أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الصحف - الشحات يعترف بمفاوضات الزمالك ..موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ..مهند لاشين احترم الزمالك

25 يونيو 2022 الساعة 12:34 مساء
اخبار الزمالك فى الصحف  -  الشحات يعترف بمفاوضات الزمالك ..موعد مباراة الزمال


 
 
أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية
الوطن ..الشحات يعترف بمفاوضات الزمالك 
 

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات، عن مفاجأة من العيار الثقيل تخص لاعب الأهلي، الذي ينتهي عقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل، في صفقة انتقال حر.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «هناك اهتمام من قبل مسؤولي نادي الزمالك لضم حسين الشحات، بعد نهاية عقده، وحدث بالفعل اتصالات واجتماعات بين الإدارة واللاعب أكثر من مرة، ومن الممكن أن يرتدي تيشرت الأبيض».
الشحات يرفض صفقة تبادلية بين الأهلي وفيوتشر وتابع: «النادي الأهلي يريد إبرام صفقة تبادلية مع نادي فيوتشر، برحيل الشحات إلى النادي الصاعد حديثا للدوري، مقابل الحصول على خدمات أحمد عاطف ومحمد رضا، ولكن هناك رفض تام من لاعب الأحمر».
وأكد المصدر أن النادي الأهلي يرفض استمرار الشحات رفقة الفريق، وعدم تجديد تعاقده هو الأقرب حتى الآن.
أرقام حسين الشحات مع الأهليوخاض حسين الشحات مع الأهلي في الموسم الحالي في 30 مباراة، وفقا لـ«ترانسفير ماركت»، منها 16 مباراة في بطولة الدوري، نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع مثلها.
وفي بطولة كأس العالم للأندية، شارك «الشحات» في 3 مباريات مع الأهلي، نجح في صناعة هدف وحيد، كما شارك في 10 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، نجح في تسجيل 3 أهداف وصنع آخر، وشارك في مباراة السوبر الأفريقي، ونجح في تسجيل هدف.
وفي 6 يناير 2019، أعلن مسؤولو النادي الأهلي ضم حسين الشحات صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، ونجح في حصد جميع البطولات المحلية والأفريقية رفقة الفريق .
 
تعرف على موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا 
 
تترقب جماهير القلعة البيضاء موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري والتي تأتي في ظل رغبة الفريق الأبيض في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري، في ظل المطاردة القوية له من بيراميدز صاحب المركز الثاني والأهلي المتواجد في المركز الثالث، وله 3 مباريات مؤجلة أمام الجونة والإسماعيلي والمقاولون العرب.
موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوريموعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري حيث تنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، الموافق 28 يونيو 2022، حيث تقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة، فيما يحل سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أحمد سامي، بالمركز العاشر برصيد 26 نقطة.

الزمالك يسعى لمواصلة عروضه القوية في الدوري وفي إطار موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري، يسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة عروضه القوية الأخيرة بمسابقة الدوري رغم الغيابات المؤثرة بصفوف الفريق الأبيض.
ونجح الزمالك في التعادل مع الأهلي في قمة المصرية المصرية بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي أقيم مؤخرا بملعب السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وفي آخر لقاء حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض فوزا دراميا على البنك الأهلي، عقب تحويل التأخر بهدف إلى فوز بهدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر المسابقة.


سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك 
وشهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلي تفوق التونسي سيف الدين الجزيري على نفسه، وسجل هدفي الفوز بعد الدفع به كبديل، ليعيد اكتشاف نفسه ويجعل فيريرا، يطلب استمراره مع الفريق بالموسم الجديد والتراجع عن فكرة رحيله.
 
 
قرعة دور ال 16 ببطولة كأس مصر هل يلتقي الزمالك والأهلي 
 
تجري  اليوم السبت، بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، مراسم قرعة دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر لموسم  كأس مصر 2021 - 2022، حيث يشارك بمنافسات هذا الدور 16 فريقًا من أجل التأهل لدور الثمانية من البطولة.
الأندية المشاركة في دور الـ16 لكأس مصر ويشارك 16 فريقا ضمن منافسات هذا الدور وهم: المقاولون العرب - إنبي - كفر الشيخ - الجونة - الإسماعيلي - سيراميكا كليوباترا - إيسترن كومباني - طلائع الجيش - البنك الأهلي - مصر المقاصة - سموحة - منتخب السويس - بيراميدز - المصري - الأهلي – الزمالك.
وتجرى القرعة بطريقة غير موجهة وهو ما يفتح الطريق لإمكانية وجود صدامات مبكرة تجمع الأهلي والزمالك في دور الـ16 للبطولة.
 
مهند لاشين يؤكد أحترم الزمالك 
 
كشف مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش المنتقل مؤخرا إلى فريق فيوتشر، حقيقة ما تم تداوله حول تصريحه بأنه لا يرغب في الانضمام لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وقال مهند في بث مباشر عبر صفحته الرسمية، إن هذه التصريحات ليس لها أى أساس من الصحة، وإنه يكنّ كل التقدير والاحترام للقلعة البيضاء، قائلا: "عمري ما غلطت فى نادي الزماك". وأضاف مهند لاشين أنه عندما كان اسمه مرتبطا بالنادي الأهلي كان يتحدث بكل تقدير واحترام عن نادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه يحترم القطبين وجماهيرهم، وأن البعض يقوم بفبركة تصريحات على لسانه من أجل التريند فقط.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد