أخر الاخبار

 

مدحت العدل يكشف تفاصيل طلب الخطيب عمل فيلم سينمائي له بطولة نجم زمالكاوي ويؤكد: شيكابالا من أحرف لاعبي العالم و لا يوجد في مصر لاعب أكثر من 3 مليون جنيه

24 يونيو 2022 الساعة 2:20 مساء
مدحت العدل يكشف تفاصيل طلب الخطيب عمل فيلم سينمائي له بطولة نجم زمالكاوي  وي


 
 
مدحت العدل يكشف تفاصيل طلب الخطيب عمل فيلم سينمائي له بطولة ميدو ويؤكد: شيكابالا من أحرف لاعبي العالم و لا يوجد في مصر لاعب أكثر من 3 مليون جنيه 
سارة عبد الباقي
 
كشف الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست المعروف، عن سبب رفضه طلب محمود الخطيب رئيس الأهلي، بعدما طلب منه الأخير عمل فيلم سينمائي عن مسيرته.

وقال مدحت العدل في تصريحات عبر قناة "النهار": "الخطيب طلب فيلم سينمائي عن مسيرته، ويجسد شخصيته أحمد حسام ميدو" نجم الزمالك السابق .

وتابع العدل : "رفضت طلب الخطيب، وقلت له أنا زملكاوي ولن أستطيع عمل الفيلم بحماس".

وأكمل مدحت العدل : "الفيلم كان من المفترض أن يكون في ذكرى مئوية الأهلي، وتم رفض الأمر ولم يكتمل".

وأشاد الدكتور مدحت العدل ،  بقائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا "، معتبراً أنه من أحرف لاعبي العالم.

وقال مدحت العدل: "شيكابالا من أحرف لاعبي العالم لكنه لم يستغل موهبته وغير منضبط، وكذلك عمرو زكي، وأحمد حسام (ميدو) ثاني أعظم محترف مصري بعد محمد صلاح".
 
 
مدحت العدل: لا يوجد في مصر لاعب أكثر من 3 مليون جنيه
أكد الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست المعروف، أنه لا يوجد لاعب في مصر يستحق أكثر من ثلاثة ملايين جنيه.
وقال مدحت العدل في تصريحات لقناة "النهار" الفضائية: "أتعجب من حصول بعض اللاعبين على 20 و30 و40 مليون جنيه، الأندية لا تجني هذه المبالغ في الدوري من الأساس".
وتابع: " الوضع في الدوريات الأوروبية مختلف، صلاح يحصل على 200 ألف جنيه أسترليني في الأسبوع، لأن قميصه فقط يدخل عائد أكثر من هذا المبلغ".
وأكمل: "شيكابالا موهبة فذة إذا وجد من يدير موهبته كان مكانه العالمية، شيكابالا واحد من أحرف لاعبي العالم وليس مصر فقط، شيكابالا كان يحتاج في وقت معين عائلة صلاح الأب والأم ومن حوله، وكذلك عقلية صلاح، لأن العقلية هي من تدير الموهبة مثلما يفعل كريستيانو رونالدو".
وأضاف: "شيكابالا لاعب عظيم، لكنه لم يستطع إدارة موهبته، حتى بعدما انتقل إلى نادي سبورتنج لشبونة واحد من أفضل الأندية في أوروبا، لم يستطع أن يفعل ذلك".
وفجر العدل مفاجأة كبيرة، حيث قال إنه كان السبب وراء انتقال شيكابالا إلى سبورتنج لشبونة، مشيراً إلى أن تصرفات شيكابالا حكمت على مسيرته مع سبورتنج لشبونة بالنهاية، بعدما حضروا إلى مصر للعب مباراة ودية مع الاتحاد السكندري في إسكندرية، ورفض وقتها العودة مع الفريق إلى البرتغال.
وشدد: "شيكابالا كان يرغب في الاستمرار بمصر لمدة 3 أيام، في أوروبا لا يوجد ذلك فقط التزام وانضباط فقط، هناك محرمات ومقدسات إذا تخطاها 10 دقائق فقط يعتبر ذلك كارثة".
وأردف: "شيكابالا في مجتمع يغيب عنه الانضباطية من الأساس، فهو لم يكن يتخيل ماذا سيحدث من وراء هذا القرار فكانت النتيجة رحيله".
وأشار: "ليس شيكابالا فقط، عمرو زكي أيضاً، فعل مع ويجان في إنجلترا خلال 3 أشهر فقط ما لم يفعله صلاح، وريال مدريد طلب التعاقد معه وقتها، ولكن عدم انضباطه أنهى مسيرته الأوروبية".
وأتم: "ميدو رحل إلى أوروبا وعمره 16 عاما، ولعب في أندية عظيمة، ويعتبر من أحسن المحترفين المصريين بعد صلاح، إذا كان ميدو وقتها بنفس نضجه الحالي، كان سيحقق الكثير والكثير في رحلة احترافه".

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد