أخر الاخبار

 

تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل .. عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك .. صدمة للزمالك قبل مواجهة سيراميكا

26 يونيو 2022 الساعة 2:22 مساء
تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل .. عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك .. صدمة ل


 
 
 
عبد المقصود يرفض الرحيل عن الزمالك
 
سارة عبد الباقي 
تلقى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً من نادي منتخب السويس أحد أندية القسم الثاني لتولي تدريبه في الموسم المقبل.

ويرفض أحمد عبدالمقصود فكرة الرحيل عن الجهاز الفني للزمالك في الفترة الحالية، في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة، ولرغبته في عدم التخلي عن الفريق  في هذه المرحلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الاثنين استعدادا للقاء سيراميكا، وسيختتم الفريق تدريبه مساء الغد على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في المعسكر لخوض اللقاء.


 
تطورات أزمة طارق حامد وأبو جبل
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بطارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال المصدر إن طارق حامد خضع لأشعة طبية على ركبته خلال الساعات الماضية، في مستشفى الألماني.

وأكد المصدر أن خضوع طارق حامد لهذه الأشعة جاء بناءً على طلب مسؤولي الزمالك للتأكد من إصابته، تمهيداً لخضوعه إلى التحقيق بسبب طول مدة سفره إلى أوروبا التي امتدت لأكثر من شهر، لخضوعه لبرنامج تأهيلي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن في وقت سابق خصم جزء من مستحقات طارق حامد بسبب طول فترة غيابه في أوروبا، رغم حصوله على إذن بالسفر 48 ساعة فقط، حسبما جاء في تصريحاته.

كما كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر المستجدات الخاصة بمحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال المصدر إن أبوجبل قام بتقديم صورة من الإشاعات الطبية التي خضع لها خلال الساعات الماضية لمسؤولي الزمالك تثبت تعرضه لإصابة بشد في العضلة الضامة، ويتبرأ خلالها من تهمة هروبة من مباراة القمة.

وكانت أنباء ترددت حول رفض أبوجبل الجلوس على مقاعد بدلاء الزمالك في مباراة القمة الماضية أمام الأهلي، بعدما علم بمشاركة محمد عواد أساسياً وهو ما نفاه أبوجبل مؤكداً أن غيابه جاء بسبب الإصابة.

وعن آخر المستجدات الخاصة بتجديد عقده، قال المصدر أن أبوجبل أبدى بشكل مباشر رغبة لمسؤولي الزمالك في تجديد عقده مع الزمالك لفترة جديدة.

وشدد المصدر على أن الرفض حالياً من قبل مسؤولي الزمالك حيث يرفضون استمرار أبوجبل داخل الزمالك مدة جديدة، مشيراً إلى أنهم حسموا الأمر بالتعاقد مع حارس مرمى جديد ليقود حراسة مرمى الزمالك مع عواد بداية من الموسم المقبل.


 
صدمة للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك من اللحاق بمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا، الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المصدر على استمرار غياب حازم إمام عن الزمالك في لقاء سيراميكا كليوباترا في ظل خضوعه لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

وكان حازم إمام يعاني من إصابة بشد في العضلة الخلفية تعرض لها في مباراة الاتصالات الودية، وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة، وقرر الجهاز الفني خضوعه لبرنامج تأهيلي قبل مشاركته في التدريبات الجماعية.

الجدير بالذكر أن التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك تماثل للشفاء من الإصابة بكدمة في الكاحل وشارك في تدريب الزمالك بالأمس.

وينتظم الزمالك في معسكر مغلق غداً الإثنين استعدادا للقاء سيراميكا كليوباترا، وسيختتم الزمالك تدريبه مساء الغد على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر الزمالك استعدادا لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا.
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد