب الكحول والمخدرات والانتحار مجتمعين في سنة واحدة.

وقال بنيامين ميلر، رئيس منظمة (ول بينج ترست)، المشاركة في التقرير إنه مع استمرار الاتجاهات في الاتجاه الخاطئ، يجب أن نسأل أنفسنا، ما الذي يتطلبه الأمر للانتقال إلى إجراء قوي وشامل؟.. القصة وراء هذه البيانات هي أبعد من كونها مدمرة ومفجعة لتلك العائلات التي عانت من الخسارة.
 
 
اقرأ أيضًا:
9 مواجهات قوية في 4 دوريات .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة
 
 
رانيا يوسف تتصدر التريد
احتفلت النجمة المصرية رانيا يوسف مؤخرا، بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وشاركت جمهورها عددا من الصور على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”.

ومع ظهور اسم النجمة رانيا يوسف في محركات البحث، نود أن نستعرض معكم بعض المعلومات عن شخصية رانيا يوسف الفنانة والإنسانة.

رانيا يوسف تثير الجدل دائما، سواء بسبب تصريحاتها الجريئة أو ملابسها، ويظن البعض أن رانيا ترى نفسها جميلة ولذلك تقوم بإثارة الجدل. ولكن الحقيقة والتي ذكرت على لسان رانيا يوسف نفسها، حيث أكدت في حوار سابق لها، أنها ترى نفسها أنثى عادية وليست جميلة كما يصفها البعض.

كشفت النجمة رانيا يوسف، أن أول مهنة عملت بها قبل دخولها عالم الفن والتمثيل كانت مربية أطفال. وأكدت أنها لو لم تكن ممثلة لكانت سوف تستمر في مهنة مربية الأطفال؛ لأنها تحب هذه المهنة.

حياة رانيا يوسف الشخصية مليئة بكثير من الأحداث والتفاصيل، وفي مشوار حياتها ندمت على قرار الزواج للمرة الثانية والثالثة. وعدد أزواج رانيا يوسف هو ثلاث أزواج، لكنها أكدت أنها الآن تدرك تماما أنها أخطأت في الزيجة الثانية والثالثة، ولو كانت تملك نفس تفكيرها الحالي؛ لما فعلت ذلك.

أوضحت بطلة مسلسل “ليلى” أن هناك صفات لا تحبها في الرجل، أبرزها: الخيانة، والبخل، وعدم التقدير، والرجال الذين لا يتحملون المسؤولية، والذين يتصفون بالكذب”. وأشارت رانيا يوسف إلى أن حظها في الرجال ليس جيدا، مثلها مثل معظم النساء، ولا تعرف السبب في ذلك.

مشاهد رانيا يوسف الجريئة في فيلم واحد صحيح، كان أحد أهم أسباب الخلاف مع زوجها، لذلك أعلنت أنها ندمت على المشاركة في ذلك الفيلم، ولو كانت تعلم أنه سوف يؤثر على حياتها الشخصية لما شاركت فيه من البداية. أيضا هناك فيلم “هو في كده” والذي تسبب في خلاف كبير بين رانيا يوسف والمخرج حسني صالح، بسبب تغيير بنود العقد -بحسب ما ذكرته رانيا- مؤكدة أنها وقعت على سيناريو الفيلم كبطلة، ولكن في النهاية تم تقليص دورها.



 
اعترافات مصطفى هريدي
ننشر نص تحقيقات النيابة العامة مع الفنان مصطفى هريدي، المتهم بحادث الشيخ زايد، الذي أسفر عن إصابته و4 شباب آخرين، إثر تصادم سيارتي ملاكي.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بالتسبب خطأ في إصابة كلا من المجني عليهم: باسم نصر درویش، وعبدالله سيد أحمد، وبلال ماهر سید، وعبدالله محمد عبدالله، بأن كان ذلك ناشئًا عن إهمالك ورعونتك وعدم احترازك وعدم مراعاتك القوانين واللوائح والأنظمة، فقدت السيارة «ي- م 3479» بسرعة هائلة تجاوز المقررة قانونا فاصطدمت بسيارة المجني عليهم، مما أحدثت بهم الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي؟

ج: محلصش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بقيادة السيارة «ي- م 3479» بسرعة تتجاوز الحد الأقصى المقرر قانونًا بالطريق؟

ج: أنا كنت ماشي على سرعة 120 كيلو/متر في الساعة.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بقيادة سيارة بطريقة ينجم عنها تعريض حياة المواطنين وأموالهم للخطر على النحو المبين بالأوراق؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بإتلاف السيارة «د-ل 9231» قيادة المجني عليه عبدالله محمد عبدالله، وكان ذلك ناشئًا عن إهمالك على النحو المبين بالأوراق؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهم بقيادة السيارة «ي-م 3479» دون رخصتي القيادة والتسيير؟

ج: محصلش.

س: ما هي تفصيلات ضبطك وعرضك علينا؟

ج: أنا كنت جاي من طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان وماشي بالعربية، ولقيت عربية قدامي بتهدي عشان في مطب أمامها، وأنا خبطها من الخلف ملحقتش أقف أو حتى أدوس فرامل فخبطتهم، وأنا اتخبطت في الزجاج الأمامي لسيارتي من الخبطة والعربيات وقفت، والأهالي اتجمعت وطلعوني من العربية والإسعاف جات خدتني أنا والمصابين اللي في العربية اللي أنا خبطتها، ورحت المستشفى وسألوني.
 
 
مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي
يعرض مسلسل «البيت بيتي» اليوم 26 مايو، وأعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، عن سعادتهم الشديدة لقرب عرض مسلسل «البيت بيتي»، منتظرين في اشتياق أعمال كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، وأحداثه، وتم تداول بوسترات مسلسل «البيت بيتي» بكثرة.

ينتظر الجمهور موعد عرض «البيت بيتي»، والمقرر عرضه مساء اليوم الخميس على «شاهد VIP».

مسلسل «البيت بيتي»، من إخراج خالد مرعي، وبطولة النجم كريم محمود عبد العزيز و الفنان مصطفى خاطر على «شاهد VIP»، تدور أحداث مسلسل «البيت بيتي» حول بينو الذي يلعب دوره الفنان مصطفى خاطر الشاب الثلاثيني المستهتر الذي يقيم في أحد المنتجعات التي يمتلكها والده، وعند وفاة الأخير، ينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث الذي يوزّع بينه وبين شقيقيه كريم «محمد محمود عبد العزيز وشيرين «إيمان الشريف»، ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور، وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله.




سر طلاق روان بن حسين
قالت  الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين، إنها تصارح متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا ساعدها في تكوين أسرة كبيرة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تجاوزت 12 مليون متابع.

وتابعت روان بن حسين، في لقائها مع الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، في برنامج الستات، المذاع عبر فضائية "النهار وان": تزوجت في سن 22 عامًا وانفصلت عن زوجي بعد عامين من الارتباط، بالرغم من العاطفة والمشاعر الجميلة التي جمعتني بزوجي".

وكشفت الفاشنيستا الكويتية، أن انفصالها عن زوجها لم يكن خطأ، وأن مشيئة الله وقدرته يسرت لها أن تكون أم، وأوضحت: "أنا تزوجت في وقت مبكر عن علاقة حب ولكنها انفصلت مؤخرا وأنجبت طفلة، وأنا سعيدة بابنتي، الأمومة جعلتني أكثر رزانة وأصبحت في أفضل نسخة".

واستطردت روان بن حسين بشأن طلاقها وسبب انفصالها، قالت إنها لا ترى نفسها ضحية رجل بل ضحية غرورها وكبريائها ولكن عندما عندما شعرت أني في مرحلة علاقة سامة قررت الانفصال.

وكشفت روان بن حسين صفات الرجل المميز في وجهة نظرها: أحب الرجل الغيور ولكن هناك للغيرة حدود، أنا من أسرة متواضعة وأحب عملي، وانفصالي عن زوجي بعد عامين من الزواج علمني أن أرتبط بإنسان مستقر مادياً".

لم تكن تحلم روان بن حسين أن تصبح شخصية مشهورة خاصة أنها من عائلة متواضعة ولكنها امتلكت طموح وذكاء نجحت خلالهما أن تصبح شخصية مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وواجهة إعلامية مميزة للعديد من الماركات التجارية العالمية.

عبرت روان بن حسين، عن حزنها والصدمة التي مرت بها بعدما فقدت والدتها، وأكدت أنها لم تستطع تجاوز رحيلها إلى الآن، وقالت إن والدتها كانت السند والداعم لها، مؤكدة أن خسارة أمها كانت صعبة وتفوق خسارة الزوج بمراحل.

وكشفت روان بن حسين، أمر قد يكون غريباً على جمهورها، إذ أنها اعتادت تناول الأكل بشراهة في مشاعرها المختلفة، سوءا كانت تشعر بالحزن أو بالفرح، وهو ما أدى إلى إصابتها بالسمنة وزاد وزنها في السنوات الماضية ما عرضها للتنمر. وعلقت روان بن حسين على زيادة وزنها: "كنت بموت في الأكل وبحبه جدا" 
 
 
حقيقة اصابة هشام سليم بالسرطان
كشف الفنان المصري هشام سليم، الخميس، حقيقة إصابته بمرض السرطان، بعد ساعات من انتشار أنباء تفيد بتعرضه لوعكة صحية.

وقال هشام سليم في تصريحات لمواقع محلية: "أنا بخير الحمد الله، ولا أعاني من سرطان، والخبر المتداول حول إصابتي غير صحيح، وأحب أقول للمواقع اللي بتنزل الأخبار دي ربنا يكرمهم".

اخبار الزمالك

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي  ..اول تع

عااااجل الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري وينصر نهضة بركان المغربي ..اول تعليق رسمى من الزمالك يعد قرار بمنع القيد

الزمالك يصدر بياناً رسمياً بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات بوطيب أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً بشأن قرار إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.جاء نص البيان كالتالي:تلقى نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

طلائع الجيش  يدمر انبي بهدف قاتل يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإما

طلائع الجيش يدمر انبي بهدف قاتل يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  طلائع الجيش يدمر إنبي في الوقت القاتل  خطف فريق طلائع الجيش فوزًا ثمينًا أمام نظيره إنبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة دوري نايل، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.وحسم التعادل السلبي شوط اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
المزيد