أخر الاخبار

 

نكشف أرقام هشام فايق المرشح للعب فى الزمالك ..صادمة ..موعد لقاء الزمالك والمقاولون العرب ..ذبح أبوجبل

30 يونيو 2022 الساعة 8:44 صباحا
نكشف أرقام هشام فايق المرشح للعب فى الزمالك ..صادمة ..موعد لقاء الزمالك والمق




تعرف على أرقام هشام فايق المرشح للعب فى الزمالك ..صادمة
 
سارة عبد الباقي 
دخل ناديي الاتفاق وضمك السعوديين، في سباق الحصول على خدمات الهولندي من أصول مغربية هشام فايق لاعب وسط الفيصلي السعودي.
يأتي ذلك في الوقت الذي يهتم الزمالك أيضاً بضم اللاعب لتدعيم مركز الوسط، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.
وانتهى عقد هشام فايق مع الفيصلي بنهاية الموسم السعودي المنقضي، ويحق له الانضمام إلى أي نادي جديد مجانا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويدرس هشام فايق صاحب الـ 30 عاما خلال الوقت الحالي جميع العروض التي تلقاها على أن يحسم قراره النهائي في غضون الأيام المقبلة.
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" بعض من المعلومات والأرقام عن هشام فايق:
تاريخ الميلاد: 19 مارس 1992
مكان الميلاد: سانت هيرتوجنبوش - مدينة وبلدية بجنوب هولندا
السن: 30 عاما
طوله: 1.89 سم
الجنسية: هولندا - المغرب
مركزه: خط وسط
القدم: اليسرى
لعب هشام فايق في أندية المير سيتي الهولندي، ورودا كيركراده الهولندي، وإكسلسيور الهولندي، وهيرينفين الهولندي، وزولته فاريجيم البلجيكي والفيصلي السعودي.
انضم هشام فايق إلى صفوف الفيصلي 28 أغسطس 2020، قادماً من نادي هيرينفين الهولندي الذي يلعب في الدوري الممتاز.
وشارك هشام فايق مع الفيصلي منذ انضمامه في 65 مباراة بجميع المسابقات، بمعدل 5608 دقيقة، أحرز خلالها 7 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى، وحصل خلال فترة لعبه مع النادي السعودي على 7 بطاقات صفراء بينما لم يحصل على أي بطاقات حمراء.
ويحتوي سجل بطولات هشام فايق على بطولة واحدة فقط طوال مسيرته الكروية، هي بطولة كأس الملك التي حصل عليها مع الفيصلي موسم 2021/2020، على حساب التعاون، حيث انتهت المباراة وقتها لصالح الفيصلي بنتيجة 2/3.




 مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدورى
 يستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها السادسة والنصف مساء الثلاثاء 12 يوليو المقبل على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.
الزمالك يدرس المقاولون العرب بالفيديو
 يدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا فريق المقاولون العرب بالفيديو عبر مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للفريق قبل مواجهته فى الجولة الـ24 للدورى والتى من المتوقع أن تشهد صراعا قويا بين الفريقين نظرا للموقف السيئ لذئاب الجبل بجدول الترتيب خاصة وأنه يعانى من الهبوط للقسم الثانى . 
 
وقد حذر فيريرا لاعبيه خلال الأيام الماضية من قوة المباريات خاصة مع الأندية التى تصارع من أجل البقاء مؤكدا أنهم سيخوضون اللقاءات بكل شراسة من أجل حصد اى نقطة تعينهم على البقاء بجدول الترتيب فى ظل المنافسة المشتعلة بالدورى بين أكثر من نادى .  
 
ويرفض فيريرا المساس بالتشكيل الأساسى خلال المباريات المقبلة، لذا فمن المتوقع أن يجد بعض اللاعبين العائدين من الإصابة صعوبة فى دخول التشكيلة الأساسية مثل محمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد فى ظل رغبة المدير الفنى فى ثبات التشكيل الذى يحقق له النتائج المرجوة .
 
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العربوتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى  الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.



شبانة: أبوجبل يطلب التجديد للزمالك.. وهذا موقف الإدارة

كشف الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل فيما يتعلق بمحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ووجهته المقبلة بعد تراجع نادي النصر عن ضمه.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، أبو جبل تم عرضه بالفعل على العديد من الأندية السعودية في الفترة الماضية لكن الأمر قوبل بالرفض من جانبهم وكان من بينهم الوحدة والطائي.
وأكمل شبانة، المقابل المادي أيضًا المعروض على اللاعب ضعيف جدًا ويعتبر أقل بكثير مما كان سيحصل عليه في النصر حيث كان الاتفاق على تقاضيه راتب سنوي يصل إلى مليوني دولار في الموسم الواحد.
وأوضح شبانة، مفاجأة بالتأكيد على أن أبو جبل حاول الحديث مع مسئولي الزمالك والتأكيد على رغبته في التجديد والتوقيع لكن إدارة النادي رفضت الأمر تمامًا بعدما علمت بأن النصر لن يفعل العقد الموقع بينهما وهو ما جعل إدارة الزمالك تعلن أمام الجميع بأن اللاعب لن يتم التجديد له ولو "ببلاش".
وأكمل شبانة، أبو جبل يمتلك عرضين في الوقت الحالي من فيوتشر وبيراميدز لكنه لم يحسم مصيره بشكل نهائي بعد.
 وأتم شبانة، وينتهي عقد أبو جبل مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري حيث يحق له التوقيع لأي فريق حاليًا بدون العودة للزمالك.
 
أقرأ المزيد من أخبار الزمالك 
 
نكشف هشام فايق على رادار الزمالك ..بن شرقي مكمل فى الزمالك ..إصابة سيف فاروق جعفر ..الإحتفال بالفوز مع الجماهير ..ظهور هيكل 

اخبار الزمالك

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي

قاد أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك الفريق في الشوط الأول للتقدم على البنك الأهلي بهدف دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. بدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم، محمد عواد وأحمد فتوح و مصطفى الزناري و حمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وأحمد

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري

    انطلق الشوط الأول من لقاء الزمالك والبنك الأهلي المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري يؤازر الفريق الأبيض من اللحظات الأولى.  البنك الأهلي بدأ المباراة بهجوم عن طريق محمد هلال الذى سدد من ناحية اليمين لكن ارتدى عواد قفاز الاجادة واخرجها

بث مباشر | مشاهدة مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري .. جوميز يعلن التشكيل بمفاجأة واحدة وتعرف على تشكيل البنك الأهلي

  شلبي يقود هجوم الزمالك أمام البنك الأهلي  هاني عصام أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة البنك الأهلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم الخميس في الجولة

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال  إنقاذ سيدة الب

ترند مصر اليوم. السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال . أبطال إنقاذ سيدة البلكونة فى العاشر من رمضان. حسام موافي يقبل يد ابوالعينين... الاعتداء على طالبة جامعة الزقازيق

  بشرة خير للغلابة السيسي يرفع الحد الأدنى لإعانة العمال    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة ستظل تعمل بجانب العمال من أجل زيادة معدلات التشغيل، وزيادة الأجور ومن أجل مواجهة التضخم والحد من ارتفاع الأسعار.

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
دويدار يهاجم جوميز بسبب تجاهل هذا اللاعب. عبد الحليم يؤكد الفوز على الأهلي فرق مع الزمالك وقلب الأسد يراهن على سامسون
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
المزيد