أخر الاخبار

 

كارتيرون كلمة السر في رحيل نجم الزمالك .. وخطوات جديدة من الزمالك في أزمة كهربا

23 يونيو 2022 الساعة 4:28 مساء
كارتيرون كلمة السر في رحيل نجم الزمالك .. وخطوات جديدة من الزمالك في أزمة


 
كارتيرون كلمة السر فى رحيل نجم الزمالك إلى السعودية 
 
هاني عصام
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك. أن يوسف إبراهيم اوباما لاعب الفريق أصبح قريبًا من الانضمام إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الموسم المقبل والذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك.
وأوضح المصدر أن طريقة لعب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك هي السبب الرئيسي وراء قرار رحيل أوباما في ظل عدم الاعتماد على اللاعب رقم 10 في طريقة الخواجة البرتغالي، في الوقت الذي لا يجيد فيه أوباما سواء في مركز الجناح أوالمهاجم الصريح وهو ما يفتح الباب أمام رحيله عن الفريق في الموسم المقبل.
وأشار المصدر إلى أن كارتيرون وصل لمرحلة متقدمة في المفاوضات مع أوباما ، الذي  لا يمانع في الرحيل للدوري السعودي خلال الموسم المقبل، كما أن إدارة الزمالك نفسها لا تمانع في إعارة أوباما لمدة موسم واحد.
ويعتمد فيريرا على طريقة 3-4-3 في الفترة الماضية مع الزمالك واستغنى عن فكرة صانع الألعاب الصريح بسبب اعتماده بشكل كبير على الجناحين في طريقة لعبه وهو ما لايجيده أوباما حيث يعتبر مركزه الأساسي والذي يجيده هو صانع الألعاب.
 
خطوات جديدة من الزمالك في ازمة كهربا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الخطوات التصعيدية من جانب الإدارة في الأيام المقبلة تجاه محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي بسبب عدم سداد قيمة الغرامة الموقعة عليه والتي تصل إلى 40 مليون جنيه.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك قررت اللجوء إلى القضاء المدني حيث سيتم إقامة دعوى قضائية ضد كهربا والمطالبة بالحجز على متتلكاته في موقف مشابه لما حدث من جانب وليد عبد الهادي وكيل محمد الشناوي السابق بعد الحجز على فيلا اللاعب من أجل سداد المستحقات الخاصة بالوكيل.
وأشار المصدر إلى أن تلك الخطوة لن تكون الوحيدة من جانب الزمالك لكن سيتم تقديم شكوى جديدة في الفيفا ضد كهربا للمطالبة بعدم قيده بسبب عدم سداد المستحقات، موضحًا أن العقوبة التي سيتم توقيعها على اللاعب ومنتظرة هي إيقافه لمدة 4 شهور مع بداية الموسم الجديد وسيكون من حق الأهلي قيده.
وصدر حكم نهائي من جانب محكمة كاس ضد كهربا بدفع مبلغ 40 مليون جنيه للزمالك بسبب فسخ تعاقده من طرف واحد وعدم الالتزام بتعاقده مع القلعة البيضاء من قبل.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

جماهير الوصل تدعم الزمالك  للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات

جماهير الوصل تدعم الزمالك للفوز بالكونفدرالية فى ليلة الفوز بكأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد